سان فرانسيسكو تحتضن الدورة الحادية عشرة من قمة "فينيوس" العالمية

Software

دبلن -يوم الخَمِيس 2 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): ستطلق شركة "فينيوس"، الرائدة في مجال توفير أنظمة المعالجة الأساسية للتأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي، الدورة الحادية عشرة من فعاليتها السنوية، قمة "فينيوس" العالمية في سان فرانسيسكو في وقت لاحق اليوم. وقد بدأ ممثلون عن شركات التأمين الرائدة من كافة أنحاء العالم في التجمّع في فندق ريتز كارلتون، هالف مون باي للإطلاع على استراتيجية "فينيوس" في طرح منتجاتها وخططها للنمو. وستركز دورة هذا العام من القمة على موضوع ‏"بروز شركات التأمين الرقمية: تغيير جذري في التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي"‏. وسيتضمن المؤتمر عروضاً تقديمية يقدمها عملاء "فينيوس" وشركاؤها وقادة الفكر من القطاع بالإضافة الى فرص تفاعل وتعاون وتواصل وافرة للعملاء.

سيلقي مايك كونور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "سيليكون فالي إنشورينس أكسيليرايتور" صباح يوم الخميس، الكلمة الرئيسية. سيتناول مايك في كلمته كيف ستساهم التكنولوجيا وتكنولوجيا التأمين بتغيير مستقبل قطاع التأمين. أما رايتشل شو، رئيسة شركة "شو إيتش آر للاستشارات"، وهي شركة استشارية تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها، تدعم أرباب العمل لإدارة أكثر المشاكل الزاخرة بالتحديات المتعلقة بمسائل التوظيف، ستلقي الكلمة الرئيسية صباح يوم الجمعة، حيث ستركز على موضوع الصحة النفسية في مكان العمل وتأثيرها على الإنتاجية والصحة في مكان العمل.

وقال مايكل كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "فينيوس" في سياق تعليقه على إنعقاد هذه القمة: "يسرنا أن نعود إلى سان فرانسيسكو من أجل قمة هذا العام. سنعرض خلال الأيام القليلة القادمة منتجاتنا الجديدة وقدرات إدارة  المطالبات المعززة بما في ذلك إدارة الغياب المتكاملة. كما سنقوم بإطلاع عملائنا على أحدث المستجدات في ما يتعلق بتطوير منصة "فينيوس أدمين سوت". ومع استمرار "فينيوس" بالنمو، لا يزال التفاعل والدروس الجديدة التي نستقيها من هذه القمم جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا المستقبلية. كما يضطلع عملاؤنا بدور حيوي وأساسي في استراتيجية المنتجات الخاصة بنا".

وتشمل أبرز النقاط الأخرى على جدول الأعمال:

  • جلسة نقاش "فينيوس" التنفيذية التي ستبحث في أبرز التحديات التي تواجه هذا القطاع وتسأل أين يرى العملاء وجود فرصة أكبر لكي تساهم التكنولوجيا بدفع التحسين قدماً.
  • عروض تقديمية لدراسة حالة من عملاء "فينيوس".
  • اجتماعات المجموعة الاستشارية للعملاء
  • منطقة عرض لتقديم عروض فردية للمنتجات والقدرات الجديدة.

لمزيد من المعلومات حول قمة "فينيوس" العالمية لعام 2017، يرجى زيارة وسم #FINEOSGlobalSummit17 على "تويتر".

"فينيوس" هي شركة رائدة في السوق العالمية في مجال النظم الأساسية ولها قاعدة عملاء موزّعة في تسعة بلدان، وقد تم اختيارها من قبل 8 من أكبر عشرين شركة تأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين في الولايات المتحدة و4 من أكبر خمس شركات تأمين على الحياة والحوادث والصحة في أستراليا . تتمتع "فينيوس" بباع طويل من الخبرة من خلال العمل مع شركات التأمين في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

لمحة عن شركة "فينيوس"

تعدّ منصة "فينيوس أدمين سوت"، المنتج الرئيسي من "فينيوس"، مجموعة منتجات أساسية قائمة على السحابة مخصّصة لشركات التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي. توفر "فينيوس أدمين سوت" خدمة متكاملة في مجال بوالصة التأمين، والفوترة، والمطالبات، مقدمة أفضل وظيفة في فئتها لإدارة معاملات التأمين الجماعية، والطوعية، والفردية على منصة واحدة، مع توفير الدعم في الوقت عينه لنماذج الإدارة الذاتية، والإدارة الكاملة، وإدارة الطرف الثالث. تقدّم "فينيوس" أنظمة أساسية مبتكرة إلى السوق العالمية ولها عملاء وموظفين، وقواعد راسخة في أسواق أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.FINEOS.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

Contacts

شركة "فينيوس

فيكتوريا جاميسون

مديرة قسم التسويق

هاتف: 35316399700+

البريد الإلكتروني: Victoria.Jamison@FINEOS.com

 

 

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4918/ar