ميدي داتا تعيّن متمرّسيها راما كوندرو وساستري تشيلوكوري في منصب الرئيسين التنفيذيين المشاركين

Other

 نيويورك -الجمعة 1 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): قامت مؤخّراً شركة "ميدي داتا"، التابعة لشركة "داسو سيستم"، بتعيين راما كوندرو وساستري تشيلوكوري في منصب الرئيسين التنفيذيين المشتركين لديها. ويُعد كلاهما من المتمرّسين في "ميدي داتا"، إذ يكون تشيلوكوري الرئيس المؤسس لشركة " ميدي داتا إيكورن إيه آي" وكوندرو نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التكنولوجية. ولن يكون التعاون بصفتهما رئيسين تنفيذيين مشتركين أمراً جديداً بالنسبة لهذين القائدين في القطاع، إذ تشاركا بمناصب قبل انضمامهما إلى "ميدي داتا".

 

 

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210927005812/en/

 

 

 

وقال تشيلوكوري في معرض تعليقه على الأمر: "يشهد قطاع علوم الحياة تغيراً جذرياً مدفوعاً بالابتكار البيولوجي والتكنولوجي. ونحن في ’ميدي داتا‘ ملتزمون بأن نكون شريكاً موثوقاً يساعد العملاء على نشر أحدث التقنيات والبيانات والذكاء الاصطناعي لحل القضايا المستحيلة بالنسبة للمرضى".

 

 

 

أمّا كوندرو، فقال من جهته: "نحن متحمسون لبناء الفصل التالي من قصّة ’ميدي داتا‘ على ثلاث ركائز أساسية: منصة موحدة تغطي دورة الحياة الكاملة لتطوير الأدوية؛ ’تعظيم التحليلات في كل مكان‘ لدفع المعلومات المعمّقة والكفاءة وإعادة تخيل تجربة المستخدم النهائي للمرضى، والمواقع، والمحققين، والباحثين".

 

 

 

هذا وسيضطلع كل من طارق شريف وجلين دي فري، مؤسّسا "ميدي داتا" المشتركين، بدور الرئيس ونائب الرئيس لحلول علوم الحياة والرعاية الصحية لـ"داسو سيستم"، على التوالي. وتتمثل مهمتهما في جعل "داسو سيستمز" المنصة الرائدة للاكتشاف والتطوير والتسليم والحالة المستقبلية للرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

وقبل انضمام تشيلوكوري إلى "ميدي داتا"، كان شريكاً في شركة "ماكنزي آند كومباني" حيث عمل لمدة 12 عاماً في تقديم الاستشارات للعملاء في مجالات الأدوية الحيوية والأجهزة الطبية والتكنولوجيا والرياضة والقطاع العام في جميع أنحاء العالم. وعمل قبل ذلك لصالح شركة "جي إي هيلثكير" في هندسة البرمجيات وتطوير المنتجات والعمليات.

 

 

 

أمّا كوندرو، فقد انضم إلى "ميدي داتا" قادماً من شركة "جانسن أميريكاز"، وهي تابعة لشركة "جونسون آند جونسون"، حيث تولّى منصب نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات وأشرف على البحث والتطوير والابتكار في مجموعة "جيه آند جيه ميديكال ديفايسز"، وقاد فريقاً عالمياً لعلوم البيانات في "جيه آند جيه".

 

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن "ميدي داتا" تُعد شركة فرعية مملوكة بالكامل لـ"داسو سيستم" التي تُعتبر بفضل منصة "3 دي إكسبيرينس" الخاصة بها مهيأة لقيادة التحول الرقمي لعلوم الحياة في عصر الطب الشخصي من خلال أول منصة علمية وتجارية متكاملة – من البحث وصولاً إلى التسويق.

 

 

 

لمحة عن شركة "ميدي داتا"

 

 

 

تقود "ميدي داتا" التحول الرقمي لقطاع علوم الحياة، مولّدةً الأمل لملايين المرضى. وتساعد "ميدي داتا" في إنشاء الأدلة والمعلومات المعمّقة لمساعدة شركات الأدوية والتكنولوجيا البيولوجية والأجهزة الطبية والتشخيص والباحثين الأكاديميين على تسريع القيمة وتقليل المخاطر وتحسين النتائج. ويمكن لأكثر من مليون مستخدم مسجل عبر أكثر من 1700 عميل وشريك الوصول إلى المنصة الأكثر موثوقية في العالم للتطوير السريري والبيانات التجارية وبيانات العالم الحقيقي. ويقع المقر الرئيسي لـ"ميدي داتا"، وهي شركة تابعة لـ"داسو سيستم" (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس تحت الرمز: FR0014003TT8,DSY.PA)، في مدينة نيويورك ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجات عملائها. اكتشفوا المزيد عبر الموقع الإلكتروني لشركة "ميدي داتا" (www.medidata.com) ومتابعنا على  @Medidata.

 

 

 

لمحة عن شركة "داسو سيستم"

 

 

 

تُعتبر "داسو سيستم"، الشركة التي تتميز بمنصتها "3 دي إكسبيرينس"، حافزاً للتقدم البشري. فنحن نوفر للشركات والأفراد بيئات افتراضية ثلاثية الأبعاد تعاونية لتخيل الابتكارات المستدامة. ومن خلال إنشاء تجارب افتراضية مزدوجة للعالم الحقيقي من خلال منصة وتطبيقات "3 دي إكسبيرينس"، يتخطى عملاؤنا حدود الابتكار والتعلم والإنتاج. هذا وتجلب "داسو سيستم" القيمة لأكثر من 290 ألف عميل من جميع الأحجام، في جميع القطاعات، في أكثر من 140 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.3ds.com.

 

 

 

وتُعد "3 دي إكسبيرينس"، ورمز البوصلة، وشعار "3 دي إس"، و"كاتيا"، و"بيوفيا"، و"جيوفيا"، و"سوليد ووركس"، و"3 دي فيا"، و"إينوفيا"، و"نت فايبز"، و"ميدي داتا"، و"سنترك بيه إل إم"، و"3 دي إكسايت"، و"سيموليا"، و"ديلميا"، و" آي إف دبليو إي" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "داسو سيستم"، وهي مؤسسة فرنسية في الاتحاد الأوروبي (سجل فرساي التجاري رقم B 322 306 440) ، أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/ أو دول أخرى.

 

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210927005812/en/

 

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 

Contacts

توماس باوليلا

 

المدير الأوّل، الاتصالات والشؤون المؤسسية

 

الهاتف: 18482037596+

 

البريد الإلكتروني: tpaolella@medidata.com

 

 

 

بول أوسترايكر

 

مدير الاتصالات الخارجية

 

الهاتف: 19175224692+

 

البريد الإلكتروني: poestreicher@medidata.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميدي-داتا-تعين-متمرسيها-راما-كوندرو-وساستري-تشيلوكوري-في-منصب-الرئيسين-التنفيذيين-المشاركين/ar