ماكسون تعلن عن طرح الإصدار 22 (إس 22) من برنامج الرسوميات من الجيل الجديد سينما 4 دي

Other

يوفر الإصدار القائم حصرياً على الاشتراك عملية نمذجة محسّنة ثلاثية الأبعاد وأداء محسّن لكوّة الرسوميات

فريدريشزدورف، ألمانيا-الثلاثاء 21 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماكسون"، وهي المطور الرائد للحلول ثلاثيّة الأبعاد المتخصّصة في مجال النماذج والرسم والرسوم المتحركة وتوليد الرسوميات الحاسوبية، عن طرح الإصدار 22 القائم على الاشتراك من "سينما 4 دي" ("إس 22"). يتيح الجيل التالي من تطبيقات "ماكسون" ثلاثية الأبعاد والإصدار الأول القائم حصرياً على الاشتراك للعملاء الوصول المبكر إلى تحسينات هائلة في الأداء والتفاعلية بما في ذلك أدوات التصحيح والتخطيط السيني الصادي (النمذجة ثلاثية الأبعاد)، وميزة الاختيار المحسّنة وأداة صناعة النماذج، والترخيص التنظيمي للعملاء بأحجام كبيرة وتقنية كوّة الرسوميّات المحدثة مع دعم واجهة برمجة التطبيقات "ميتال" على أجهزة "ماك أو إس". بالإضافة إلى ذلك، عززت "ماكسون" توافق مجموعة منتجات "سينما 4 دي" مع وظيفة تصدير تنسيق نقل مكتبة الرسومات "جي إل تي إفوتحسين التكامل بين حزم الرسوميات ثلاثية الأبعاد القائمة على ملف "جي أو زد" وبين حزمة "زد-براش"، ودعم المواد القائمة على العقد في تنسيق "إف بي إكس" والبرنامج المساعد "سينيوير". يتوفر الإصدار 22 من "سينما 4 دي" ("إس 22") على الفور للعملاء الذين اشتركوا في الإصدار. بالنسبة لحاملي الترخيص الدائم لإصدار "سينما 4 دي"، من المقرر طرح إصدار في أواخر هذا العام سيشتمل على ميزات "إس 22"، بالإضافة إلى تعزيزات إضافية.

وقال دايفيد ماك جريفن، الرئيس التنفيذي لشركة "ماكسون": "في سبتمبر من العام الماضي، طرحنا خيارات قائمة على الاشتراك حتى نتمكن من تقديم برمجيات احترافية ثلاثية الأبعاد بسعر منخفض جداً. ويتيح لنا ذلك أيضًا تقديم تحسينات وتعزيزات متكررة لعملائنا المشتركين". وأضاف: "يوفر إصدار ’إس 22‘ للمستخدمين المشتركين وصولاً مبكّراً إلى حلول قوية".

لمحة عن الإصدار 22 "إس 22" من "سينما 4 دي"

مواد صحفية عبر الإنترنت ذات صلة بالإصدار 22 "إس 22" من "سينما 4 دي"

متطلبات النظام الموصى بها

يحتاج إصدار "إس 22" من "سينما 4 دي" إلى نظامي التشغيل "ويندوز 10" أو "ماك أو إس 10.13.6" على الأقل، وعلى أحدث إصدار 10.15 للحصول على تجربة أفضل.

متطلبات النظام الكاملة.

الأسعار والتوفر لإصدار "إس 22" من "سينما 4 دي"

إنّ الإصدار"إس 22" من "سينما 4 دي" متوفر للتحميل فوراً على الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "ويندوز" و"ماك أو إس".

معلومات التسعير.

لمحة عن "ماكسون"

"ماكسون" هي شركة مطوّرة للحلول الثلاثيّة الأبعاد ومتخصّصة في مجال النماذج والرسم والرسوم المتحركة وتوليد الرسومات الحاسوبية. وفي يناير، أنهت "ماكسون" و"ريد جاينت" اندماج الشركتَين. ويتمّ استخدام برمجيّات "سينما 4 دي" و"ريدشيفت 3 دي" ومنتجات البرمجيات الخاصة بشركة "ريد جاينت" من الشركة المدمجة والحائزة على جوائز عديدة للمساعدة على ابتكار وتقديم كلّ شيء بدءًا من المؤثرات البصريّة المذهلة في أهمّ الأفلام الطويلة، والبرامج التلفزيونيّة، والإعلانات، والألعاب السينمائيّة الحديثة لألعاب "إيه إيه إيه"، والتصويرات الطبيّة، وصولًا إلى تطبيقات التصميم الهندسي والصناعي. وتتوافر منتجات "ماكسون" مباشرةً على الموقع الإلكتروني وعبر شبكتها العالميّة للتوزيع. وتشكّل "ماكسون" جزءًا من مجموعة "نيميتشيك".

مصادر "ماكسون" عبر الإنترنت

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة حول "ماكسون" من خلال التالي:

الموقع الإلكتروني

"فيس بوك"

"تويتر"

"يوتيوب"

"إنستجرام"

"لينكدإن"

"ماكسون شوريل"

إنّ كافة العلامات التجاريّة المذكورة في هذا البيان ملك لأصحابها المعنيّين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

فيكي جراي - كلارك

وكالة "امبيانت" للعلاقات العامة

هاتف: 4083181980

البريد الالكتروني: vicky@ambientpr.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماكسون-تعلن-عن-طرح-الإصدار-22-إس-22-من-برنامج-الرسوميات-من-الجيل-الجديد-سينما-4-دي/ar