مؤتمر الشعب: بوما تستضيف حدثاً عالمياً لمناقشة حلول تعزز استدامة قطاع الأزياء

Other

 هرتسوغن-آوراخ، ألمانيا - الثلاثاء, ٠٢. أغسطس ٢٠٢٢ أيتوس واير

 

 

 

 

(بزنيس واير): في حدث عالمي سيقام في شهر سبتمبر، ستناقش شركة "بوما" الرياضية حلولاً لبعض التحديات الأكثر إلحاحاً التي تعترض طريق الاستدامة في قطاع الأزياء مثل المخلّفات والمواد والتغيّر المناخي.

 

 

 

وسينعقد مؤتمر الشعب في 6 سبتمبر في لندن وسيُبث في جميع أنحاء العالم، بحضور الشركات الأقران لـ"بوما" في القطاع وعدد من الناشطين والمنظمات غير حكومية والخبراء والسفراء والمستهلكين. وسيناقش الحضور سُبل معالجة المخلّفات، واستخدام مواد أكثر استدامة، ووضع حد للتغيّر المناخي، وحماية الغابات وإيجاد سبل تعاون تمكّن القطاع من تحقيق النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

وقال بيورن غولدن، الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" في هذا الصدد: "سنركز على الجيل ’زد‘ خلال هذا الحدث، سعياً لإيصال أصواتهم فيما يخضّ القرارات التي يجب اتخاذها اليوم لرسم معالم مستقبل أكثر استدامة. وفي الأمم المتحدة، يسمون هذا المؤتمر مؤتمر الأطراف، أما نحن فنسميه مؤتمر الشعب".

 

 

 

وقبل الحدث، أطلقت "بوما" منصة "بوما كوب دوت كوم" PUMACOP.com، حيث يمكن للمستخدمين معرفة المزيد عن الحدث وتسجيل اهتمامهم بالحضور. وسيتم أيضاً بث المؤتمر مباشرة على هذه المنصة.

 

 

 

وستستضيف عارضة الأزياء والممثلة والناشطة كارا ديليفين الحدث إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" بيورن غولدن والرئيس التنفيذي لشؤون الاستعانة بالمصادر آن-لور ديسكور.

 

 

 

ومن جهتها، قالت كارا ديليفين: "تعاونت مع ’بوما‘ على مواضيع الاستدامة على مدى أعوام عديدة، فأطلقنا معاً مجموعات أزياء أكثر استدامة مثل ’إكزايل‘. ومن المهم مواصلة النقاش حول هذا الموضوع لنتمكن من إيجاد حلول للمشكلات البيئية على غرار التغيّر المناخي وإدارة المخلّفات والتنوع البيولوجي".

 

 

 

ولطالما شكّل تحقيق الاستدامة أحد الركائز الأساسية في استراتيجية "بوما" لأعوام عديدة. وفي مطلع هذا العام، أعلنت الشركة أنها خفضت انبعاثاتها الكربونية، بما في ذلك استخدام شهادات الطاقة المتجددة، بين عامي 2017 و2021 من عملياتها الخاصة (بانخفاض بلغ -88 في المائة) وفي سلسلة التوريد الخاصة بها ( بانخفاض بلغ -12 في المائة)، على الرغم من النمو القوي الذي شهدته مبيعاتها في الفترة نفسها. وبحلول عام 2025، تهدف "بوما" إلى تصنيع تسعة من أصل عشرة منتجات بمواد أكثر استدامة.

 

 

 

وتُعتبر "بوما" العلامة التجارية الأكثر استدامة في القطاع، وفقاً لأحدث تصنيف أجرته شركة "بزنيس أوف فاشن"، والذي أجرى تحليلاً لأكبر 30 شركة تعمل في مجال الأزياء.

 

 

 

وستبدأ فعاليات مؤتمر الشعب في 6 سبتمبر في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت غرينتش (الواحدة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، والسابعة صباحاً بالتوقيت الشرقي) في شورديتش، بلندن. وسيفتح المؤتمر أبوابه لاستقبال 225 ضيفاً مدعواً. وسيُتاح البث المباشر للحدث مجاناً للجميع.

 

 

 

لمحة عن "بوما"

 

تُعدّ "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والأكسسوارات. ومنذ أكثر من 70 عاماً، عملت "بوما" بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة الشارع وأزيائه. وتمتلك مجموعة "بوما" علامات تجارية منها "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف حوالي 16 ألف شخصاً حول العالم، ويقع مقرها الرئيس في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.

 

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220802005518/en/

 

 

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/مؤتمر-الشعب:-بوما-تستضيف-حدثاً-عالمياً-لمناقشة-حلول-تعزز-استدامة-قطاع-الأزياء

جهات الاتصال

كيرستن نوبير

 

قسم الاتصالات المؤسسية، "بوما إس إي"

 

هاتف: +499132812984

 

البريد الإلكتروني: kerstin.neuber@puma.com