ميديا تصل إلى المرتبة 245 ضمن قائمة جلوبال فورتشن 500 لعام 2022 بفضل التحوّل المدفوع بالتكنولوجيا والإنجازات المبتكرة في الأسواق الخارجية

Other

فوشان، الصين - الأربعاء, ٠٣. أغسطس ٢٠٢٢

 

(بزنيس واير): أُعلن مؤخراً عن إصدار قائمة "جلوبال فورتشن 500" لعام 2022 وأُدرجت "ميديا جروب" ضمن هذه القائمة للعام السابع على التوالي لتحتل هذا العام المرتبة 245.

 

ونشرت شركة "ميديا جروب" في شهر أبريل تقريرها السنوي لعام 2021. وأظهر التقرير نمو العائدات السنوية لشركة بنسبة 20.6 عام 2021 لتصل إلى أعلى مستوى على الإطلاق بقيمة 343.4 مليار رنمينبى.

 

وتُواصل "ميديا" تركيزها الإستراتيجي على "الريادة التقنية" مع تسريع تحولها المدفوع بالتكنولوجيا.

 

وعلى صعيد الأعمال التنفيذية، تلتزم أعمل المنزل الذكي بتقديم أفضل تجربة للأجهزة والخدمات المنزلية الذكية بكاملها من خلال استخدام تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

 

بالنسبة لأعمال مالكي الشركات، تركز "ميديا" على تطوير مجالات الأعمال المبتكرة مثل الروبوتات والأتمتة وتقنيات البناء وإدارة الطاقة والسفر الذكي والرعاية الصحية، إضافةً إلى تركيزها على تطوير التحول والارتقاء بمجالات أعمال الابتكار الرقمي مثل "أنتو"، "ميديا كلاود".

 

وستتبع ميديا هذا النهج لتحقيق هدفها النهائي بشكل أفضل، أي الانتقال من شركة للأجهزة المنزلية إلى مجموعة تكنولوجية مدفوعة بالابتكار.

 

وتستثمر "ميديا إندستريال تكنولوجي" في الطاقة الخضراء والمنتجات عالية الدقة، وتدير علامات تجارية مثل "جي إم سي سي" و"ويلينج" و"هايكونيكس" و"سيرفوترونيكس" وغيرها.

 

وتقدم "ميديا بيليدنج تكنولوجيز" حلولاً متكاملة ذكية ورقمية ومنخفضة الكربون من خلال منصة خدمات المباني الرقمية الخاصة بها.

 

ويوفر قسم الروبوتات والأتمتة حلولاً للروبوتات الصناعية وأنظمة الخدمات اللوجستية الآلية وأنظمة النقل للمجالات المستقبلية المتعلقة بالمصانع، بالإضافة إلى حلول لرعاية الصحية والترفيه والاستهلاك الجديد وغيرها من المجالات.

 

تقدم شركة أعمال "ديجيتال إنوفيشن بزنيس" حلولاً وخدمات للتحول الرقمي للمؤسسات.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تسعى "ميديا" دائماً إلى تحقيق ابتكارات جذرية في الأسواق الدولية. ومؤخراً، وقّعت محطة "سي إس بي" أبوظبي المملوكة لشركة "كوسكو" اتفاقية مع "ميديا" للتعاون في بناء مركز نقل للمستودعات الخارجية في الشرق الأوسط، ما يسهل على المستخدمين الدوليين الوصول إلى منتجات "ميديا".

 

وتفخر "ميديا جروب" بطاقم عملها الذي يضمّ 160 ألف موظف منهم أكثر من 30 ألف موظّف في الخارج.

 

لمحة عن "ميديا جروب"

تلتزم "ميديا جروب" منذ تأسيسها قبل 54 عاماً بفلسفتها في تسخير التكنلوجيا لتحسين حياة الناس. واستثمرت "ميديا" نحو 50 مليار رنمينبى في البحث والتطوير على مدى الـ15 عاماً الماضية ولديها حالياً 35 مركزاً للبحث والتطوير و35 قاعدة إنتاج رئيسية حول العالم. ويستخدم منتجات وخدمات ميديا ويستمتع بها 400 مليون عميل في أكثر من 200 دولة ومنطقة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220731005072/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/ميديا-تصل-إلى-المرتبة-245-ضمن-قائمة-جلوبال-فورتشن-500-لعام-2022-بفضل-التحوّل-المدفوع-بالتكنولوجيا-والإنجازات-المبتكرة-في-الأسواق-الخارجية
جهات الاتصال
لوري لو

هاتف: +8613512784739

البريد الإلكتروني: luory17@midea.com