منصّة لايكي المنافسة الأكبر لتطبيق تيك توك تتعاون مع بيليف ديجيتال لتقديم مكتبة تحتوي على ملايين الأغاني إلى المستخدمين

Other

سنغافورة -الجمعة 24 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يحصل مستخدمو "لايكي" – تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة الذي يتمتّع بشعبيّة كبيرة – على محتوى إضافي للغناء والرقص بفضل الإعلان اليوم عن شراكة مع "بيليف ديجيتال" – أحد أكبر مزوّدي خدمات الموسيقى في العالم. تمّ التوقيع على التعاون الجديد في 28 يونيو، وسيتيح لمستخدمي التطبيق الوصول إلى مكتبة تحتوي على ملايين الأغاني.

تمّ تطوير تطبيق "لايكي" وإطلاقه في عام 2017 من قبل شركة "بيجو تكنولوجي"، وهو منصّة عالميّة رائدة تتّخذ من سنغافورة مقراً لها لمشاهدة وتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوال. ويقدّم التطبيق أدوات متطوّرة لتصوير وتنقيح الفيديو، مع توافر أكثر من ألفَي تأثير خاصّ. ويشجع أيضاً على الاتصال والتحاور بين مستخدميه عبر جعل الرؤية والتفاعلات من وحي عناصر الألعاب الاكترونية.

وتمّ في يناير 2020 تكريم "لايكي" من قبل "سينسور تاور" كأحد التطبيقات الأكثر شعبية في العالم – وتمّ تصنيفه في المركز الرابع من حيث تطبيق التواصل الاجتماعي الأكثر تحميلاً. وأحدث التطبيق ثورة على صعيد قطاعه في السوق خلال الأعوام السابقة، وصعّب عمل تطبيق "تيك توك" المنافس مع ارتفاع العدد الشهري للمستخدمين الناشطين إلى 131 مليون في الربع الأوّل من 2020، ما يشكّل زيادة بنسبة 121.9 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي.

هذا تُعدّ "بيليف ديجيتال" من جهتها شركة موسيقى مستقلّة عالميّة رائدة، وهي تعمل في 44 دولة لغاية اليوم وتمتلك أكثر من 20 ضمن أفضل شركات الموسيقى العالميّة. وستشمل الشراكة الأسواق الرئيسيّة لتطبيق "لايكي" مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وروسيا ورابطة الدول المستقلة، وإندونيسيا، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية، ومصر.

وبالنسبة إلى أهمّ منصّات مقاطع الفيديو القصيرة مثل "تيك توك" و"لايكي"، دائماً ما تتحقّق العولمة من خلال الموضعة. ويتمّ تحديد الشراكة المعلنة حديثاً كخطوة استراتيجية من قبل الطرفَين تجاه حالة مربحة للجميع عبر تزويد العملاء المحليّين بمحتوى عالمي والعكس أيضاً.

وقال نائب رئيس شركة "بيجو تكنولوجي"، في هذا السياق: "إنّنا متحمسون كثيراً تجاه تعاوننا مع ’بيليف ديجيتال‘. إنّ ’لايكي‘ ملتزمة بمهمتها المتمثلة في ’السماح لكم بالتألّق‘. وإنّني مؤمن أنّ مكتبة موسيقى أكثر تنوعاً ستساعد على إطلاق العنان لكامل قدرة إبداع المستخدمين. ومع استمرار محتوى مقاطع الفيديو القصيرة بالنموّ من ناحية الشعبية حول العالم، نفتخر بقيادة تطوير منصة لا تقوم بالترفيه عن المستخدمين فحسب، بل تجمع أيضاً المؤثرين والعلامات التجارية والمؤسسات معاً كمنظومة أعمال متطورة".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200723005984/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

يينان زو

المدير العالمي للعلاقات العامة لدى "لايكي"

البريد الإلكتروني: zhuyinan@bigo.sg


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/منصة-لايكي-المنافسة-الأكبر-لتطبيق-تيك-توك-تتعاون-مع-بيليف-ديجيتال-لتقديم-مكتبة-تحتوي-على-ملايين-الأغاني-إلى-المستخدمين/ar