مشروع شاطئ المظلات يضع الفجيرة على خارطة السياحة العالمية

Other

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 26 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير) - شاطئ المظلات (Umbrella Beach) هو المشروع السياحي المرتقب الذي يجري تنفيذه الآن على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة و بالتحديد على كورنيش إمارة الفجيرة.  ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى من هذا المشروع الطموح في وقت لاحق من العام الجاري، وستشمل المرحلة الأولى ما لا يقل عن 15 واجهة متجر، يتبعها افتتاح مجموعة من منافذ بيع العلامات التجارية الفاخرة ومطاعم. كما أشار مدير المشروع عبد الله طالب إلى أهميته في الارتقاء بالقدرات السياحية للإمارة قائلا: "باعتبار الفجيرة إحدى الإمارات الصغرى في الدولة، فإن السياح غالبًا ما يغفلون عن زيارتها، و عليه فإن المشروع يسعى لتصحيح ذلك من خلال جذب انتباههم إلى الإمكانيات السياحية الهائلة التي تمتلكها الإمارة، بما في ذلك حداثتها وجمال طبيعتها المذهل."

'شاطئ للجميع'

يقع شاطئ المظلات على الشواطئ البكر لخليج عمان الخلاب. ويعد المشروع تجربة ترفيهية متكاملة، حيث ينفذ المشروع فريق من المطورين وأصحاب العلامات التجارية الرائدة، و هم حريصون على تقديم الفجيرة كمدينة سياحية ووجهة تسوق عالمية المستوى. فبالإضافة إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية ، سيتضمن الشاطئ سينما السيارات (drive-in cinema) ومنطقة تسلق للجدران (wall-climbing area) وملاعب كرة سلة و كرة طائرة ومسارات للركض، إلى جانب مساحات ترفيهية للأطفال والكبار. سيتمكن الزوار أيضًا من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة على شاطئ البحر، بما في ذلك الرياضات المائية والتزلج على الماء والتزلج الهوائي وغيره الكثير. وضح طالب قائلاً: " شاطئ المظلات هو شاطئ للجميع، بغض النظر عن العمر أو الجنسية أو الخلفية الثقافية، وعلى غرار الزوار المحليين من الفجيرة وإمارة الشارقة المجاورة ، فإننا نأمل في جذب السياح من جميع أنحاء المنطقة - ومن العالم."

السياحة الإماراتية: "ما بعد دبي وأبو ظبي"

يأمل المشروع مع اطلاقه المرتقب في آخر العام في الجمع بين موقعه الرئيسي على شاطئ البحر ومجموعة من المشاريع التجارية الديناميكية ليصبح مركزًا تجاريًا رئيسيًا على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ووجهة رئيسية لقضاء العطلات على مدار العام. يقول طالب: "سيكون شاطئ المظلات بمثابة إشارة للعالم بأن إمارة الفجيرة هي مكان مناسب لقضاء العطلات، وأن السياحة في الإمارات تمتد إلى  ما بعد دبي وأبو ظبي".

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/52464546/en 

 

 


Contacts

Tulay Genc
info@b2press.com
31307996022+

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مشروع-شاطئ-المظلات-يضع-الفجيرة-على-خارطة-السياحة-العالمية/ar