كيميتا كوربوريشن تُسرّع أهداف النمو بالاستحواذ على المزوّد المتخصص لخدمات الأقمار الاصطناعية ليبتون جلوبال سولوشنز

Other

يُسهم الاستحواذ على "ليبتون جلوبال سولوشنز" في تحقيق أوجه تعاون مهمة ويُسرّع من قدرة "كيميتا" على السعي خلف فرص رئيسية مع عملاء في قطاع الدفاع والقطاع الحكومي في الولايات المتحدة

ريدموند، واشنطن -الأربعاء 19 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): يُسرّ "كيميتا كوربوريشن" (www.kymetacorp.com)، وهي شركة الاتصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالمياً، أن تُعلن عن الاستحواذ الناجح على "ليبتون جلوبال سولوشنز" (www.leptonglobal.com) التي ستغدو شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "كيميتا كوربوريشن". وتُعتبر "ليبتون جلوبال سولوشنز" التي تأسست عام 2013 مزوداً رائداً لحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة المخصصة القائمة على الأقمار الاصطناعية وتتمتّع بخبرة في مجتمع الاستخبارات وقيادة العمليات الخاصة وغيرها من القطاعات الحكومية.

ويجمع الاستحواذ على "ليبتون" بين القدرات الحيوية ويعزز قدرة "كيميتا" على السعي خلف فرص رئيسية مع عملاء في قطاع الدفاع والقطاع الحكومي في الولايات المتحدة في مواقع متعددة حول العالم. وباعتبارها مزوداً سريع النمو لخدمات الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية يتمتّع ببنية تحتية عالمية وقابلة للتطوير للشبكات، توفّر الشركة حلول اتصال مخصصة متكاملة يُمكن نشرها بسرعة وكفاءة لتلبية احتياجات العملاء بغضّ النظر عن موقعهم.

والجدير بالذكر أنّ "ليبتون" تستضيف حالياً حلول الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية الخاصة بشركة "كيميتا. وبصفتها وحدة متكاملة مشتركة، تطرح العروض والقدرات الجديدة في السوق حلولاً فريدة وكاملة ومجمعة استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وإلى خدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم.

وفي هذا السياق، قال والتر بيرجر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بشركة "كيميتا": "يُسرّع وجود مزود متكامل لخدمة الأقمار الاصطناعية مثل ’ليبتون‘ قدرة ’كيميتا‘ على دخول سوق عملاء الجيش والحكومة الأمريكية بنجاح بالشراكة مع علامة تجارية راسخة وخبرة معمّقة في مجال القناة ودعم الشبكة لتلك القطاعات. وسيُشكّل الجمع بين أجهزة ’كيميتا‘ المتطورة وعروض خدمة ’ليبتون‘، مزيجاً ناجحاً يصعب التغلب عليه. ونُعرب عن حماسنا لانضمام روب ويتينفدورف، وإيزابيل ليبوتيلييه، وفريقهم إلى عائلة ’كيميتا‘، وبالتالي توسيع وتسريع قدرتنا على الدخول إلى السوق".

وفي هذا السياق، قال روب ويتينفدورف، الشريك الإداري بشركة "ليبتون": "يحتاج القطاع الحكومي والتجاري إلى الاتصالات الأكثر موثوقية وسلاسة لإنجاز المهام اليومية بنجاح. وسيُتيح هذا المشروع الجديد لعملائنا الاستفادة من خبرة ’ليبتون‘ و’كيميتا‘ لتلقي المزيد من الخدمات والحلول المخصصة، مع الحفاظ على إرث ’ليبتون‘ في تقديم أفضل الحلول ضمن فئتها دائماً مع التركيز على أهداف العميل. ولا يسعني التفكير بشريك أفضل من ’كيميتا‘ لكشف النقاب عن حقبة جديدة في مجال الاتصالات حيث نقدم عروضاً جديدة للسوق في مجال الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والخلوية حول العالم".

ومن جانبها، قالت إيزابيل ليبوتيلييه، الشريك الإداري بشركة "ليبتون": "بالنظر إلى علاقة العمل الحالية التي تجمعنا، نُدرك أوجه التعاون التي ستجلبها شراكة أوثق مع ’كيميتا‘، كما أنّ فريقنا بأكمله يشعر بحماس بالغ للانضمام إلى ’كيميتا‘. وتُسهم خلفيتنا القائمة على الخدمة في إثراء المعارف والخبرات الواسعة في القطاع التي تتمتّع بها ’كيميتا‘ بالفعل، ما يخلق قوة تعاونية فعلية ذات قدرات متطورة في قطاع الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية".

وستعمل "كيميتا" و"ليبتون" معاً لطرح حلول أفضل في السوق، إذ ستُسهم موارد كل شركة في تعزيز قدرة الشركة الأخرى على تلبية احتياجات العملاء. ولن يواجه عملاء "ليبتون" الحاليين أي انقطاع في الخدمة على المدى القصير وسيواصلون تلقي مجموعة المنتجات والخدمات والدعم الكامل من "ليبتون". وعلى المدى البعيد، سيحصد العملاء ثمار التعاون المشترك بين "كيميتا" و"ليبتون"، وسيواصلون الاستناد إلى تميّز "ليبتون" الراسخ بصفتها مزود خدمة عبر الأقمار الاصطناعية، فضلاً عن مجموعة المنتجات والخدمات الفريدة التي تُقدّمها "كيميتا".

لمحة عن "كيميتا"

تقوم "كيميتا" بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف "ليبتون جلوبال سولوشنز"، وهي جزء من "كيميتا"، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي الأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال "كيميتا كونيكت" التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة "كيميتا" الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل "كيميتا" الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة.

"كيميتا" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com.

لمحة عن "ليبتون"

تُعدّ "ليبتون جلوبال سولوشنز" شركة متخصصة في هندسة وتقديم حلول اتصالات متكاملة عبر الأقمار الاصطناعية تتسم بكونها مخصصة ومجدية من حيث التكلفة للعملاء في القطاعين التجاري والحكومي. ويُشار إلى أنّ حلول "ليبتون" المتكاملة، والتي تتخطّى حدود خدمات الأقمار الاصطناعية المُدارة لتشمل تركيب معدات المحطات الطرفية ذات الفتحة الصغيرة جداً "في إس إيه تي" والدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والبنية التحتية البرمجية لتكنولوجيا المعلومات المخصصة، صُممت خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء.

وتتخذ شركة "ليبتون" مقراً لها خارج واشنطن العاصمة في تايسونز كورنر، فيرجينيا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.leptonglobal.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200818005069/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

لاستفسارات الأعمال حول "كيميتا":

"كيميتا كوربوريشن"

جون مارون

نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات

هاتف: +14256588827

البريد الإلكتروني: jmaron@kymetacorp.com

أو

لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا":

شركة "ذا ساميت جروب"

أماندا باري

المدير المشارك لشؤون العلاقات العامة

هاتف: +15095548409

البريد الإلكتروني: abarry@summitslc.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كيميتا-كوربوريشن-تسرع-أهداف-النمو-بالاستحواذ-على-المزود-المتخصص-لخدمات-الأقمار-الاصطناعية-ليبتون-جلوبال-سولوشنز/ar