نيتسيتيرا وماستركارد تقومان بتبسيط المدفوعات الرقمية: شراكة بين برنامج ديجيتال فيرست وبرنامج ماستركارد إنجايج

Other

زيورخ - الاثنين, ١٩. سبتمبر ٢٠٢٢

 

(بزنيس واير): رحبت شركة "ماستركارد" بـ"نيتسيتيرا"، وهي شركة برمجيات عالمية متخصصة في حلول الدفع الرقمية الآمنة والمريحة، باعتبارها شريكة برنامج "ديجيتال فيرست". وتزود "إنجايج"، شبكة شركاء "ماستركارد" العالمية، العملاء بإمكانية الوصول إلى شبكة تضم شركاء التكنولوجيا والتكنولوجيا المالية المؤهلين الذين يمكنهم نشر حلول "ماستركارد ديجيتال فيرست" بسرعة. تتيح هذه الحلول، ومن بينها منتجات الدفع الآمنة من "نيتسيتيرا"، تجارب دفع رقمية كاملة للمستهلكين.

 

بات الدفع الرقمي متاحاً في جميع نقاط البيع، إن في المتاجر الإلكترونية والتطبيقات أو عند تسجيل الخروج باستخدام هاتفكم الذكي. وتتزايد طلبات المستهلكين على التجارب الرقمية. من خلال استراتيجية "الرقمي أولاً" فيما يخص تجارب العملاء في مختلف القطاعات، ما تزال "نيتسيتيرا" تعمل على تلبية احتياجات هذا الاتجاه منذ أكثر من 25 عاماً. وبالتالي، شكّلت الشراكة التي جمعت بين "ماستركارد إنجايج" و"ديجيتال فيرست" خطوة منطقية لتسريع التحول الرقمي في مجالات الدفع والخدمات المصرفية. بفضل حلول الدفع الآمنة، تمكّن "نيتسيتيرا" عملاءها من تقديم تجارب رقمية بالكامل وسلسة للمستهلكين.

 

تعمل "ماستركارد" على تعزيز خيارات المستهلكين من خلال بناء شبكة قوية من عوامل التمكين المؤهلة التي تساعد عملاءنا على إطلاق المنتجات الرقمية من الصفر، وبوتيرة سريعة بواسطة برنامج المشاركة خاصتهم، "إنجايج". يسر "نيتسيتيرا" اختيارها للانضمام إلى هذه الشبكة المتنامية باعتبارها شريكاً يتمتع بمؤهلات عالية.

 

هذا مثال آخر على التعاون الناجح بين "نيتسيتيرا" و"ماستركارد" لتوفير مدفوعات آمنة وسلسة في جميع أنحاء العالم. في أغسطس 2020، أطلقت الشركتان معاً منصة الاختبار المعتمدة من "3 دي إس" بموجب التوجيه المنقح لخدمات الدفع "بيه إس دي 2" للتجار، وفي عام 2021، قامت الشركتان بإضافة منصة الاختبار لمصدري البطاقات.

 

لمحة عن "نيتسيتيرا"

تُعدّ "نيتسيتيرا" شركة برمجيات عالمية تقدم أحدث منتجات تكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية الفردية في مجالات المدفوعات الرقمية الآمنة والتكنولوجيا المالية والإعلام والنقل والرعاية الصحية والتأمين. ويعتمد أكثر من 2,000 مصرف ومُصدر للبطاقات و160 ألف تاجر على حلول الدفع الرقمية والمنتجات الآمنة المعتمدة عالمياً من "3-دي سيكيور" والتابعة للشركات الرائدة في السوق أمن المدفوعات. وتُغطي الشركة التي يديرها المالك دورة حياة تكنولوجيا المعلومات بأكملها، ابتداءً من التفكير والاستراتيجية ووصولاً إلى النشر والتشغيل. ويضمن المزيج المتوازن من أحدث التقنيات والمعايير المُثبتة، أمن الاستثمارات، ابتداءً من المشاريع الواسعة النطاق ووصولاً إلى الشركات الناشئة المبتكرة. وقد تأسست "نيتسيتيرا" عام 1996، وهي شركة قابضة تضمّ 1000 موظف وتتخذ من زيورخ بسويسرا مقراً لها، وتدير مواقع إضافية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: netcetera.com، ومتابعة أخبار الشركة على لينكدإن.

 

لمحة عن "ماستركارد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MA)، www.mastercard.com

تُعدّ "ماستركارد" شركة تكنولوجية عالمية متخصصة في قطاع المدفوعات. وتتمثّل مهمتنا في ربط ودعم اقتصاد رقمي شمولي يعود بالفائدة على الجميع في كل مكان، من خلال جعل المعاملات آمنة وبسيطة وذكية وسهلة الوصول. باستخدام البيانات والشبكات الآمنة والشراكات والشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أكبر إمكاناتهم. ويُعدّ حاصلنا الأخلاقي المحرك الدافع لثقافتنا وكل ما نقوم به داخل الشركة وخارجها. ونعمل، من خلال صِلاتنا الممتدة عبر أكثر من 210 دول وأقاليم، على بناء عالم مستدام يُفسح المجال أمام إمكانيات لا تقدر بثمن للجميع.

 

يرجى متابعتنا على تويتر على @MastercardEU و@MastercardNews، والانضمام إلى المناقشة على مدونة "بيوند ذا ترانزاكشن" والاشتراك للحصول على آخر الأخبار على مدونة "إنجايجمنت بورو".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220919005353/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/1909202227135
جهات الاتصال
وسائل الإعلام

"نيتسيتيرا"

أنجيليكا سيلر

رئيسة شؤون المحتوى

هاتف: +41442975809

البريد الإلكتروني: angelika.seiler@netcetera.com