ماوي دي إن إيه تكنولوجيز تعلن عن شراكة مع فوجي فيلم

Other

هايوارد، كاليفورنيا -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وقّعت "ماوي دي إن إيه تكنولوجيز" ("ماوي") اتفاقية توزيع مع شركة "فوجي فيلم واكو بيور كيميكال كوربوريشن" الرائدة في قطاع الطب الحيوي، لطرح تقنيات جمع العيّنات الحيويّة "آي سواب" من شركة "ماوي" في اليابان.

 

وقال أتشوشي ياناي، مسؤول تنمية الأعمال التجارية في آسيا والمحيط الهادئ بشركة "ماوي": "يُتيح لنا التعاون مع ’فوجي فيلم واكو‘ لتوفير أنابيب جمع عينات ’أي سواب-مايكروبيوم-إي إل‘ اللازمة للاختبار الجزيئي لـ’كوفيد-19‘ بواسطة تحليل تفاعل البوليمراز المتسلسل (بيه سي آر) والتضخيم متساوي الحرارة بواسطة مشرع دائري (’إل إيه إم بيه‘)، طرح حلٍّ قيّمٍ في السوق اليابانية. وتُعدّ القدرة على جمع العينات دون الحاجة إلى خطوة استخراج للحمض النووي الريبوزي (آر إن إيه) خطوةً مُكملةً لمجموعة منتجات الجينوم من ’واكو‘، ما يُوفّر حلاً قيماً في السوق اليابانية والمجتمع."

 

وستكون "فوجي فيلم" الوكيل والموزع المعتمد لمنتجات "ماوي" في اليابان للكشف عن فيروسات مثل "كوفيد-19".

 

ومن جانبه، قال جيروم ديفيد، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق بشركة "ماوي": "نُعرب عن امتناننا لفرصة الشراكة مع ’فوجي فيلم‘، وهي مؤسسة ذائعة الصيت تتمتع بإمكانية الوصول إلى العملاء الرئيسيين في السوق اليابانية. ونحن على يقين أنّ هذه الشراكة الأولية المتمحورة حول تقنية ’آي سواب-مايكروبيوم-إي إل‘ للكشف عن فيروس ’سارس-كوف-2‘ مع استخراج أقل للحمض النووي الريبوزي (آر إن إيه) في عينات المرضى ستُتيح فرصاً إضافية لكامل حافظة منتجات جمع العينات الحيوية بالكامل".

 

لمحة عن شركة "فوجي فيلم واكو بيور كيميكال كوربوريشن"

تُعد "فوجي فيلم واكو بيور كيميكال كوربوريشن" شركة مصنعة شاملة للمواد الكيميائية المختبرية تُسهم في عدد من مجالات الأبحاث المتطورة. مع مرور الوقت، قامت الشركة بتطوير وتصنيع منتجات عالية الجودة وتوسيع أعمالها لتشمل المواد الكيميائية المتخصصة والكواشف التشخيصية السريرية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.fujifilm.com/ffwk/en.

 

لمحة عن شركة "ماوي دي إن إيه تكنولوجيز"

تعمل شركة "ماوي دي إن إيه تكنولوجيز"، التي تأسست عام 2013، على تطوير وتسويق تقنية "آي سواب" التي تُعدّ نظاماً مبتكراً لجمع العينات الحيوية. وتهدف "ماوي" إلى الحفاظ على سلامة العينات من أي مكان في العالم بدرجة حرارة الغرفة، ما يُمكّن التنوّع الفعلي للعينات عبر أي منطقة جغرافية أو شريحة سكانية. ويُعدّ المنتج الرئيسي "آي سواب-دي إن إيه" المنتج الوحيد لجمع العينات في السوق الذي أُثبت أّنه ينتج عينات حمض نووي "دي إن إيه" عالية الجودة ومحتوى منخفض من الحمض النووي البكتيري.  وتوفّر "ماوي" أيضاً منتجات جمع للحمض النووي الريبوزي "آر إن إيه" والمايكروبيوم والخلايا السليمة والدم الكامل. "ماوي" نضع مستقبل العينات الحيوية بين يديكم.  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.mawidna.com.

 

ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211004005344/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام

سوزان تيليم

ممرضة معتمدة، حاصلة على بكالوريوس العلوم في التمريض، وشهادة الاعتماد في العلاقات العامة

هاتف: 3103133444، الرقم الداخلي: 1

البريد الإلكتروني: Susan@tellemgrodypr.com

 

المستثمرون:

جيروم دايفيد، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق

هاتف: 5102565186

البريد الإلكتروني: j.david@mawidna.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماوي-دي-إن-إيه-تكنولوجيز-تعلن-عن-شراكة-مع-فوجي-فيلم/ar