ميتا زيرو (Meta0)، بروتوكول التعاملات الرقمية لعوالم ميتافيرس الافتراضية، تُعلن عن شراكة مع بوليغون

Other

ميامي - الخميس, ٢٥. أغسطس ٢٠٢٢

 

ستستفيد "ميتا زيرو" (Meta0) من منظومة "جيم فاي" الواسعة وأدوات المطورين من "بوليغون" لدفع عجلة توسّع الويب 3 وقابلية التشغيل البيني، بقيادة الرئيس السابق لوحدة الألعاب في "تيك توك".

(بزنيس واير): أعلنت "ميتا زيرو" (Meta0)، وهي شركة ناشئة جديدة تربط بين عوالم "ميتافيرس" الافتراضية ومنظومات التعاملات الرقمية "بلوك تشين" من بروتوكول الطبقة الأولى (Layer 0)  أو البنية الأساسية، عن إبرام شراكة رسمية مع "بوليغون".

 

وتُعد "بوليغون" إحدى أكثر تقنيات التعاملات الرقمية "بلوك تشين" القائمة على اجهزة إيثريوم الافتراضية "إي في إم" جدوى من حيث التكلفة، وخياراً شائعاً بين مطوري الألعاب. وبموجب الشراكة مع "بوليغون"، ستوفر "ميتا زيرو" (Meta0) لمطوري الألعاب جميع مزايا منصة "بوليغون"، بما في ذلك الرسوم المنخفضة ومجتمعها الضخم من المستخدمين ونظام التطبيقات اللامركزية الواسع (دي إيه بيه بيه) الذي يمكن دمجه بسهولة.

 

وخلال هذا العام، نمت شبكة "بوليغون" بنسبة تتجاوز 400 في المائة، من خلال أكثر من 37 ألف تطبيق لامركزي، فيما كانت 74 في المائة من الفرق مدمجة حصريًا مع "بوليغون". وسرعان ما فرضت الشبكة نفسها بحكم الأمر الواقع بصفتها منصة واقعية لألعاب الويب 3 من خلال التعاون مع شركات مثل "يوبيسوفت" و"أتاري" و"أنيموكا" و"ديسينترالاند" و"سومنيوم سبيس" و"ساندبوكس" و"أتاري" (ملتيفيرس) و"آفيجوتشي" وغيرها من الشركات. وتوفر "ميتا زيرو" (Meta0)، التي تأسست على يد جيسون فونغ، الرئيس العالمي السابق لوحدة الاستراتيجية والألعاب في "تيك توك"، لمطوري الألعاب الأدوات التي يحتاجونها للوصول بسهولة إلى اللاعبين على أي منصة للتعاملات الرقمية "بلوك تشين" مع إنفاق وقت ومال وموظفين أقل خلال عملية التطوير نفسها. وتحدّ هذه المنصة من التعقيدات التقنية لتكامل التعاملات الرقمية بصفتها محطّة متكاملة لمطوري الألعاب من خلال توفير حلول قائمة على واجهة برمجة التطبيقات وحزم التطوير البرمجية تمتاز بسهولة الاستخدام مع دعم متعدد التعاملات الرقمية.

 

وقال أورفيت جول، رئيس تطوير أعمال الألعاب العالمية في "بوليغون ستوديوز": "تُجسد ’ ميتا زيرو‘ (Meta0) قابلية التركيب اللازمة لمنصة عاولم ميتافيرس وألعاب عالمية بحقّ. وتكمل مجموعة أدوات المطورين ومنظومة التعاملات الرقمية للألعاب ’بلوك تشين جيمينج‘ الراسخة من ’بوليغون‘نهج ’ميتا زيرو‘ (Meta0). ونُعرب عن تشوّقنا للتعاون في سبيل تطوير الويب 3 واعتماده ودعم قابلية التشغيل البيني".

 

ومن جانبه، قال ريكاردو رودريغيز، رئيس الشراكات العالمية في "ميتا زيرو" (Meta0): "لا تسعفنا الكلمات للتعبير عن سعادتنا بالتعاون مع ’بوليغون‘. فهذه خطوة بالغة الأهمية لتوسيع عرض ’ميتا زيرو‘ (Meta0) للتشغيل البيني للتعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘ والوصول إلى المزيد من اللاعبين وتصب بمصلحة مطوري الألعاب حول العالم الذين يرغبون في ابتكار أفضل تجارب ألعاب الويب 3 الممكنة".

 

لمحة عن "ميتا زيرو" (Meta0)

تعدّ "ميتا زيرو" (Meta0) شركة البنية التحتية لتقنية "البلوك تشاين" تعمل على تطوير قابلية التشغيل البيني من خلال ربط منظومات "البلوك تشين" وعوالم "الميتافيرس" الافتراضية المختلفة من خلال بروتوكول الطبقة الأولى (Layer 0) أو البنية الأساسية. تساهم الشركة بتسهيل عمليات دمج تقنية "البلوك تشين" لصالح مطوري الألعاب من خلال الحلول القائمة على العلامة البيضاء وواجهة برمجة التطبيقات ومجموعة حلول قائمة على حزمة أدوات تطوير البرمجيات، لكي يتمكنوا من التركيز على بناء ألعاب "الويب 3" (Web3) الممتعة وإنشاء تجارب يستمتع بها اللاعبون. يمكنكم الاطلاع على المزدي من المعلومات عن شركة "ميتا زيرو" (Meta0) عبر الرابط الالكتروني التالي: www.meta0.org.

 

"تويتر" I "ديسكورد" I "تيليغرام" I "لينكد إن"

 

لمحة عن "بوليغون ستديوز"

تهدف "بوليغون ستديوز" لأن تغدو مركزاً لأكثر مشاريع التعاملات الرقمية "البلوك تشين" شهرةً في العالم. يركّز فريق "بوليغون ستديوز" على دعم المطورين الذين يُنشؤون تطبيقات لامركزية على "بوليغون" من خلال تزويد فرق "الويب 2" و"الويب 3" بمجموعة من الخدمات من قبيل دعم المطورين، وإبرام الشراكات، ووضع الاستراتيجيات، والدخول في السوق، والتكامل الفني. تدعم "بوليغون استديوز" المشاريع من "أوبن سي" إلى "برادا"، ومن "أديداس" إلى "درافت كينجز" و"ديسنترال غيمز" إلى "أوبي سوفت".

 

"تويتر" | "فيسبوك" | "إنستغرام" | "تيليغرام" | "تيك توك" | "لينكد إن"

 

لمحة عن "بوليغون"

تُعدّ "بوليغون" المنصة الرائدة لتطوير التعاملات الرقمية "بلوك تشين" وتوفّر تقنية تعاملات رقمية قابلة للتطوير وميسورة التكلفة وآمنة للويب 3. توفر مجموعة منتجاتها المتنامية للمطورين وصولاً سهلاً إلى حلول تطوير رئيسية تشمل: الطبقة الثانية (تجميعات المعرفة الصفرية والتجميعات المثالية)، والسلاسل الجانبية، والهجينة، والسلاسل المستقلة والسلاسل المؤسسية، وتوافر البيانات. كما تم اعتماد حلول التطوير الخاصة بـ"بوليغون" على نطاق واسع، مع أكثر من 37 ألف تطبيق لا مركزي مستضاف، ومعالجة أكثر من 1.94 مليار معاملة إجمالية، وأكثر من 164 مليون عنوان فريد للمستخدمين، وأصول مضمونة تبلغ قيمتها 5 مليار دولار أمريكي. تعد الشبكة موطناً لبعضٍ أكبر مشاريع الويب 3 مثل "آفي" و"يونيسواب" و"أوبن سي" ومجموعة من الشركات المعروفة مثل "ميتا" و"سترايب" و"أدوبي" وتُعدّ وتهدف منصة "بوليغون" المحايدة كربونياً إلى قيادة منظومة الويب 3 لتغدو بدورها ذات بصمة كربونية سلبية.

 

إذا كنت من مطوري الحلول باستخدام تقنية "إيثيريوم"، فأنت بالفعل أحد مُطوّري "بوليغون"! استفد من معاملات "بوليغون" السريعة والآمنة من أجل التطبيقات اللامركزية الخاصة بك، ابدأ من هنا.

 

الموقع الالكتروني | "تويتر" | "تويتر" المنظومة | "تويتر" المُطوّرين | "تويتر" الاستوديوهات | "تيليجرام" | "لينكد إن" | "ريديت" | "ديسكورد" | "إنستغرام" | "فيسبوك"

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220824005476/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2508202226678

 

جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: info@meta0.org

المنشور السابق