اختيار يو في دي روبوتس من قبل شركة آي إس إس لإدارة المرافق العالمية لتزويد روبوتات التعقيم المستقلة

Stocks

تعمل الشراكة الجديدة على تحسين معايير النظافة وتحمي بيئات العمل لكي يتمكن الموظفون من العودة إلى العمل

أودينسي، الدنمارك-السبت 19 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بلو أوشن روبوتكس"، الشركة المصنعة لـ"يو في دي روبوتس"، وهي روبوتات التعقيم المستقلة بالأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة "يو في-سي"، عن اختيارها من قبل "آي إس إس وورلد سيرفيسيز"، وهي شركة رائدة عالمياً ومتخصصة في إدارة المنشآت والخبرة في مكان العمل، لتوفير روبوتات التعقيم المستقلة، كجزء من العرض العالمي لـ "آي إس إس".

تسمح هذه الاتفاقية لشركة "آي إس إس" بتوفير خدمات التعقيم على مستوى المستشفيات لعملائها الذين يزيد عددهم عن 60 ألف في أكثر من 30 دولة في قطاعات الرعاية الصحية والأدوية وعلوم الحياة والخدمات المصرفية والمالية والصناعة والصناعة التحويلية. تمكّن روبوتات التعقيم "يو في دي" المرافق من التقليل من انتقال الأمراض من خلال القضاء على 99.99 في المائة من البكتيريا والفيروسات في أي غرفة.

وقال أندرس هوج، مدير شؤون الأساليب والتقنيات في مجال التنظيف لدى "آي إس إس وورلد سيرفيسيز" في هذا السياق: "مع عودتنا إلى العمل، تحتاج الشركات إلى إعادة إنشاء الروابط المادية، وإعادة موظفيها بأمان إلى بيئات العمل التي تلبي معايير نظافة أعلى. ويحتاجون أيضاً إلى استعادة الاتصال العاطفي، من خلال تعزيز ثقة الموظفين في سلامة بيئة عملهم. وتعد القدرة على توفير التعقيم، من خلال روبوتات ’يو في دي‘ بالنسبة لشركتنا، طريقة مميزة وفعالة لتلبية احتياجات عملائنا وتوقعاتهم".

هذا ويتطلع كلاوس ريزاجر، الرئيس التنفيذي لشركة "بلو أوشن روبوتكس" إلى الشراكة مع "آي إس إس". وقال في هذا الصدد: "تواصل روبوتاتنا لعب دور رئيسي في مساعدة الشركات على تلبية المتطلبات الناجمة عن الوباء وما بعده، مما أدى إلى انخفاض كبير في الإصابات في مكان العمل، وتقليل عدد الموظفين الحاصلين على إجازة مرضية.  يتمتع روبوت ’يو في دي‘ بخصائص فريدة تسمح له باكتشاف وتوثيق وتوضيح مدى تعقيم مساحة ما، مما يسمح للمستخدمين بتكييف العملية أو حتى تحسينها، إذا لزم الأمر. وهي ميزة غير موجودة في أي روبوت تعقيم آخر مجهز بالأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة ’يو في-سي‘".

مجموعة المواد الصحفية

لمحة عن "آي إس إس"

توفر "آي إس إس"، وهي شركة رائدة متخصصة في إدارة المرافق وتجربة مكان العمل، حلولاً لإنشاء المساحات التي تساهم في تحسين أداء الأعمال وتجعل الحياة أسهل وأكثر إنتاجية ومتعة - تلبية للمعايير العالية من قبل الأشخاص المهتمين. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: issworld.com.

لمحة عن "يو في دي روبوتس"

تعدّ "يو في دي روبوتس" شركة تابعة لشركة  "بلو أوشن روبوتكس"، إحدى المجموعات الرائدة في العالم في مجال تطوير الروبوتات الخدماتية، وتشمل العلامات التجارية "جو بي روبوتس" و"بيه تي آر روبوتس". يقع المقر الرئيسي لـ"بلو أوشن روبوتكس" في الدنمارك، وقد حلّت مؤخراً ضمن المراتب الـ10 الأولى على قائمة "فاست كومباني" عن فئة ’شركات الروبوتات الأكثر ابتكاراً لعام 2021‘.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "​بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210616005504/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 


Contacts

كاميلا ألميند كنودسن

منسقة العلاقات العامة، "بلو أوشن روبوتكس"

هاتف: 4561100274+

البريد الإلكتروني: cak@blue-ocean-robotics.com

 


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-يو-في-دي-روبوتس-من-قبل-شركة-آي-إس-إس-لإدارة-المرافق-العالمية-لتزويد-روبوتات-التعقيم-المستقلة/ar