كي بي آي بيوفارما إس إيه وشركة سيليكسيز إس إيه تتوسعان في أوروبا بافتتاح منشأة تصنيع حيوية متكاملة في جنيف بسويسرا

Other

 

جنيف -الثلاثاء 14 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركتا "كي بي آي بيوفارما إس إيه" و"سيليكسيز إس إيه" التابعتان لشركة "جيه إس آر لايف ساينسز" عن افتتاح وبدء العمل بمنشأة مرفق خدمات تطوير وتصنيع متكامل لعقود العلاجات القائمة على الثدييات.

وتستند منشأة "كي بي آي"/"سيليكسيز" الحديثة والمتكاملة التي تبلغ مساحتها نحو 94 ألف قدم مربع إلى المكانة الراسخة للشركتين في السوق، إذ تجمع بين عمليات تطوير خطوط الخلايا الأفضل ضمن فئتها والخبرة في تصنيع خلايا الثدييات في مكان واحد. وبذلك، تُسخّر شركتا "كي بي آي" و"سيليكسيز" خبراتهما وخدماتهما المتكاملة الفعالة لخدمة العملاء في مجال التصنيع الحيوي.

وتُتيح هذه التوسعة تنفيذ برامج العملاء الرائدة في القطاع من خلال زيادة الجودة والكفاءة وتوفير الوقت عبر حافظة متنوعة من صيغ الجزيئات. وتجمع شركتا "كي بي آي" و"سيليكسيز" تحت سقف واحد بين خدمات تعداء (نقل العدوى صناعياً) خطوط الخلايا من خلال تصنيع الأدوية وفق ممارسات التصنيع الجيد باستخدام تقنيات وخدمات تطوير خطوط خلايا الثدييات المتخصصة عالية المستوى من "سيليكسيز" وتصنيع العقاقير بكميات كبيرة من "كي بي آي" لتلبية المتطلبات السريرية والتجارية.

وقال مارك دبليو ووماك، الرئيس التنفيذي لشركة "كي بي آي بيوفارما" و"سيليكسيز إس إيه": "ستُوفر هذه التوسعة في جنيف لعملائنا العالميين قدرات مبسطة لدعم العلاجات القائمة على الثدييات. وعززت تجربة العملاء الوصول إلى عملياتنا وخبراتنا القائمة على المنتجات بفضل نقطة اتصال واحدة لتطوير أفضل خطوط الخلايا وتطوير العمليات والتصنيع".

وأضاف قائلاً: "يُعزز توسيع هذه المنشأة وسجلنا الحافل في هذا المجال التزامنا بتقديم تجربة سلسة لمجتمع الأدوية الحيوية الأوروبي والعملاء حول العالم".

وتدعم منصة التطوير المتكاملة من "كي بي آي بيوفارما" و"سيليكسيز" أكثر من 60 برنامج تطوير سريري بإنتاجية وجودة منتجات عاليتين. وطورت الشركتان نهجاً سلساً لتحسين تجربة العملاء.

ومن جانبه، قال أولريش فالي، نائب الرئيس الأول، ومدير العمليات والمواقع بشركة "كي بي آي بيوفارما" في جنيف: "تركّز مؤسستنا منذ تأسيسها على العملاء. وستساعد هذه المنشأة الجديدة في جنيف عملائنا في تحسين عمليات التصنيع الحيوية المعقدة للوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة".

وستخلق منشأة "كي بي آي بيوفارما" أكثر من 200 وظيفة فنية في مجالات التطوير والعمليات وضمان الجودة. وتضمّ المنشأة مجموعة من مختبرات الاختبار التحليلي وخطوط تصنيع المزدوجة تعمل وفق ممارسات التصنيع الجيد بسعة 2,000 لتر للاستخدام الفردي مع عمليات نهائية القادرة على إنتاج 8-10 كيلوجرام لكل دفعة.

بالتزامن مع بدء تشغيل منشأة جنيف الموسعة، ستعقد "كي بي آي" و"سيليكسيز" فعالية لقص الشريط الحريري وجولات في المنشأة اعتباراً من يوليو 2022.

لمحة عن شركة "كي بي آي بيوفارما"

تُعدّ "كي بي آي بيوفارما إس إيه" شركة فرعية مملوكة بالكامل "كي بي آي بيوفارما" وشركة "جيه إس آر لايف ساينسز". وتُعدّ "كي بي آي بيوفارما" مؤسسة عالمية للتطوير والتصنيع وفق العقود (سي دي أم أو) تُوفّر خدمات وخبرات متكاملة ومتسارعة في تطوير الأدوية وتصنيع المستحضرات الدوائية الحيوية لشركات علوم الحياة. وتتعاون "كي بي آي" بشكل وثيق مع شركائها الذين يزيد عددهم عن 500 عميل لتخصيص برامج تطوير الأدوية وتسريعها. توفر "كي بي آي" تطويراً فعّالاً للعملية وخدمات التصنيع السريرية والتجارية وفق ممارسات التصنيع الجيد لبرامج العلاج القائمة على الثدييات والميكروبات والخلايا، استناداً إلى إمكانات التحليلات عالمية المستوى والخبرة العلمية والتقنية الواسعة. وتساعد شركة "كي بي آي" التي تشتهر بالتصنيع عالي الجودة، العملاء في نقل الأدوية المحتملة من المختبر إلى العيادة وما بعدها. وتُدير "كي بي آي" مواقع متعددة في أوروبا والولايات المتحدة لخدمة عملائها العالميين. www.kbibiopharma.com.

لمحة عن "سيليكسيز إس إيه"

تعتبر "سيليكسيز إس إيه"، وهي شركة تابعة لـ "جيه إس آر لايف ساينسز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير سلاسل الخلايا تتمتع بالتكنولوجيا التركيبية الأفضل ضمن فئتها والحلول العالية التخصص التي تمكن قطاع علوم الحياة من اكتشاف الأدوية واللقاحات المبتكرة وتطويرها وتسويقها بسرعة. ويستخدم شركاؤنا العالميون تقنيات "سيليكسيز" لتحسين أكثر من 158 دواءً محتملاً في مرحلة التطوير السريري وما قبل السريري وتصنيع عشرة منتجات تجارية. وكجزء من عملية تطوير شاملة للأدوية، تساهم تقنيات الشركة في اختصار الجداول الزمنية لعملية التطوير وفي التقليل من مخاطر التصنيع. تتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.selexis.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220613005062/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

للاستفسارات من شركة "كي بي آي بيوفارما"

أرونا مور

شركة "كي بي آي بيوفارما"

البريد الإلكتروني: amor@kbibiopharma.com

 

لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "كي بي آي بيوفارما"

بلير سيكو

"سي جي لايف"

البريد الإلكتروني: bciecko@cglife.com

 


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كي-بي-آي-بيوفارما-إس-إيه-وشركة-سيليكسيز-إس-إيه-تتوسعان-في-أوروبا-بافتتاح-منشأة-تصنيع-حيوية-متكاملة-في-جنيف-بسويسرا/ar