ماوسر إلكترونيكس تخزن حافظة واسعة من منتجات زيلنكس

Other

الرائدتان في القطاع توقعان اتفاق توزيع عالمية لدعم التصاميم الهندسية

دالاس وفورت وورث، تكساس -الثلاثاء 16 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت "ماوسر إلكترونيكس" اليوم عن إبرام اتفاق توزيع عالمي جديد مع "زيلنكس"، الرائدة في مجال الحوسبة التكيفية والذكية، حول تخزين واحدة من أوسع حافظات الأعمال في القطاع لمنتجات "زيلنكس"، ومن ضمن ذلك التنزيلات الرقمية لبرمجيات التطوير وبروتوكول الإنترنت "آي بيه". وتعتبر "زيلنكس" الشركة التي ابتكرت "إف بيه جي إيه" وهو "نظام-على-رقاقات" للأجهزة قابل للبرمجة، ومنصة تسريع الحوسبة التكيفية "إيه سي إيه بيه"، والمصممة لتقديم أفضل تكنولوجيا معالجات ديناميكية في القطاع، والتي ستدعم عالم المستقبل القابل للتكيف والذكي والمتصل.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: www.mouser.com/xilinx.

وقال جلين سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "زيلنكس" في سياق تعليقه: "تعتبر ’زيلنكس‘ رائدة في القطاع وشركة مبتكِرة ذات إنجازات مُثبتة في مجال التكنولوجيا الجديدة. إننا مسرورون جداً لتوسيع حافظة منتجاتنا لعملائنا عبر تقديم حزمة تخزين واسعة لمنتجات وأدوات ’زيلنكس‘، ونتطلع قدماً لمساعدة ’زيلنكس‘ على توسيع قاعدة عملائها العالميين وزيادة إيراداتها من خلال تركيزنا على التجارة الإلكترونية وتقديم المنتجات الجديدة لمهندسي التصميم".

من جهته قال مارك وادلينجتون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات العالمية في "زيلنكس": "مع الخدمات الاستثنائية التي تقدمها ’ماوسر‘ إلى المهندسين، وخدماتها اللوجستية عالمية المستوى، وقاعدة عملائها الواسعة، فإننا مسرورون جداً لانضمامها إلى قناة التوزيع العالمي لدينا. إننا نتوقع أن يكون هذا الاتفاق باكورة علاقة ناجحة طويلة الأمد".

هذا وتقوم "ماوسر" بتخزين كامل نطاق منتجات "زيلنكس" ومن ضمنها نظام "زينغ" على رقاقات "زينغ إس أو سي إس"؛ ونظام "إم بيه" على رقاقات "إم بيه إس أو سي إس"؛ ومنصات تسريع الحوسبة التكيفية "بلاس إيه سي إيه بيه"؛ و"إف بيه جي إيه إس"؛ و"3 دي آي سي إس"؛ ونظام "آر إف" على رقاقة "آر إف إس أو سي إس"؛ وبطاقات التسريع؛ ولوحات التقييم؛ والأنظمة على وحدات؛ والبطاقات الوسطى "إف بيه جي إيه"؛ ومنصات التطوير المدمجة؛ وغير ذلك مما يساعد على تسريع عملية التصميم.

للمزيد من المعلومات عن "زيلنكس" وللاطلاع على كامل نطاق منتجات "زيلنكس" المتوافرة حالياً على "ماوسر إلكترونيكس"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mouser.com/xilinx.

وتسعى "ماوسر" من خلال خط المنتجات الواسع الذي لديها وخدمة العملاء غير المسبوقة، إلى تعزيز الابتكار بين مهندسي التصميم والمشترين عبر تقديم تكنولوجيا متطورة. وتقوم "ماوسر" بتخزين أوسع مجموعة في العالم من أحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية والتي يتم استخدامها في أحدث مشاريع التصميم. ويتم تحديث الموقع الإلكتروني لشركة "ماوسر إلكترونيكس" بصورة مستمرة ويوفر طرق بحث متطورة لمساعدة العملاء على تحديد المخزونات بسرعة. كما يضم موقع Mouser.com صحائف بيانات، وتصاميم مرجعية لمصممين محددين، وملاحظات تطبيقات، ومعلومات تصميم تقنية، وأدوات هندسية.

لمحة عن "ماوسر إلكترونيكس"

تعتبر "ماوسر إلكترونيكس"، وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، موزعاً حائز على جوائز ومعتمد لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على التقديم السريع للمنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين وذلك إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين. ويتوافر الموقع الإلكتروني لهذه الموزعة العالمية Mouser.com بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من أكثر من 750 مصنّعاً. وتوفر "ماوسر" 25 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء وتشحن منتجاتها إلى أكثر من 600 ألف عميل في أكثر من 220 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشأتها المتطورة في جنوب دالاس بتكساس والتي تمتد على مساحة 750 ألف قدم مربعة. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mouser.com.

علامات تجارية

إن "ماوسر" و"ماوسر إلكترونيكس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "ماوسر إلكترونيكس"، أما جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة ههنا فقد تكون العلامات التجارية العائدة لأصحابها.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190715005546/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

كيفين هيس

"ماوسر إلكترونيكس"

نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق

هاتف: 8178043833

البريد الإلكتروني: Kevin.Hess@mouser.com

 

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال بـ:

كيلي دي جارمو

"ماوسر إلكترونيكس"

مدير الاتصالات المؤسسية وعلاقات الإعلام

هاتف: 8178047764

البريد الإلكتروني: Kelly.DeGarmo@mouser.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماوسر-إلكترونيكس-تخزن-حافظة-واسعة-من-منتجات-زيلنكس/ar