مان جروب تختار بيركونا لدعم منصة مونغو دي بي

Other

وقع اختيار شركة إدارة الاستثمارات النشطة العالمية على "بيركونا" لدعم البنية التحتية لقواعد بيانات التطبيقات الحرجة

رالي، كارولاينا الشمالية -الخميس 2 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيركونا"، الرائدة في مجال برمجيات وخدمات قواعد البيانات مفتوحة المصدر، عن اختياراها من قِبل شركة "مان جروب"، وهي شركة عالمية مدعومة بالتكنولوجيا متخصصة في إدارة الاستثمارات النشطة وتمتلك أصولاً مُدارة بقيمة 151.4 مليار دولار أمريكي [1]، للحصول على دعم لتطبيقاتها الحرجة التي تعتمد على منصة "مونغو دي بي" على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وستوفر "بيركونا" دعماً متميزاً لقسم "ألفا تكنولوجي" في شركة "مان جروب"، ما يضمن استمرارية الأعمال للبحوث الأساسية وتطبيقات بيانات التداول الخاصة بها.

هذا وسيتمكّن قسم "مان ألفا تكنولوجي"، المسؤول عن البنية التحتية والأنظمة التي تسهل اتخاذ قرارات الاستثمار في "مان جروب"، من الوصول إلى خبراء منصة "مونغو دي بي" في شركة "بيركونا" لطرح الأسئلة من خلال الدعم الاستشاري. وتستخدم "مان جروب" أداة قاعدة بيانات "بيركونا مونيتيرينغ آند مانجمانت" مفتوحة المصدر للرصد للمراقبة والإدارة.

وقال تيم مايس، رئيس شؤون هندسة البيانات بشركة "مان ألفا تكنولوجي" في هذا السياق: "نتطلّع إلى التعاون مع ’بيركونا‘ والوصول إلى خبرة فريقها التقني وخدماتهم عالية الجودة. لاحظنا الحاجة إلى دعم عملياتنا التجارية التي تعتمد على منصة ’مونغو دي بي‘، ولكننا أردنا في الوقت ذاته مواصلة نهجنا الذي يُحدد سُبُل تصميم بنيتنا التحتية وتوسيع نطاقها لتلبية احتياجات أعمالنا. وبرهنت ’بيركونا‘ على امتلاكها سجلاً حافلاً من الخبرة في المجال، مع معرفة متعمقة بالمجال والأدوات مفتوحة المصدر التي تلبي المتطلبّات المتزايدة في الوقت الراهن".

وفي سياق متصل، قال مارتن جايمس، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في "بيركونا" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ: "تسعى الشركات لاستخدام أفضل التقنيات لإدارة عملياتها، وهي بحاجة إلى أفضل دعم وخبرة لاستخلاص القيمة القصوى من هذه التقنيات. وعليه، يُمكِّن نهج ’بيركونا‘ المستقل وخبرتها في برامج قواعد البيانات مفتوحة المصدر الشركات من الاعتماد علينا لتحقيق أهدافها بمرور الوقت. وتُمكّن ’بيركونا‘ الشركات من الحصول على الرؤية والخبرة الداعمة التي تحتاجها والاطمئنان بأن أي توصيّة ستكون بالفعل الأفضل بالنسبة لها ولمتطلباتها".

وتعدّ منصة "مونغو دي بي" إحدى قواعد البيانات الأكثر شهرة في العالم وفقاً لـمحركات "دي بي"، ويستخدمها ملايين المطورين لمساعدتهم في إنشاء التطبيقات وتشغيلها. وتقدم "بيركونا" مجموعة من المنتجات بناءً على منصة "مونغو دي بي كوميونيتي إديشين"، بما في ذلك:

"بيركونا ديستريبيوشن" لـصالح "مونغو دي بي" - وهو الحل الكامل الذي يعدّ بديلاً كامل الميزات لـ"مونغو دي بي كوميونيتي إديشين". يجمع الحل بين أفضل مكونات المؤسسة وأكثرها أهمية في مجتمع المصادر المفتوحة  المصممة والمختبرة للعمل معاً، بالإضافة إلى الدعم الرائد في السوق من "بيركونا".

"بيركونا سيرفر" لصالح "مونغو دي بي"- وهو بديل مجاني ومتوفر من المصدر لـ"مونغو دي بي كوميونيتي إديشين" يتضمن وظائف على مستوى المؤسسات مثل محرك الذاكرة في محرّك تخزين في الذاكرة وتكامل "هاشيكورب فولت" وتشفير البيانات في حالة الراحة وتسجيل التدقيق ومصادقة "إل دي إيه بيه" الخارجية مع المصادقة البسيطة وطبقة الأمان ("إس إيه إس إل")، وعمليات النسخ الاحتياطي الديناميكي.

"بيركونا باكاب" لصالح "مونغو دي بي"- وهو عبارة عن أداة نسخ احتياطي مجتمعية مدعومة بالكامل ومفتوحة المصدر لإجراء نسخ احتياطية فورية متسقة في منصة "مونغو دي بي".

وهذه الوظيفة بأكملها هي جزء من منصة "بيركونا"، المنتج الذي أعلنت عنه الشركة مؤخراً لعمليات التوزيع المتعددة لقواعد البيانات مفتوحة المصدر ومحركات الدعم والتوصية الآلية. وتوفر منصة "بيركونا" البرامج والخدمات لتوحيد تجربة قاعدة البيانات على أي بنية تحتية، ما يساعد الشركات على الوصول إلى أفضل الحلول والدعم والخدمات والرؤى مفتوحة المصدر لتشغيل بيئات قواعد البيانات الخاصة بها بأقصى أداء في السحابة أو في أماكن العمل من دون قيود التراخيص أو التكاليف المتصاعدة.

الروابط

"بيركونا": https://www.percona.com

دعم "بيركونا" لمنصة "مونغو دي بي": https://www.percona.com/services/support/mongodb-support

منصة "بيركونا: https://www.percona.com/software/percona-platform

"مان جروب" - https://www.man.com

لمحة عن "بيركونا"

تعمل قواعد البيانات بشكل أفضل مع "بيركونا". تُعدّ "بيركونا" الشركة الوحيدة التي تقدم منتجات ودعماً وخدمات على مستوى المؤسسات لمجموعة من قواعد البيانات مفتوحة المصدر، على غرار منصات "ماي إس كيو إل"، و"ماريا دي بي"، و"مونجو دي بي"، و"بوستجري إس كيو إل"، عبر عمليات النشر التقليدية والمنصات القائمة على السحابة وبيئات تكنولوجيا المعلومات الهجينة. تلتزم "بيركونا " بدعم المصادر المفتوحة كنهج لترخيص البرمجيات وتطويرها ونشرها - إذ تُستخدم أدوات إدارة قواعد البيانات الخاصة بها من قبل الملايين من مطوّري التطبيقات ومُديري قواعد البيانات وخبراء تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم.

تمنح "بيركونا" المؤسسات حرية الاختيار، وحرية الإبداع، وحرية إحداث فرق - ما يساعدها على التوسع بسرعة أثناء نموّها. وتدعم الشركة العلامات التجارية العالمية على غرار "باي بال"، و"فيميو"، و"روك ستار غايمز"، و"ديولينجو"، و"فيسيرف"، و"سلاك"، و"سيسكو سيستمز"، و"رينت ذا رانواي"، إلى جانب الشركات الأصغر التي تتطلع إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من أداء التطبيقات أثناء تبسيط كفاءات قاعدة البيانات. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.percona.com.

لمحة عن "مان جروب"

تعدّ "مان جروب" شركة عالمية مدعومة بالتكنولوجيا متخصصة بإدارة الاستثمارات النشطة وتركز على تقديم حلول ألفا وحلول الحافظة للعملاء. وتتخذ الشركة في لندن مقراً لها، وتُدير استثمارات بقيمة 151.4 مليار دولار أمريكي* وتعمل في مكاتب متعددة حول العالم.

وتستثمر الشركة في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات وفئات الأصول، إضافةً إلى مزيج من الاستراتيجيات طويلة الأمد فحسب والبديلة التي تعمل على أساس تقديري وكمي في الأسواق عالية السيولة والخاصة. وتعمل فرق الاستثمار لدينا ضمن منصة التشغيل الفردية لـ"مان جروب"، ما يُمكّنها من الاستثمار بدرجة عالية من التمكين والاستفادة من تعاون الشركة وقوتها ومواردها بالكامل. وتعتمد منصتنا على التكنولوجيا المتقدمة وتدعم فرق الاستثمار الخاصة بنا في كل مرحلة من مراحل عملياتها، بما في ذلك العائدات الزائدة وإدارة الحافظات وتنفيذ التداولات وإدارة المخاطر.

إنّ عملاءنا وملايين المتقاعدين والمدخرين الذين يمثلون الشركة هم في صميم كل ما نقوم به. فنحن نشكل علاقات عميقة وطويلة الأمد وننشئ حلولاً مخصصة للمساعدة في تلبية احتياجاتهم الفريدة. وندرك أن الاستثمار المسؤول يرتبط ارتباطاً جوهرياً بواجبنا الائتماني تجاه عملائنا ونعمل على دمج هذا النهج على نطاق واسع في جميع أنحاء الشركة.

ونلتزم بإنشاء بيئة عمل متنوعة وشاملة تحتفي بالاختلاف وتُتيح للجميع فرصة متساوية للازدهار،  فضلاً عن رد الجميل والمساهمة بشكل إيجابي في مجتمعاتنا. للمزيد من المعلومات حول الجهود الخيرية العالمية لشركة "مان جروب" ومبادرات التنوع والشمول الخاصة بنا، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.man.com/corporate-responsibility

إنّ شركة "مان جروب" مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز EMG.LN، وهي تعدّ أحد مكونات مؤشر "إف تي إس إي 250" (FTSE 250 Index). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.man.com

*اعتباراً من 31 مارس 2022. يتم تقديم جميع خدمات إدارة الاستثمارات والخدمات الاستشارية من خلال "محركات" استثمار "مان إيه إتش إل" و"مان نيوميريك" و"مان جي إل جي" وحلول "مان"/ "إف آر إم" و"مان جي بيه إم".

[1] اعتباراً من 31 مارس 2022

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220601005145/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية

زوي جاردينير

"وان بايت" لصالح "بيركونا"

البريد الإلكتروني: percona@onebite.co.uk

 
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مان-جروب-تختار-بيركونا-لدعم-منصة-مونغو-دي-بي/ar