نت آب تستكمل الاستحواذ على إنستاكلاستر

Other

سان خوسيه، كاليفورنيا-الأربعاء 25 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن استكمالها لعملية الاستحواذ على "إنستاكلاستر"، وهي المزود الرائد لمنصات قواعد البيانات مفتوحة المصدر والمُدارة بالكامل وخطوط البيانات وتطبيقات سير العمل المقدمة كخدمة.

هذا وتستكمل عملية الاستحواذ على "إنستاكلاستر" سلسلة من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية التي نفّذتها "نت آب" لتوفير مجموعة شاملة من العروض للعمليات السحابية (كلاود أوبس). تعد العمليات السحابية مجموعة الأنشطة والأدوات والعمليات التي تحافظ على سير عمل التطبيقات الناشئة في السحابة والبنية التحتية الأساسية بالصورة المثلى. وتشكّل عروض العمليات السحابية من "نت آب" مكمّلاً للبنية التحتية للتخزين متعدد السحابات خاصتها وخدمات البيانات الرائدة في القطاع، وتمكّن أيضاً مالكي التطبيقات من معالجة مجموعة واسعة من تحديات التطبيقات السحابية المقدّمة من مزوّد وحيد.

وقال جورج كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة "نت آب" في هذا السياق: "تقدم ’نت آب‘ واحدة من الحافظات الأكثر جاذبية في القطاع للسحابة الهجينة والسحابة المتعددة. ونشهد اعتماداً سريعاً وواسع النطاق لحافظة خدمات تطبيقات البيانات السحابية الخاصة بـ ’إنستاكلاستر‘ من أجل إنشاء التطبيقات السحابية الحديثة. وستستفيد خدمات ’إنستاكلاستر‘ الآن من مرونة البيانات وقدرات الحماية منقطعة النظير التي تتمتع بها عروض تخزين السحابة خاصتنا، وقدرات تحسين البنية التحتية السحابية المستمرة التي تتمتع بها حافظة ’سبوت‘، والمراقبة الدقيقة الخاصة بـ ’كلاود إنسايتس‘ على مستوى الخدمات. من شأن هذه القدرات مجتمعة أن تمكّن العملاء من بناء ونشر وتشغيل التطبيقات السحابية بسرعة أكبر وبطريقة أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة".

تجدر الإشارة إلى أن عمليات الاستحواذ الاستراتيجية التي نفّذتها "نت آب"، والتي تضم "سبوت" و"كلاود تشيكر" و"داتا ميكانيكس" و"فيلامينت" والآن "إنستاكلاستر"، ساهمت بجعل "سبوت باي نت آب" منصة جذابة للتطبيقات على سحابة واحدة أو عبر سحابات متعددة – توفّر قدرات التحسين المستمر والأتمتة والمراقبة والأمن ‘إلى جانب الخبرة في نشر وتشغيل التطبيقات مفتوحة المصدر، المقدّمة جميعها كخدمة، على السحابة العامة والخاصة لمنح العملاء تغطية أكبر في السحابة بتكلفة وتعقيدات أقل.

مصادر إضافية

  • يمكنكم الاطلاع على المزيد حول  "إنستاكلاستر" عبر الرابط التالي: https://www.instaclustr.com/

لمحة عن "نت آب"

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، إذ تقوم بتمكين المؤسسات العالمية من تحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على بناء نسيج البيانات الخاص بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM  هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب".  أما أسماء الشركات والمنتجات الأخرى، فقد تكون علامات تجارية تابعة لأصحابها المعنيين.

بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات ذات الصلة بالفوائد المتوقعة من الصفقة ووصف الاستراتيجية المستقبلية لـ"نت آب" وتأثيرها على العملاء. قد تختلف النتائج الفعلية، بما في ذلك ما يتعلق بتوقعات الأعمال لـ"نت آب" بشكل جوهري نتيجةً لعدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: قدرة "نت آب" على دمج الموظفين والأصول المستحوذ عليها بنجاح، ورد فعل العملاء والموظفين والشركاء على الاستحواذ؛ والفوائد الفعلية للصفقة على العملاء والشركاء؛ والقدرة على استبقاء الموظفين الرئيسيين؛ وقدرة "نت آب" على تحقيق أهدافها الاستراتيجية والتشغيلية الأوسع. ويتم وصف هذه العوامل وغيرها من العوامل التي لا تقل أهمية في التقارير والوثائق التي نُودِعها من وقت لآخر لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك العوامل الموضحة في قسم "عوامل الخطر" في أحدث تقاريرنا المقدمة وفق النموذج "10- كيو" و "10 -كي". ونتنصّل من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220524005251/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

كريس دراجو

البريد الإلكتروني: chris.drago@netapp.com

أو

كينيا هايس

البريد الإلكتروني: kenya.hayes@netapp.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

لانس بيرجر

البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نت-آب-تستكمل-الاستحواذ-على-إنستاكلاستر/ar