مجموعة إس إتش أو جروب تفتتح مطعماً في حديقة سيلزفورس في سان فرانسيسكو وتؤسس نادي عضوية عالمي قائم على الرموز غير القابلة للاستبدال

Other

سان فرانسيسكو -الخميس 2 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): خرجت اليوم مجموعة "إس إتش أو جروب" (المعروفة سابقاً باسم "جيه إس إس كي") من جو السريّة التامّة إلى الملأ لتكشف عن عدد من المشاريع التي طال انتظارها والتي كانت المجموعة تعمل عليها منذ توقيع عقد الإيجار الأول في سبتمبر 2019.

منصّة ضيافة تُركّز على تقديم تجارب مميّزة

تبني مجموعة "إس إتش أو جروب"، وهي منصة ضيافة تُركّز على تقديم تجارب مميّزة، مجتمعات من خلال تقديم تجارب مميّزة للضيوف تشمل المطاعم الفاخرة والحياة الليلية ومفاهيم بيع الأطعمة بالتجزئة. ويعمل الفريق بقيادة رائد الأعمال المتخصص في المواد الغذائية والتكنولوجيا جوش سيغل، والطاهي الشهير وأحد أبرز الطهاة الحاصلين على جوائز في وادي السيليكون شوتارو ("شو") كاميو الذي تحمل المجموعة اسمه. وصنّف مشروع كاميو المنفرد "لياساري" الذي افتتح في شارع فورث ستريت في بيركلي عام 2013 باعتباره أحد أكثر مشاريعه شهرة واستحساناً حتى تاريخه. وتضمّ قائمة المستثمرين في مجموعة "إس إتش أو جروب" كلاً من "سيلزفورس" وإريكا وجيف لاوسون (الرئيس التنفيذي لشركة "تويلو") وكريغ رامزي (مؤسس "فيلوسيتي") ودان سبرينجر (الرئيس التنفيذي لـ"دوكو ساين") ودرو هوستن (الرئيس التنفيذي لشركة "دروب بوكس"). وأبرمت مجموعة "إس إتش أو جروب" أيضاً شراكة مع كارلو سيرافيني وإد لامبرت من مصرف "بريدج بنك" في منطقة خليج سان فرانسيسكو لتلبية احتياجاتها المصرفية.

موقع رمزي

وباعتباره أو مشروع مطعم للمجموعة، سيُقدّم "إس إتش أو" تجربة طهي ترفيهية وحياة ليلية غير مسبوقة في منطقة خليج سان فرانسيسكو. وسيتربّع مطعم "إس إتش أو" على قمة مركز النقل "سيلزفورس ترانزيت سنتر" التابع لهيئة "ترانزباي" المشتركة، وهو أحدث معلم في سان فرانسيسكو في قلب المدينة. ويقع المطعم على سطح هذا المركز الذي يُعتبر واحة حضرية عامة تبلغ مساحتها 5.4 فداناً في حديقة " سيلزفورس". وفي إطار سعيها للاحتفاء بالمطعم والارتقاء بالموقع الاستراتيجي عالمي المستوى له، تعاونت مجموعة "إس إتش أو جروب" مع "سان فرانسيسكو استوديو" التابع لشركة التصميم الدولية الشهيرة "أفرو كو"، التي صمّمت بعض أشهر المطاعم في العالم، بالإضافة إلى استوديو "براند بيرو" التابع لها الحائز على جوائز والذي بنى العلامة التجارية "إس إتش أو".

أطباقٌ تُركّز على التجربة

سيُقدّم المطعم تجربة طهي فريدة ومشّوقة ترتقي لمستوى موقعه البارز. سيقدم الطاهي شو تجربة طهي يابانية تقليدية لم يسبقه إليها أحد في الولايات المتحدة تشمل تجربة "آيروري" لتناول الطعام، وهو مطبخ مزرعة ريفي يتمحور حول موقد نار بمساحة 40 قدماً يشتعل بالفحم لطهي المكونات الطازجة والمحلية. وستمتاز صالة "سكاي لونج" الموجودة على السطح بمائدة سوشي ياباني معاصرة ومقبلات وأطباق صغيرة. وسيشرف الطاهي ماساكي ساساكي، خبير السوشي في منطقة خليج سان فرانسيسكو والحائز على نجمة "ميشلان"، على قائمة مأكولات السوشي بمطعم "إس إتش أو".

وفي هذا السياق، قال كاميو: "سيكون ’إس إتش أو‘ تتويجاً لإبداعاتي المستوحاة من المأكولات الموسمية والبساطة والمفاجأة في قطاع الطهي. ويُشرّفني أن أضع بين أيديكم تجربة الطهي ’آيروري‘ في الولايات المتحدة في موقعٍ لا يتكرر سوى مرة واحدة في العمر. ويُعدّ الطهي بجوار النار بالطريقة التي اتبعها المزارعون اليابانيون وعامة الناس لعدة قرون أسلوباً ينتج أطباقًا غنيةً بنكهة الأومامي تسعد الضيوف وتحفّر الحوار وتعيد إليهم شعوراً بالانتماء إلى مجتمع وحده الاجتماع بجوار موقد النار في يومٍ من الأيام".

وبالإضافة إلى مفهوم المطعم، أعلنت مجموعة "إس إتش أو جروب" عن افتتاح سوق "إس إتش أو ماركت" للمأكولات اليابانية يقع في الطابق الأرضي من النقل "سيلزفورس ترانزيت سنتر". ويُمكن لضيوف السوق الاختيار من مجموعة من علب البينتو الطازجة المنتقاة بعناية التي تمتاز بنفس جودة المكونات التي يُقدّمها مطعم "إس إتش أو". وسيُوفّر سوق "إس إتش أو ماركت" أيضاً سلطات طازجة جاهزة وأطباق مستوحاة من مأكولات الشارع وحلويات مُعبأة مسبقاً ومشروبات ساكي منتقاة بعناية وتشكيلة رائعة من السلع المنزلية الجميلة يدوية الصنع.

مجموعة عالمية من الرموز غير القابلة للاستبدال

قريباً، ستطلق مجموعة "إس إتش أو جروب" نادي عضوية حصري قائم على الرموز غير القابلة للاستبدال "إن إف تي". وسيتمكن أعضاء هذا النادي من الوصول إلى تجارب غامرة وخدمات مخصصة عبر منصة مجموعة "إس إتش أو جروب" تتمحور بشكل رئيسي حول مطعمها الرائد "إس إتش أو". وستقدّم عضوية نادي "إس إتش أو" على شكل رموز غير القابلة للاستبدال لتغدو بمثابة أصلٍ لأعضاء النادي. يمكن التحقق من هذه الرموز علناً عبر تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشين" وبيعها أو نقلها لاحقاً في السوق الثانوية. ويُعزز استخدام الرموز غير القابلة للاستبدال مهمة المؤسسة في إيجاد مجتمعات تُلهم حسّ الاكتشاف والنمو والدعم والتواصل لدى الناس، ما يوفر للأعضاء قيمة تصاعدية خلال الأعوام المُقبلة.

وسيعمل نادي "إس إتش أو" وفق ثلاث مستويات من العضوية تُمكّن الأعضاء من الوصول إلى قائمة مأكولات مخصصة للأعضاء فقط وصالة خاصة للمطعم على السطح. وسيتوفر فريق مخصص من المرافقين الشخصيين في نادي "إس إتش أو" لجميع الأعضاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، إضافةً إلى منحهم أولوية للحجوزات وسيارة مجانية للاستلام والتوصيل والحرص على أن تكون كل لحظة في مطعم "إس إتش أو" تجربة سلسلة تُحفر في الذاكرة. وسيشمل المستوى المتوسط للعضوية امتيازات إضافية مثل حفلات عشاء أوماساكي المُصممة خصيصاً للضيوف المشاهير ومجموعات رئيسية وبرامج التعليمية. سيتضمن المستوى الأعلى للعضوية فائقة التخصيص تُقام مرة واحدة في العمر إلى اليابانـ وسيُوفر وصولاً غير مسبوق إلى تجارب ومواقع فريدة غير متاحة لعامة الناس. وسيشار إلى جميع أعضاء الأوائل في نادي "إس إتش أو" على أنهم أعضاء مؤسسون وسيتمتّعون سيكون بوصول عالمي مدى الحياة إلى جميع مواقع وتجارب مجموعة "إس إتش أو جروب".

وفي هذا السياق، قال جوش سيغل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إس إتش أو جروب": "تهدف مجموعة ’إس إتش أو جروب‘ إلى تخطّي التوقعات وتغيير وجهات النظر من خلال منح الضيوف فرصة لعيش لحظات وتفاعلات مجدية تضع مفهوماً جديداً لقواعد الضيافة. ونُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع نادي ’إس إتش أو‘ بصفته أحد أوائل نوادي الضيافة عالمية المستوى التي تُركّز على تقديم تجربة مميّزة للضيوف استناداً إلى الرموز غير القابلة للاستبدال . ونؤكّد أن سان فرانسيسكو سيتكون محطّة انطلاق لا تقتصر رحلتنا عليها فحسب".

للمزيد من المعلومات عن مجموعة "إس إتش أو جروب" أو للانضمام إلى عضوية نادي "إس إتش أو"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://shogroup.com، أو متابعاتنا على "تويتر" على: @shoclubsf.

لمحة عن مجموعة "إس إتش أو جروب"

وتُعدّ مجموعة "إس إتش أو جروب" منصة ضيافة عالمية تُركّز على تقديم تجارب مميّزة للضيوف تبتكر تجارب فريدة للضيوف عبر مجالات تناول الطعام الفاخر والحياة الليلية ومفاهيم بيع الأطعمة بالتجزئة لبناء المجتمعات. وفي عام 2023، ستنطلق المجموعة الأولى من التجارب التي تُقدّمها المجموعة في سان فرانسيسكو، بما في ذلك مطعم "إس إتش أو" الياباني الذي يحمل الاسم الطاهي الياباني الشهير والذي يتربّع أعلى حديقة "سيلزفورس" التي تُعتبر أحد أبر معالم سان فرانسيسكو، وسوق "إس إتش أو ماركت"، وهو مفهوم تجزئة للمواد الغذائية اليابانية، ونادي "إس إتش أو"، وهو نادٍ ذو عضوية حصرية قائم على الرموز غير القابلة للتداول يوفر لأعضائه إمكانية الوصول إلى تجارب وخدمات فريدة عبر منصة مجموعة "إس إتش أو جروب" التي يتمحور تركيزها في المقام الأول على مطعم "إس إتش أو".

"إس إتش أو"

حديقة "سيلزفورس" التابعة لـ"تي جيه بيه إيه": شارع ميشن رقم 425، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا 94105

الموقع الإلكتروني:

shogroup.com I "تويتر": @SHOClubSF I "إنستغرام": @SHOClubSF

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220601006053/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"آف أند كو"

أنايس سميث

البريد الإلكتروني: press@shogroup.com

هاتف: (415)7077746