مجموعة مالتي بنك تواصل توسّعها العالمي عبر الحصول على رخصة تنظيمية من مركز دبي المالي العالمي

Other

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "مالتي بنك"، إحدى أكبر الشركات المزودة للمشتقات المالية عبر الإنترنت حول العالم، ممثّلةً بالشركة الفرعية التابعة لها "إم إي إكس أستراليا" عن حصولها على ترخيص تجاري استراتيجي مرموق من سلطة دبي للخدمات المالية.

ويُسهم الحصول على هذا الترخيص البارز في توسيع حافظة المجموعة من التراخيص التنظيمية لتشمل الشركات الخاضعة لتنظيم صارم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، وهيئة الرقابة المالية الألمانية "بافين"، وهيئة السوق المالية في النمسا، والهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية في إسبانيا، ومفوّضية الخدمات المالية في جزر العذراء البريطانية، وسلطة النقد في جزر كايمان.

ومع افتتاح مكتبها الجديد في مركز دبي المالي العالمي، تعمل مجموعة "مالتي بنك" حالياً من خلال 21 مكتباً موزّعاً في 5 قارات.

وتُعد مجموعة "مالتي بنك" حالياً إحدى أكبر مجموعات المشتقات المالية في العالم، إذ يبلغ حجم مبيعاتها السنوية أكثر من 1.9 تريليون دولار أمريكي وبلغ إجمالي أرباحها 85.6 مليون دولار أمريكي عام 2019، حيث تُسهّل المجموعة إجراء أكثر من 90 ألف عملية تداول يومياً وتقدّم خدماتها لأكثر من 280 ألف عميل حول العالم.

وفي هذا السياق، قال السيد ناصر طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة "مالتي بنك":

"يمثل الحصول على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية إنجازاً جديداً لمجموعة "مالتي بنك"، ودليلاً على قوة مجموعتنا والتزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتؤكد الموافقة التي حصلنا عليها من سلطة دبي للخدمات المالية على التزامنا بمواصلة تزويد عملائنا في قطاع التجزئة وعملائنا المؤسسيين بخدمات عالمية المستوى وبأعلى مستويات الأمن للأموال".

ومن جانبها، قالت كورتني فيتزسيمونز، الرئيس التنفيذي "إم إي إكس أستراليا":

"شكّل العمل مع سلطة دبي للخدمات المالية تجربة ممتعةً على امتداد هذه العملية، ونُعرب عن فخرنا بتأسيس حضورٍ لنا هنا في مركز دبي المالي العالمي. وفي هذا السوق المتطور، يسعدنا أن نضيف هذا الترخيص إلى حافظة التراخيص التنظيمية للمجموعة، ونتطلع إلى إحداث أثرٍ ملموس في دبي".

للمزيد من المعلومات حول مجموعة "مالتي بنك"، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.multibankfx.com.

للمزيد من المعلومات حول"إم إي إكس أستراليا" (فرع مركز دبي المالي العالمي)، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.mexexchange.ae

لمحة عن مجموعة "مالتي بنك"

تأسست مجموعة "مالتي بنك" في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2005. وتتمتع المجموعة بحجم تداول يومي يتجاوز 7.2 مليار دولار أمريكي وتخدم قاعدة عملاء واسعة تضم أكثر من 280 ألف عميل في 90 دولة. وتطوّرت المجموعة منذ إطلاقها لتصبح واحدة من أكبر الشركات المزودة للمشتقات المالية عبر الإنترنت حول العالم. وتقدم المجموعة مزيجاً من منصات التداول الأكثر تقدماً والحائزة على جوائز، وتوفّر ورافعة مالية تصل إلى 500 إلى 1 على تداول عقود الفروقات، إذ تتضمن قائمة المنتجات كلّاً من الأسهم والسلع والمؤشرات والأصول الرقمية والمعادن والعملات الأجنبية (فوريكس).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201011005065/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات الإعلامية:

مجموعة "مالتي بنك"

روبي كورفير، مسؤول الاتصالات

البريد الإلكتروني: ruby.korver@multibankfx.com

هاتف: +97148751350

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-مالتي-بنك-تواصل-توسعها-العالمي-عبر-الحصول-على-رخصة-تنظيمية-من-مركز-دبي-المالي-العالمي/ar