نت آب توسّع حافظة حلول السحابة الهجينة لإطلاق العنان لأفضل إمكانات السحابة

Other

تساهم التحديثات الجديدة على حافظة خدمات السحابة الهجينة بتحفيز التحول الرقمي، ما يسمح للشركات بتحسين عملياتها من حيث التكلفة وقابلية التوسع والمرونة والسرعة


سان خوسيه، كاليفورنيا-السبت 23 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)— على هامش مشاركتها في معرض "إنسايت" لعام 2021"، ل أعلنت اليوم "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP) وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن إطلاق إضافات جديدة وقدرات محسّنة في حافظتها للسحابة الهجينة لمساعدة الشركات على تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتسريع التحول الرقمي. هذا وتسهّل حلول السحابة الهجينة من "نت آب" الأمر للعملاء من المؤسسات لاستعمال بياناتهم أينما وحيثما احتاجوا إليها، وذلك بفضل تقديمها طرقاً آمنة وجديدة في مجال استهلاك خدمات البيانات وتشغيلها في مواقع العمل وفي السحابة.

 

باعتبارها المزوّد الوحيد للحلول الذي يوفّر ميزة التكامل البرمجي لأكبر السحابات العامة في العالم، يستمر برنامج "أونتاب" (ONTAP) الرائد في القطاع والمُقدّم من "نت آب" في العمل كأساس للسحابة الهجينة. ومن خلال الإصدار الأخير من برنامج "أونتاب" (ONTAP)، تقدم "نت آب" حمايةً محسّنة ضد برامج الفدية وقدرات موسعة  في مجال إدارة البيانات ودعماً لبروتوكول التحكم في الإرسال ("تي سي بيه") والذاكرة غير المتطايرة ("إن في إم إي") التي تضمن تسريع الأداء. وأعلنت الشركة عن قدرات جديدة في المحفظة الرقمية لصالح تطبيق "كلاود مانجر" من "نت آب" وخدمات مُحسّنة لإدارة البيانات تؤمّن إدارة مُبسّطة للسحابة الهجينة، وخيارات استهلاك أكثر مرونة تسمح بالتحكم في التكاليف بشكل أفضل، بالإضافة إلى عروض خدمات جديدة للأخصائيّين لمساعدة العملاء على استثمار القيمة الكاملة للموارد الموجودة في موقع العمل وفي السحابة الهجينة.

 

وقال براد أندرسن، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة أعمال السحابة الهجينة في "نت آب": " قد تكون الفوائد المرجوّة من ترحيل البيانات إلى السحابة كبيرةً، لكن لا يزال الكثير من أقسام تكنولوجيا المعلومات يسعى للتغلب على التحديات في مكان العمل، على غرار إدارة التعقيدات والتكاليف المرتبطة بنقل البيانات، والحماية من برامج الفدية، وضمان الأداء الموثوق للتطبيقات الحيوية." وأضاف: "تستطيع ـ’نت آب‘، انطلاقاً من موقعها كالشركة المختصّة في السحابة الهجينة، أن تساعد المؤسسات على تسريع جهودها في مجال التحول الرقمي لتقديم نتائج أسرع وضمن حدود الميزانية – سواء كانت هذه المؤسسات ما تزال في مرحلة تطوير استراتيجية أو في خضمّ تنفيذ عمليات ترحيل البيانات على نطاق واسع".

 

من جانبه، قال إريك برجنير، نائب رئيس الأبحاث في محموعة أنظمة البنى التحتية في "آي دي سي" في هذا الصدد: "تُظهر الأبحاث التي أجرتها شركة أبحاث التكنولوجيا والاستشارات العالمية ’آي دي سي‘ أنّ نحو 70 في المائة من عملاء مؤسسات تكنولوجيا المعلومات تخطّط لتحديث بنية التخزين التحتية لديهم في العامَين المقبلَين لدعم أعباء العمل من الجيل التالي. غير أنّ الميزة التشغيلية الرئيسية ستكون في تحسين موضع تخزين عبء العمل في البيئات المحلية التقليدية والبيئات السحابية." وأردف قائلاً: " تتميّز نت آب‘، التي تُعدّ شركة رائدة في القطاع تتمتع بسجل يمتد على سنوات عدة من الابتكار والخبرة في تقديم حلول السحابة الهجينة، بموقع فريد يتيح لها مساعدة المؤسسات على الانتقال إلى نماذج السحابة الهجينة لتحقيق قابلية التوسع والمرونة التي تحتاجها لتقديم خدمات البيانات الهامة وقدرات أعباء العمل التي من شأنها أن تُعزّز قيمة الأعمال التجارية."

 

وقال أوتمار زافناور، الرئيس التنفيذي ومدير فريق "أستون مارتين كوغنيزانت للفورمولا وان": "لطالما كان سباق ’فورمولا وان‘ يتمحور حول إيجاد الميزة التنافسية. ومع عودة ’أستون مارتن كوجنيزانت‘ إلى سباقات ’الفورمولا وان‘ هذا العام، تبنّينا استراتيجيةً طموحة تركّز على البيانات لنتمكّن من تحسين أدائنا إلى أقصى حد، في داخل المضمار و خارجه على حدّ سواء، في سعينا إلى تحقيق المركز الأول." وأضاف:" من خلال دخولنا شراكة مع ’نت آب‘ لإنشاء البنية الأساسية للبيانات الخاصة بنا وتوحيد العمليات من خلال حلول السحابة الهجينة ذات المستوى العالمي التي تقدّمها، نحن نعمل على ضمان أن كل ما نقوم به- ابتداءاً من التقاط البيانات في الوقت الفعلي حول أداء السيارة والمكونات وصولاً إلى كيفية تبسيط عمليات المصنع والهندسة- يركّز على التحسين المستمر ودفع الفريق إلى الأمام."

 

تشمل أحدث ابتكارات حافظة "نت آب" التي تم الإعلان عنها اليوم ما يلي:

 

تحسينات على برنامج "أونتاب" (ONTAP) لإدارة البيانات: يتيح أحدث إصدار من برنامج "أونتاب"  (ONTAP) للمؤسسات تأمين الحماية بشكل مستقل من هجمات برامج الفدية استناداً إلى خوارزميات التعلم الآلي، مع خاصّية الكشف الإحترازي المتكامل والاستعادة المُعجّلة للبيانات. يوفر الإصدار الجديد أيضاً أداءً على مستوى المؤسسات لشبكات التخزين وأعباء العمل الحديثة، مع دعم لبروتوكول التحكم في الإرسال ("تي سي بيه") والذاكرة غير المتطايرة ("إن في إم إي") وإمكانيات تخزين العناصر الموسعة والإدارة المُبسّطة. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل أحدث إصدار من برنامج "أونتاب" (ONTAP) على تمكين نظام التخزين أحادي المنصة "إيه إف إف" من "نت آب" من سلسلة "إيه" 900 القادم، وهو الجيل التالي من نظام "أول فلاش" عالي المرونة لأعباء العمل الأساسية لاستمرارية الأعمال.
 

خدمات محسّنة لإدارة البيانات: من خلال الإمكانيات التي تتمتع بها المحفظة الرقمية الجديدة المتوفرة في حل "كلاود مانجر" من "نت آب"، يمكن للعملاء الاستفادة من قدر أكبر من التنقّلية والوضوح عند استخدام تراخيص خدمة البيانات في السحابة الهجينة، مع إمكانية الدفع المسبق للأرصدة، ما يتيح عملية نشر سلسة لتجنب المتاعب المرتبطة بالشراء. وتتضمن التحديثات الإضافية تحسينات على خدمات "نت آب كلاود باكاب" و "كلاود داتا سانس"، ونشراً مبسطاً لـخدمة التخزين "كلاود فوليومز" القائمة على برمجية التشغيل (ONTAP) مع نماذج جديدة جاهزة للعملاء، ودمج كامل لبرمجية التحليل "أكتيف آي كيو"، وتكامل أعمق مع أداة مراقبة البنية التحتية "نت آب كلاود إنسايتس" وبرمجية "أونتاب" (ONTAP) لدعم أعباء العمل الخاصة بنظام تزامن الحاويات مفتوح المصدر لأتمتة نشر التطبيقات "كوبيرنيتيس".
 

مرونة مُتزايدة لخيارات الاستهلاك: تستمر خدمة  "نت آب كيستون فليكس" القائمة على الاشتراك، وهو عرض التخزين كخدمة في الموقع المزوّد بميزة التكامل مع السحابة، في اكتساب الزخم واستحسان العملاء. وأصبح هذا العرض اليوم متوفّراً في أربع قارات – ويشمل وحدات تخزين ذات سعة  بيتابايتات عدة، خلال أقل من عام واحد على توفّره. كما تقدم "نت آب" الآن فئة خدمة "فريميوم" جديدة لـ لـخدمة "كلاود فوليومز" القائمة على برمجية التشغيل "أونتاب" (ONTAP)، ما يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى ترخيص دائم ومميز بالكامل لاستخدام  برمجية "أونتاب" (ONTAP) في السحابة لأعباء العمل التي تحتاج إلى أقل من 500 جيجابايت من السعة التخزينية. وتساهم مرونة الاستهلاك هذه بمنح المؤسسات حرية استخدام خدمات البيانات على مستوى المؤسسة لأعباء العمل الصغيرة مثل مجموعات الكتل البرمجية "كوبيرنيتيس" بدون تكلفة أولية. كل ما تحتاجه المؤسسة هو التحوّل إلى اشتراك عندما تتطوّر أعباء العمل ويزداد حجمها.
 

وقال كينت كريستنسن، مدير الاختبار الافتراضي للتحول إلى السحابة وإلى مركز البيانات في "إنسايت": "بصفتنا شركة استشارية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومتخصصة في البنية التحتية والخدمات السحابية، يعمل عملاؤنا معنا بشكل متزايد بهدف تقليل الإنفاق الرأسمالي من خلال الاستفادة من نماذج الاستهلاك الشبيهة بالسحابة لبيئات مواقع العمل." وأضاف: "تساعدنا خدمة ’نت آب كي ستون‘ على توفير نموذج استهلاك مرن للمؤسسات، إذ يعمل بمثابة منصة توفّر خدمات البيانات المهمة لاستمرارية الأعمال عبر كامل البنية الأساسية للبيانات السحابية الهجينة، وسيكون ذلك بمثابة ميزة كبيرة لقاعدة عملائنا المتنامية."

 

سهولة الوصول المُتزايدة إلى الخبرة في السحابة الهجينة: تقدم "نت آب" أيضاً عروض دعم وخدمات مهنية جديدة تهدف إلى تسهيل الوصول إلى الخبراء للحصول على إرشادات دقيقة للمؤسسات أثناء تحوّلها إلى السحابة الهجينة. فمن خلال خدمة "سابورت إيدج أدفايزور" للسحابة، تعمل "نت آب" على توسيع نطاق نموذج دعم مركز البيانات الخاص بها للخدمات السحابية من خلال توفير وصول سريع ومباشر إلى الأخصائيّين المدرّبين.  كما أصبحت الخدمات الإختصاصية المرنة من "نت آب" (التي تُعرف ب"فليكس بيه إس") متاحة أيضاً للعملاء الذين يحتاجون إلى دعم مستمر وعند الطلب أثناء انتقالهم إلى السحابة الهجينة. ويمكن للمؤسسات، من خلال هذا العرض الجديد القائم على الاشتراك، الحصول على المساعدة الاحترافية التي تحتاجها لتصميم وبناء إستراتيجية البنية الأساسية للبيانات وتنفيذ الحلول وتحسين السحابة الهجينة الخاصة بها من دون تكبّد تكاليف كبيرة وتجنب التأخير في الشراء.
 

مصادر إضافية

 

البيان الصحفي: "نت آب" تقوم بتبسيط التحول الرقمي للعملاء وتسريعه من خلال علاقات السحابة العامة العميقة والرائدة في القطاع في معرض "إنسايت" الرقمي لعام 2021
معرض "إنسايت" الرقمي لعام 2021 – تعرّفوا إلى الأخصائيّين: "نت آب" تشارك في معرض "إنسايت" الرقمي لعام 2021 من 20 إلى 22 أكتوبر / "نت آب" في معرض "إنسايت" الرقمي لعام 2021 – تعرّفوا إلى الأخصائيّين 2 – "نت آب"
حافظة السحابة الهجينة من "نت آب" على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.netapp.com/hybrid-cloud/
 

لمحة عن "نت آب"

 

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات العالمية بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي  www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

 

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي  www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211020005762/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
لاتصالات الصحافة

كريس دراجو

"نت آب"

البريد الإلكتروني: chris.drago@netapp.com

أو

لاتصالات المستثمرين

لانس بيرجير

"نت آب"

البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نت-آب-توسع-حافظة-حلول-السحابة-الهجينة-لإطلاق-العنان-لأفضل-إمكانات-السحابة/ar