لوجيليتي تستحوذ على شركة توفير حلول تحسين أداء الشبكات ستاربورد سوليوشنز

Other

أتلانتا - السبت, ٠٢. يوليو ٢٠٢٢ أيتوس واير

يُمكن لعملاء "لوجيليتي" الإجابة بشكل أفضل على سيناريوهات "ماذا لو" كما يمكنهم تحسين شبكات سلسلة التوريد للتغلّب على الاضطرابات ولدفع عجلة النمو باستخدام تقنية التوأم الرقمي من "ستاربورد"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لوجيليتي" الرائدة في ابتكارات سلاسل التوريد التي تدعم المؤسسات المستدامة والمرنة عن توقيع اتفاق قطعي للاستحواذ على شركة "ستاربورد سوليوشنز كوربوريشن" المبتكرة لبرمجيات تصميم شبكات سلسلة التوريد في مدينة "ترافيرس سيتي" بولاية ميشيغان. 

وتبتكر "ستاربورد" توأماً رقميّاً تفاعليّاً لسلسلة التوريد لشبكة سلسلة التوريد المادية، وتستخدم تقنية الألعاب لتوفير تجربة مستخدم بديهيّة حيث يمكن للمستخدمين استكشاف إجابات لأسئلة "ماذا لو" بسهولة مثل "ماذا لو أضفتُ نقطة توزيع أخرى؟" أو "ماذا لو قُمتُ بدمج عمليات الإنتاج في موقع واحد؟" أو "ماذا لو قمتُ بتغيير مزيج التوريد الخاص بي؟" أو "ماذا لو قمتُ بعملية إعادة التوجيه عبر منفذ مختلف؟".

إضافةً إلى ذلك، توفّر "ستاربورد" حلاً فريداً لتصوّر سلسلة التوريد يمكنه تحسين المواقع المجهولة، ما يعني أنه لا يتوجّب على المستخدمين تعيين خططهم إلى موقع ماديّ. ومن خلال تطبيق مجموعة "ستاربورد" الغنية بالتكاليف المرجعية مع معدلات خطوط سير "لوجيليتي" وهياكل بيانات الوقت الخاصة بها، يتمتع المستخدمون بالقدرة على تحليل الخيارات بسرعة في المناطق التي لا يمتلكون بيانات سابقة عنها وتحديد أفضل موقع على الإطلاق للمصانع المستقبلية أو المستودعات أو الخدمات اللوجستية للطرف الثالث. ويمتاز حلّ تصميم شبكة "ستاربورد" بالتصميم البديهيّ وسهولة الإعداد، وصُمّم هذا الحل للاستخدام المستمر بما يلغي الحاجة إلى مشروع استشاري لنمذجة الحلول المحتملة للاضطرابات غير المتوقعة في سلسلة التوريد.

وقال آلان داو، رئيس شركة "لوجيليتي" في هذا السياق: "يحتاج قادة سلاسل التوريد الآن أكثر من أي وقت مضى إلى حلول تساعدهم على رؤية ما يدور من حولهم والتخطيط للتغييرات المنطقية والتحوّل بسرعة للمحافظة على تقدّم شركاتهم. وتعزز ’ ستاربورد‘ من ثقة عملاء ’لوجيليتي‘ في اتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة بمليارات الدولارات بناءً على ملف الاستدامة والمخاطر والتكلفة والخدمات".

وسيمنح دمج قدرات "ستاربورد" في منصة "لوجيليتي" لسلاسل التوريد الرقمية قادة سلسلة التوريد نتائج محسّنة للتخطيط المتكامل للأعمال. وعند توفرها، سيتمكن المستخدمون من:

 

تحسين قدرة التخفيف من المخاطر عن طريق قياس وتتبّع الشحنات المستقبلية لكلّ بائع وتحديد الاختناقات المحتملة.
التكيّف مع سيناريوهات البائعين البديلة والبحث عن والتعاقد مع مورّدين جدد.
فهم الانبعاثات وتقليلها باستخدام منصة "سكوب 3 إيميشينز" الأولى من نوعها في السوق.
تحديد إجمالي السعر شامل التفريغ وحساب التعرفات الجمركية والضرائب في كل عقدة.
وسيتمكن المستخدمون من نمذجة استجابة للاضطرابات وتحديث خطتهم التشغيلية ضمن منصة "لوجيليتي" لسلاسل التوريد الرقمية خلال دقائق لتفعيل بيئة تشغيلية جديدة.

وفي سياق متصل، قال ستيف جوهانسون، الرئيس التنفيذيّ لشركة "ستاربورد": "أطلقنا ’ ستاربورد‘ لابتكار طريقة حديثة وسهلة تُمكّن قادة سلاسل التوريد من تصور سلاسل التوريد الخاصة بهم واتخاذ قرارات أفضل. ويعدّ توحيد الجهود مع شركة رائدة موثوقة في مجال تكنولوجيا التخطيط لسلاسل التوريد مثل ’ لوجيليتي‘ امتداداً طبيعياً لتحقيق هذا الهدف. ونحن على يقين بأنّ نهجنا المشترك في الابتكار وخدمة العملاء، سيخلقان أثراً إيجابياً لعملائنا وللسوق بشكل عام".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول منصة "لوجيليتي" لسلاسل التوريد الرقمية.

لمحة عن "لوجيليتي"

تساعد "لوجيليتي" من خلال تسريع وتيرة سلسلة التوريد الرقمية المستدامة الشركات على اغتنام الفرص الجديدة والاستشعار والاستجابة لديناميكيات السوق المتغيرة وإدارة أعمالها العالمية المعقدة بربحية أكبر. وتستفيد منصة "لوجيليتي" لسلاسل التوريد الرقمية من مزيج مبتكر من الذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة لأتمتة التخطيط وتسريع أوقات الدورات وزيادة الدقة وتحسين الأداء التشغيلي وربط وحدات العمل المنعزلة وتقديم رؤية أفضل. وتعمل منصة "لوجيليتي" القائمة على البرمجيات كخدمة على تحويل عمليات تخطيط المبيعات والعمليات والتخطيط المتكامل للأعمال؛ وتخطيط الطلب والمخزون والتجديد؛ والاستعانة بالمصادر العالمية؛ وإدارة الجودة والامتثال؛ وإدارة دورة حياة المنتج؛ وتحسين العرض والمخزون؛ وتخطيط التصنيع والجدولة؛ وتخطيط سلع التجزئة وتشكيلها وتخصيصها. وتتضمّن قائمة عملاء "لوجيليتي" كلاً من "بيغ لوتس" و"هوسكفارنا جروب" و"باركر هانيفين" و"سونوكو بروداكتس" وشركة "ريد وينغ شو". وتُعدّ "لوجيليتي" شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "أميريكان سوفت وير" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: AMSWA). لمعرفة كيف يمكن لشركة "لوجيليتي" أن تساعدكم على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً بشكل أسرع، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.logility.com.

 

لمحة عن "ستاربورد"

تُجيب "ستاربورد" على الأسئلة المتعلّقة بتصميم سلاسل التوريد بالسرعة والوضوح اللذين يطلبهما قادة سلسلة التوريد. وتعتبر منصة "نافيغايتر" الخاصة بــ "ستاربورد" التي تجمع بين بنية حديثة خالية من الخوادم من جهة وتقنية الألعاب من جهة أخرى، طريقة فائقة البساطة وفائقة السرعة لنمذجة سلاسل التوريد وطرح أسئلة "ماذا لو" والمحاولة بشكل متكرر للحصول على أفضل حل. تعدّ "ستاربورد" التي تقدّم خدماتها إلى الشركات الرائدة في مجالات السلع الاستهلاكية وتجارة البيع بالتجزئة والتصنيع المنفصل والخدمات اللوجستية المستقلّة والاستشارات الإدارية المنصة الأسرع نمواً لتصميم سلسلة التوريد وأحدث التقنيات المتوفرة في السوق.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.starboardcorp.com، أو متابعة صفحتنا على "لينكد إن".

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة تخضع لمخاطر وشكوك جوهرية. وتشير المراجع المذكورة أدناه عن الشركة إلى شركة "لوجيليتي". وهناك عدد من العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء مادياً عما هو متوقع من البيانات الواردة هنا. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، عدم اليقين الاقتصادي الأمريكي والعالمي المستمر وتوقيت ودرجة تعافي الشركات؛ والنمط غير المنتظم لإيرادات الشركة؛ والاعتماد على قطاعات أو عملاء معينين في السوق؛ والضغوط التنافسية؛ وتقبّل السوق لمنتجات الشركة وخدماتها؛ والتعقيدات التكنولوجية؛ وأخطاء البرمجيات غير المكتشفة؛ والمسؤولية المحتملة للمنتج أو مطالبات الضمان؛ والمخاطر المرتبطة بتطوير منتج جديد؛ والتحديات والمخاطر المرتبطة بتكامل خطوط المنتجات والشركات والخدمات التي تم الاستحواذ عليها؛ وعدم اليقين بشأن جدوى وفعالية التحالفات الاستراتيجية؛ وقدرة شركة "أميريكان سوفت وير" على تلبية جميع الإيداعات المطلوبة من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في الوقت المناسب ومتطلبات القسم 404 من قانون "ساربينز أوكسلي" لعام 2002 والقواعد والأنظمة المعتمدة بموجب هذا القسم؛ بالإضافة إلى عدد من عوامل الخطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على أداء الشركة المستقبلي. للمزيد من المعلومات حول المخاطر التي قد تواجهها الشركة و"أميريكان سوفت وير"، بالإضافة إلى معلومات أخرى،  يرجى الرجوع إلى النموذج "10-كي" الحالي لشركة "أميريكان سوفت وير" والتقارير والوثائق الأخرى التي تم تقديمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في وقت لاحق. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ كيفين ليو من شركة "أميريكان سوفت وير" على الرقم التالي: 6266570013 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: kliu@amsoftware.com.

إنّ "لوجيليتي" هي علامة تجارية مسجّلة لشركة "لوجيليتي". أمّا المنتجات الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي فهي مسجّلة أو مسجلة كعلامة أو كخدمة مميزة من قبل اصحابها المعنيين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220628006144/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/لوجيليتي-تستحوذ-على-شركة-توفير-حلول-تحسين-أداء-الشبكات-ستاربورد-سوليوشنز
جهات الاتصال
مارتي كيرش

شركة "لوجيليتي"

البريد الإلكتروني: Mkirsch@logility.com

هاتف: 4049969745