نيكسو تُخصّص مبلغاً إضافياً قدره 50 مليون دولار أمريكي لمبادرة إعادة شراء عملاتها الرمزية طويلة الأمد

Other

لندن - الأربعاء, ٣١. أغسطس ٢٠٢٢ 

(بزنيس واير): خصّص مجلس إدارة شركة "نيكسو" اليوم مبلغاً إضافياً قدره 50 مليون دولار أمريكي لمبادرة إعادة شراء عملات "نيكسو" الرمزية التي أطلقتها الشركة منذ فترة طويلة. وتُمكّن موافقة مجلس الإدارة مؤسسة الأصول الرقمية المنظمة الرائدة من إعادة شراء عملة "نيكسو" الرمزية الناشئة الخاصة بها بشكل تقديري ودوري في السوق المفتوحة. ويأتي هذه المستجدات بينما في إطار عملية مستمرة لإعادة الشراء السابقة للعملات الرمزية التي بلغت 100 مليون دولار أمريكي والتي أكملتها شركة "نيكسو" سابقاً في شهر مايو من هذا العام.

 

وقال أنطوني ترينشيف، المؤسس المشارك والشريك الإداري لشركة "نيكسو"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "خصصنا مبلغاً إضافياً قدره 50 مليون دولار أمريكي لخطة إعادة الشراء الخاصة بنا بفضل سيولتنا القوية وقدرة شركة ’نيكسو‘ واستعدادها لتحفيز منتجاتها ورموزها ومجتمعها، إلى جانب مبادراتها الخارجية لضخ السيولة في القطاع".

 

وأضاف: " في ظل الظروف الراهنة الصعبة في السوق، تتحرّك عملة ’نيكسو‘ الرمزية باتّساق مع عملتَي ’بيتكوين‘ و’إيثيريوم‘ وغيرهما، ما يُثبت أن الطلب على أصولنا الناشئة ما زال قوياً نسبياً. وفي المرحلة الحالية، يحتاج مستثمرونا وعملائنا إلى أساسٍ ثابت للمضي قدماً، وتضمن إعادة الشراء الثالثة لعملاتنا الرمزية هذا الاستقرار الإضافي فيما ننفض عن كاهلنا أحدث التغييرات التي طرأت في السوق".

 

ومن المقرر استكمال برنامج عملية إعادة الشراء الجديدة الذي تبلغ قيمته 50 مليون دولار أمريكي خلال ستة أشهر بدءاً من اليوم، رهناً بظروف السوق. وسيتم وضع جميع العملات الرمزية المعاد شراؤها في احتياطي حماية المستثمرين الذي أنشأته الشركة على السلسلة بعنوان "إي آر سي-20" التالي: 0x1C433CBF4777e1f0dCe0374d79aaa8ecDC76B497. وانطلاقاً من حرص الشركة الراسخ على ضمان الشفافية، فإنها ستشارك الاتصالات الشهرية المرتبطة بإدخال رموز إعادة الشراء إلى هذا العنوان من خلال موقع شركة "نيكسو" الإلكتروني والقنوات الرسمية الأخرى.

 

وعند إعادة الشراء، تخضع كل شريحة من العملات الرمزية لفترة استحقاق تدوم 12 شهراً. وبمجرد انتهاء فترة الإغلاق، قد يتم تخصيص العملات الرمزية المُعاد شراؤها لمدفوعات الفائدة اليومية في رموز "نيكسو" واستثماراتها الاستراتيجية عبر عمليات دمج العملات الرمزية مع أنظمة الاستحقاق المعمول بها لضمان مصالح حامل الرمز.

 

ولتوفير زخم إضافي للبرنامج، سيتم إعادة استثمار الإيرادات الناتجة عن بيع أزواج عملات "نيكسو" الرمزية على خدمة التبادل الناشئة في المنصة وائتمان رموز "نيكسو" المضمون مباشرةً في إعادة الشراء. وكما جرت العادة، يجوز لمجلس إدارة شركة "نيكسو" تخصيص ميزانيات إضافية لعمليات إعادة الشراء المستقبلية بحسب نمو الشركة وظروف السوق.

 

ويُشكّل هذا البرنامج، الذي يُعدّ ثالث عملية لإعادة شراء عملات "نيكسو" الرمزية، جزءاً من تقليد عريقٍ من المبادرات التي تركز على الرموز والمُصمّمة لتعزيز المنفعة والسيولة الخاصة بـرمز "نيكسو". وساهمت مع الإصدارات الثلاثة الناجحة من حملة "نيكسونومكس" في إدخال آليات جديدة ومُحسّنة لاقتصاد العملات الرمزية أبرزها برنامج الولاء، واكسب في "نيكسو"، وصوت الحوكمة للمنصة، وغيرها. وتواصل شركة "نيكسو" بناء عملتها الرمزية التي تتمحور حول المنفعة. ومع مرور الوقت، أثبت قطاع العملات المشفّرة أن المشاريع والأصول غنية بالتطبيقات الحقيقية التي تزدهر.

 

وعلى الرغم من التقلبات السائدة في السوق والاتجاه الهبوطي الذي أجبر العديد من شركات العملات المشفرة على التوقف عن العمل، حافظت شركة "نيكسو" على ثباتها، كما تبيّن من التدقيق الفريد من نوعه في القطاع الذي أجرته في الوقت الفعلي. وتعمل الشركة على تحقيق التعافي في القطاع من خلال توفير السيولة للجهات الفاعلة المُعسِرة والمشاركة في تعزيز هذا المجال من خلال صندوق الاندماج والاستحواذ الواسع الاحتياطي. وتُعدّ "نيكسو" إحدى الشركات القليلة التي تواصل بل وتوسّع نطاق خطط التوظيف واستبقاء الموظّفين، إذ نما عدد موظفيها بنسبة 200 في المائة على مدار الـ12 شهراً الماضية، فيما تواصل في الوقت ذاته الاستثمار في المنتجات الجديدة الرئيسية، والتي تخطط الشركة لإطلاقها في الأسابيع المقبلة.

 

لمحة عن "نيكسو"

تُعدّ "نيكسو" المؤسّسة الماليّة المنظّمة الرائدة عالمياً للأصول الرقميّة. تتمحور مهمة الشركة حول زيادة قيمة ومنفعة العملات المشفرة إلى أقصى حدّ من خلال تقديم خدمة متقدمة لتحويل الأموال مع أكثر من 400 زوج من العملات في السوق، و"الخطوط الائتمانيّة الفوريّة للعملات المشفرة" الخاضعة لضرائب أقل، ومنتجات "إيرن كريبتو سويت" العالية العائدات، وقدرات التداول المتطور والتداول خارج البورصة، بالتزامن مع تقديم خدمات تأمين العهدات على أعلى مستوى وخدمات الأمن من المستوى العسكري ضمن حافظة "نيكسو والت". وعالجت "نيكسو" أكثر من مائة مليار دولار أمريكي لأكثر من 5 ملايين مستخدم في أكثر من 200 ولاية قضائيّة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: nexo.io.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220830005647/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/3108202226763

 

جهات الاتصال

ستيلا زلاتاريفا

مدير العلاقات العامة

البريد الالكتروني: stella@nexo.io