ماكسون تعلن عن طرح الإصدار 21 من برنامج الرسوميات من الجيل الجديد سينما فور دي خلال مؤتمر سيجراف لعام 2019

Other

تقدّم مبادرة "التقنيّة الثلاثيّة الأبعاد للعالم بأسره" نسخة فريدة من برنامج "سينما 4 دي" وخيار جديد لتسعير الاشتراكات

تساهم التحديثات الخاصّة على الميزات وقدرات الدمج الأوسع مع الحلول التقنيّة الرائدة بدعم العمليات الإبداعيّة للاخصائيين في مجال التكنولوجيا الثلاثيّة الأبعاد

 
 

فريدريشسدورف، ألمانيا -الثلاثاء 30 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ماكسون" عن طرح الإصدار 21 ("آر 21") لتقنيّة "سينما 4 دي"، الجيل الجديد من حلولها في مجال صناعة النماذج ثلاثية الأبعاد المحترفة، والرسوم المتحركة، وبرمجيات توليد الرسوميات الحاسوبية. ويقدّم الإصدار 21 ("آر 21") قدرات قويّة جديدة، بما في ذلك نظام "كابس أند بيفل" جديد بالكامل، وديناميكيّات "فيلد فورس" الجديدة، وتحسينات سرعة الواجهة، والدمج الأوسع مع تقنيّات شائعة في مجال التجهيزات والبرمجيّات. ويطلق الإصدار 21 ("آر 21") أيضاً مبادرة "التقنيّة الثلاثيّة الأبعاد للعالم بأسره" من "ماكسون" التي تهدف إلى إتاحة البرمجيّة المتخصّصة الثلاثيّة الأبعاد لكافة الفنانين الطموحين. ويشمل ذلك توافر نسخة فريدة من برنامج "سينما 4 دي"، وقدرات تركيب وترخيص أكثر فعاليّة، وأسعار مخفضة جديدة للاشتراك.

وقال دايفيد ماك جريفن، الرئيس التنفيذي لشركة "ماكسون" في معرض تعليقه: "ليست مبادرة ’التقنيّة الثلاثيّة الأبعاد للعالم بأسره‘ شعار شركة ’ماكسون‘ فحسب، بل هي الطريقة الأساسيّة والمركزية لدخولها السوق وتطوير منتجاتها. لقد إعتُبر برنامج ’سينما 4 دي‘ لوقت طويل الحلّ المتطوّر لابتكار المحتوى الثلاثي الأبعاد الذي يدعم العمليّة الإبداعيّة – الأسهل للتعلّم والأسهل للاستعمال. واليوم، ستُضاف ميزة ’أكثر سهولة للاستحواذ‘ إلى السمعة الممتازة للبرمجيّة."

وأضاف ماك جريفن: "مع الإصدار 21 (’آر 21‘)، قمنا تقريباً بتعديل جميع الجوانب لكيفيّة قيام عملائنا باختيار وتنزيل وشراء وترخيص وإدارة برنامج ’سينما 4 دي‘. إنّ توافر نسخة موحدة من ’سينما 4 دي‘ سيسمح لنا بالتركيز على تطوير حلّ رائع للتقنيّة الثلاثيّة الأبعاد. وتساهم خيارات تسعير الاشتراكات الجذابة بضمان إمكانيّة وصول المستخدمين حول العالم بسهولة إلى أحدث تقنيّة ثلاثيّة الأبعاد."

(ستطلق "ماكسون" الإصدار 21 من "سينما 4 دي" خلال مؤتمر "سيجراف" لعام 2019 الذي سيعقد من 30 يوليو إلى الأوّل من أغسطس 2019 في مركز المؤتمرات في لوس أنجلوس، الجناح رقم 1227)

مجموعة الخصائص الكاملة للإصدار 21 ("آر 21") من "سينما 4 دي"

التسعير، التوافر/ مسار التحديث

سيتوافر الإصدار 21 من "سينما 4 دي" في 3 سبتمبر 2019 لكلّ من نظامي التشغيل "ماك أو إس" و"ويندوز".

معلومات حول الأسعار والتوزيع

متطلبات النظام الموصى بها

معلومات حول الإصدار 21 من "سينما 4 دي":

معلومات حول الإصدار 21 من "سينما 4 دي"

مواد صحافيّة حول الإصدار 21 من "سينما 4 دي"

لمحة عن "ماكسون"

تتّخذ "ماكسون كومبيوتر" من فريدريشسدورف في ألمانيا مقرّاً لها، وهي مطوّرة للحلول الثلاثيّة الأبعاد المتخصّصة في مجال النماذج والرسم والرسوم المتحركة وتوليد الرسوميات الحاسوبية. ويتمّ استخدام برمجيّات "سينما 4 دي" و"ريدشيفت 3 دي" الخاصة بها والحائزتَين على جوائز بشكلٍ موسّع للمساعدة على إبتكار وتقديم كلّ شيء من المؤثرات البصريّة المذهلة في أهمّ الأفلام الطويلة، والبرامج التلفزيونيّة، والإعلانات، والألعاب السينمائيّة الحديثة لألعاب "إيه إيه إيه"، والتصويرات الطبيّة، وتطبيقات التصميم الهندسي والصناعي. وتملك "ماكسون" مكاتب لها في كلّ من ألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكيّة، والمملكة المتحدة، وكندا، وفرنسا، واليابان، وسنغافورة. وتتوافر منتجات "ماكسون" مباشرةً من الموقع الإلكتروني وعبر شبكتها العالميّة للتوزيع. وتشكّل "ماكسون" جزءاً من مجموعة "نيميتشيك".

مصادر "ماكسون" عبر الإنترنت

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة حول "ماكسون" من خلال التالي:

الموقع الإلكتروني

"فيس بوك"

"تويتر"

"يوتيوب"

"إنستجرام"

"لنكد إن"

فيديو "ماكسون"

إنّ كافة العلامات التجاريّة المذكورة في هذا البيان ملك لأصحابها المعنيّين.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 


Contacts

فيكي جراي-كلارك

وكالة "أمبيانت" للعلاقات العامة

هاتف: 4083181980

البريد الإلكتروني: vicky@ambientpr.com

 https://www.aetoswire.com/ar/news/ماكسون-تعلن-عن-طرح-الإصدار-21-من-برنامج-الرسوميات-من-الجيل-الجديد-سينما-فور-دي-خلال-مؤتمر-سيجراف-لعام-2019/ar