هايوسنج أمريكا تضيف ديجيتال مينت، المزوّد الأوّل لخدمة تحويل الأموال النقدية إلى عملات مشفرة، إلى متجرها القادم للتطبيقات

Other

دالاس - الثلاثاء, ١٢. يوليو ٢٠٢٢ أيتوس واي

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "هايوسنج أمريكا" أنّها أبرمت اتفاقية شراكةٍ مع شركة "ديجيتال مينت"، المزوّد الأوّل لخدمة تحويل الأموال النقدية إلى عملات مشفرة، ستُضيف بموجبها خدماتها إلى متجر "هايوسنج" للتطبيقات القائم على واجهة التطبيقات البرمجية الذي سيتم إطلاقه قريباً.

وبصفتها المزود الرائد لنقاط بيع عملة "البيتكوين" في الولايات المتحدة، تُتيح شركة "ديجيتال مينت" للعملاء شراء العملات المشفرة بشكل فوري من مواقع أجهزة الصراف الآلي والصرّافين في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وقد طوّرت الشركة تكاملاً لواجهة التطبيقات البرمجية من شأنه أن يُمكّن تجار التجزئة من بيع عملة "البيتكوين" من خلال النظام الحالي الخاص بهم لنقاط البيع. ويمكن العثور على أجهزة الصراف الآلي الخاصة بشركة "ديجيتال مينت"، التي تأسست عام 2014، في مراكز الخدمات المالية، ومتاجر المستلزمات، وسلاسل محلات البقالة، ومحطات الوقود، ومواقع البيع بالتجزئة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

وفي هذا السّياق، قال دون وايبر، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ديجيتال مينت": " يُسعدنا للغاية أن نكون المنتج الأول في متجر تطبيقات ’هايوسنج‘ القادم. نحن نتطلع إلى العمل مع شركة ’هايوسنج أمريكا‘ لإتاحة الوصول إلى خدمات العملات المُشفّرة بسهولة وأمن من خلال 175 ألف جهاز صراف آلي منتشر في داخل الولايات المتحدة وخارجها".

من جانبه، قال هي-يون آن، الرئيس التنفيذي لشركة "هايوسنج أمريكا"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " يُسهم كلّ من نطاق التوزيع الخاص بنا المنتشر على الصعيد الوطني والعلاقات التي أقمناها مع كبار الموزعين ذوي القيمة المضافة لأجهزة الصراف الآلي والمشغلين المستقلين، في تزويد شركة ’ديجيتال مينت‘ بنطاق منقطع النظير لقاعدة عملائها الآخذة في التوسّع".

وقال براد نولان، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "هايوسنج أمريكا"، في هذا الصّدد: "نحن متحمسون لتضمين شركة ’ديجيتال مينت‘ في متجر تطبيقاتنا الذي سيتم إطلاقه قريباً. إذ من خلال هذا المتجر، يستطيع أي مشغل لجهاز الصراف الآلي يستخدم منصة برمجيات البيع بالتجزئة الخاصة بنا أن يشترك ويقوم بتنزيل تطبيقات من قبيل ’ديجيتال مينت‘، لتمكين أجهزة الصراف الآلي الخاصة به من القيام بالمزيد، ما يُعزّز تدفق إيرادات جديدة للمشغلين وتجار التجزئة الذين يشتركون معهم". وأضاف: "إنّه لأمرٌ سهل مثله مثل تنزيل أيّ تطبيق في سلسلة ’إكس ميتاكيوسكس‘ الجديدة الخاصة بنا، وبالتزامن مع ’إكس 10 كاش إن سايدكار‘ الذي تم إطلاقه حديثاً، بإمكان أي صرف آلي من شركة ’هايوسنج‘ أن يتحول على الفور إلى جهاز كامل الوظائف وأن يُسخّر عالماً جديداً تماماً من المعاملات من ضمنها دفع الفواتير، وصرف الشيكات، وإيداع الودائع النقدية، والشراء من نقاط البيع، وبالطبع شراء العملات المشفرة".

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تخطط لإطلاق شراكتها مع "ديجيتال مينت" ومنتجاتها الجديدة في ندوة مباشرة عبر شبكة الإنترنت يوم الثلاثاء 12 يوليو بتمام الساعة 2 ظهراً بحسب توقيت المنطقة الزمنية الوسطى. ويمكنكم التسجيل لهذه الندوة التي ستُبثّ عبر شبكة الانترنت، والتي ستبقى موجودة على الموقع بعد البث المباشر، عبر الرابط الالكتروني التالي: https://marketscale.com/live/hyosung-summer-2022-retail-product-launch/.

 

لمحة عن شركة "هايوسنج أمريكا"

تُعدّ "هايوسنج أمريكا"، المزود الرائد عالمياً لخدمات منصات إدارة النقد وتسديد المدفوعات، الشركة التابعة لشركة "هايوسنج" المُتّخذة من كوريا الجنوبية مقراّ رئيساً لها في منطقة أمريكا الشمالية. ومنذ دخولها سوق أمريكا الشمالية عام 1998، نمت شركة "هايوسنج" من كونها أكبر مزود لأجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة الأمريكية لتغدو الشركة المُزوّدة لأفضل الحلول التقنية المبتكرة والتحويلية ضمن فئتها في قطاعَي إدارة النقد وتسديد المدفوعات. تتخذ شركة "هايوسنج أمريكا" من إيرفينغ بولاية تكساس مقراً رئيساً لها، وتقدّم دعماً لعمليات البحث والتطوير في مركز البرمجيات العالمي التابع لها في دايتون بولاية أوهايو.

 

لمحة عن "ديجيتال مينت"

تُعدّ "ديجيتال مينت" المزود الأول لخدمة تحويل المبالغ النقدية إلى عملات مشفرة، إذ تُمكّن المستهلكين من شراء العملات المشفرة بسلامةٍ وأمن من خلال شبكتنا الوطنية من أجهزة الصراف الآلي والصرافين. تتمثّل مهمّتنا في تمكين المستهلكين من التحكّم بمستقبلهم المالي من خلال استخدام العملات الرقمية كأداة للوصول المالي. وتُعدّ شركة "ديجيتال مينت"، التي تأسست عام 2014، شركةً رائدةً في القطاع من حيث معايير الامتثال للعملات المشفرة، إذ توفّر وصولاً سالماً وآمناً إلى العملات المشفرة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220712005368/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/هايوسنج-أمريكا-تضيف-ديجيتال-مينت،-المزوّد-الأوّل-لخدمة-تحويل-الأموال-النقدية-إلى-عملات-مشفرة،-إلى-متجرها-القادم-للتطبيقات
جهات الاتصال
كيلي هانتر

البريد الالكتروني: khunter@sunwestpr.com