لومينيس أوبتي لايت تفوز بجائزة مد تك بريكثرو لعام 2022 عن فئة أفضل حل تقني متطور في طب العيون

Other

للسنة الثالثة على التوالي، فازت "لومينيس" بجائزة تجعلها بين أبرز الشركات والتقنيات الطبية

يوكنعام عيليت، إسرائيل-الخميس 26 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لومينيس بي" وهي شركة رائدة في مجال الأجهزة الطبية القائمة على الطاقة لتطبيقات التجميل والعناية بالعينين، أن حل "أوبتي لايت" خاصتها حصل على جائزة "مد تك بريكثرو" المرموقة والتي تشهد منافسة شديدة، وذلك عن فئة "أفضل حل تقني جديد في مجال طب العيون". هذا العام، جذبت فئات مجموعة التكنولوجيا الطبية والرعاية الصحية المتنوعة في "مد تك" أكثر من 3900 ترشيح من أكثر من 15 دولة، وقد اختارت "مد تك" من بينها "أوبتي لايت" للحصول على هذا التقدير المرموق. ويأتي هذا الفوز في أعقاب الجوائز السابقة التي فازت بها "لومينيس" من "مد تك"، وهي "أفضل شركة للأجهزة الطبية الشاملة" في عام 2021، و"أفضل حل تكنولوجي جراحي متطور" في عام 2020.

هذا ويعد "أوبتي لايت" علاجاً ثورياً يعتمد على الضوء. إنه العلاج الأول والوحيد الذي يعتمد على الضوء والخاصل على موافقة من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لمعالجة مرض جفاف العين، وهي حالة شائعة للغاية تسبب جفاف العين وتقلب الرؤية وتؤثر على ما يقدر بنحو 49 مليون أمريكي.1 وتتيح تقنية "أوبتيمال بالس تكنولوجي" ("أو بيه تي") المبتكرة والحصرية، العلاج المستهدف والموحد والدقيق والخاضع للرقابة الذي يكسر بأمان وفعالية الحلقة المفرغة للالتهاب المرتبط بجفاف العين.

وقد قال جيمس جونسون، المدير الإداري لشركة "مد تك بريكثرو" في هذا الصدد: "يعتبر جفاف العين من الأمراض الشائعة للغاية والتي يصعب إدارتها، والعلاجات التقليدية مثل الكمادات الساخنة والدموع الاصطناعية تخفف الأعراض من دون معالجة المشكلة الأساسية". وأضاف: "يعتبر ’أوبتي لايت‘ في طليعة الثورة في إدارة مرض جفاف العين، باستخدام تقنيات متطورة تسمح للأطباء بعلاج المرضى بسرعة في عياداتم. ويقدم ’أوبتي لايت‘ إمكانات كبيرة لعشرات الملايين من الأشخاص المصابين بمرض جفاف العين، ويبرز من بين منافسيه ليصبح أفضل حل تقني جديد لدينا لعام 2022 في مجال طب العيون".

قامت "لومينيس" بإطلاق "أوبتي لايت" في مايو 2021، وبدأت مؤخراً حملة إعلامية وطنية تضم الكاتبة والممثلة الموسيقية ماندي مور (هذا نحن – "ذيس إيز آس") لزيادة الوعي حول مرض جفاف العين، وتشجيع أولئك المعرضين للخطر الذين يعانون من هذا الاضطراب، لزيارة طبيب يقدم حل "أوبتي لايت" (www.TreatMyDryEye.com).

ومن جهتها، أضافت تزيبي أوزر-أرمون، الرئيسة التنفيذية لشركة "لومينيس": "نعرب عن امتناننا لـ’مد تك‘ على تكريمها لحل ’أوبتي لايت‘ الخاص بنا بفضل ابتكاره وتأثيره في مجال طب العيون. تكرس ’لومينيس‘ جهودها لرفع مستوى صحة المرضى من خلال تقديم أحدث الحلول والابتكارات العلاجية. يعتبر ’أوبتي لايت‘ العلاج الأول والوحيد الذي يعتمد على الضوء لمرض جفاف العين، ولديه القدرة على تعزيز إدارة جفاف العين وتحسين صحة ونوعية حياة ملايين الأشخاص حول العالم".

1. دانا آر وآخرون. "عبء مرض جفاف العين الذي تم الإبلاغ عنه بواسطة المريض في الولايات المتحدة: نتائج مسح مقطعي أجري عبر شبكة الإنترنت. المجلة الأمريكية لطب العيون. أغسطس 2020؛216: 7-17  

لمحة عن "لومينيس"

الموقع الالكتروني: www.lumenis.com

تُعدّ "لومينيس" شركة رائدة في مجال الأجهزة الطبية القائمة على الطاقة لتطبيقات التجميل والعناية بالعينين في مجال الحلول السريرية الباضعة بأقل حدّ. وتُعتبر "لومينس" شركة خبيرة معروفة عالمياً في مجال تطوير وتسويق التقنيات المبتكرة القائمة على الطاقة، بما في ذلك الليزر وتقنية الضوء النبضي المكثف ("آي بيه إل") والترددات الراديوية ("آر إف"). ومنذ نحو 50 عاماً، أعادت منتجات شركة "لومينيس" الرائدة تعريف العلاجات الطبية ووضعت معايير ذهبية عدّة في مجال التكنولوجيا والعلاجات السريرية. هذا ونجحت الشركة في ابتكار حلول لحالات لم تكن قابلة للعلاج سابقًا، بالإضافة إلى تصميم تقنيات متقدمة أحدثت ثورة في طرق العلاج الحالية.

لمحة عن "مد تك بريكثرو"

يعد برنامج جوائز "مد تك بريكثرو"، وهو جزءاً من "تك بريكثرو"، منصة رائدة لذكاء واستطلاع السوق للابتكار العالمي في مجال التكنولوجيا والريادة، وهو مكرس لتكريم التميز لدى الشركات والمنتجات والخدمات والأشخاص العاملين في مجال التكنولوجيا الطبية والصحية. توفر جوائز "مد تك بريكثرو" منصة التقدير العام لإنجازات الشركات والمنتجات الصحية والطبية المتطورة في فئات تشمل مشاركة المريض، والرعاية الصحية المتنقلة، والصحة واللياقة، والإدارة السريرية، وإنترنت الأشياء الخاص بالرعاية الصحية، والبيانات الطبية، والأمن السيبراني الخاص بالرعاية الصحية والمزيد غيرها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: MedTechBreakthrough.com

PB-00044810 Rev A

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220525005607/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
كولين كيتشوم

البريد الإلكتروني: colleen.ketchum@precisionvh.com

 
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لومينيس-أوبتي-لايت-تفوز-بجائزة-مد-تك-بريكثرو-لعام-2022-عن-فئة-أفضل-حل-تقني-متطور-في-طب-العيون/ar