مجموعة آر إل إس الخاصة (الولايات المتحدة الأمريكيّة) تستحوذ على شبكة الصيدلة النوويّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة التابعة لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية

Other

تامبا، فلوريدا -الأربعاء 2 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت شركة "آر إل إس (الولايات المتحدة الأمريكيّة)" ("راديو إيزوتوب لايف ساينسز") بشراء شبكة الصيدلة النوويّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة التابعة لشركة "جنرال إلكتريك" ("جي إي")، ما يجعلها أكبر شركة متخصّصة في التصوير الجزيئي الصرف في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وعملت "كابيتور"، (www.capitor.co)، وهي شركة استشارات ماليّة عالميّة متخصّصة، على تصميم هيكلية الصفقة وتقديمها إلى المستثمرين، حيث لعبت دوراً أساسيّاً في جهود المفاوضات والتعاون التي استغرقت عدة أعوام بين الطرفَين. ولم يتمّ الإفصاح عن الشروط الماليّة للصفقة.

وستستمرّ الصيدليّات النوويّة بتوفير منتجات التصوير الجزيئي من "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، وستستفيد "آر إل إس" من اتفاقيّة شراكة تمتد على عشر سنوات في مجال التوزيع. وتتضمّن شبكة الصيدلة النوويّة المملوكة حاليّاً من القطاع الخاصّ حصّة أقليّة من قبل "بيرسيبتيف أدفايزرز"، وهي شركة استثمارات متخصّصة في مجال الرعاية الصحية بقيمة 7 مليار دولار أمريكي تتّخذ من نيويورك مقرّاً لها.

ويتألّف الفريق التنفيذي لشركة "آر إل إس" من الرئيس التنفيذي ويرنر جرونر، والرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار جاكو فان نيكرك، والرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات شاين كوب. وفي هذا السياق، قال السيّد جرونر، الذي شغل مناصب تنفيذيّة عدة في القطاع المالي العالمي، بما في ذلك في تأسيس "كابيتور": "لقد أثارت اهتمامي وحماسي الإمكانيات التي يمثّلها هذا الاستحواذ في مجال الرعاية الصحية، وهي تتخطى الجوانب المالية للصفقة. عملت طوال  مسيرتي المهنية على تأمين خدمات استشاريّة للاستثمارات الدقيقة إلى عملاء عالميّين، ولطالما آمنتُ بأنّ العملاء، بغض النظر عن القطاع الذي يعملون فيه، يستحقون، بل يملكون الحقّ في طلب خدمة مخصّصة وسريعة ومتطورة." وأضاف: "هذا ما يدفعنا إلى التركيز على الخدمة، والجودة، والتكنولوجيا الثوريّة كعوامل رئيسيّة ضمن استراتيجيّتنا الاستثماريّة."

وتضمّ شبكة الصيدلة النوويّة 31 صيدليّة في 18 دولة، بما في ذلك مقرها الحاليّ في تامبا بفلوريدا. وفي ظلّ إدارة السيّد فان نيكرك، تهدف "آر إل إس" إلى استثمار نحو مليارَي دولار أمريكي خلال العقد المقبل بهدف توسيع بصمتها من الصيدليّات، إلى جانب الاستثمار الدائم في التطوّرات العلميّة والتكنولوجيّة الحديثة. وقال السيّد فان نيكرك في معرض تعليقه على الصفقة: "لقد استثمرنا جهوداً كثيرة لضمان انتقال سلس تحديداً بسبب فلسفتنا المركزة على الخدمات، بما في ذلك الحفاظ على الموظفين التنفيذيّين الرئيسيّين مثل شاين كوب الذي يتمتع بخبرة تفوق 30 عاماً في القطاع." وختم قائلاً: "تلتزم ’آر إل إس‘ بتقديم خدمات تشخيصية وعلاجات عالية الجودة تساهم بانقاذ الحياة إلى المرضى في جميع أنحاء البلاد. ولهذه الغاية، وعلى ضوء ما نكشف عنه بشأن التأثيرات المحتملة طويلة الأمد للضرر اللاحق بالأعضاء والناتج عن فيروس كورونا المستجدّ ’كوفيد-19‘، قمنا بتأسيس قوّة عمل تركّز على استيعاب ما قد يشكّل ارتفاعاً في الطلب على خدمات التشخيص المتخصّصة."

وقد أصبح حاليّاً نحو 500 موظف سابق في "جنرال إلكتريك" من جميع أنحاء البلاد جزءاً من عائلة "آر إل إس". ومن المُتوقّع أن تنقل الشركة مقرّاتها إلى الساحل الشرقي لفلوريدا في المستقبل القريب، وهي تُجري مفاوضات مع عدة مجالس للتطوير الاقتصادي، والبلديّات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200901006104/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أماندا بينيبايكر

هاتف: 6083459420

البريد الإلكتروني: amanda.penebaker@rls.bio

الموقع الإلكتروني: /https://rls.bio

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-آر-إل-إس-الخاصة-الولايات-المتحدة-الأمريكية-تستحوذ-على-شبكة-الصيدلة-النووية-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية-التابعة-لشركة-جنرال-إلكتريك-للرعاية-الصحية/ar