فيلودين ليدار تُوقّع اتفاقيةً متعدّدة الأعوام مع ستانلي روبوتيكس

Other

سان خوسيه، كاليفورنيا - الأربعاء, ٢٨. سبتمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير 

يُحسّن الحل الآلي لركن السيارات العامل بتقنية "ليدار" جودة الخدمات المقدّمة للعملاء ويزيد سعة مواقف السيارات

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن توقيع اتفاقية متعددة الأعوام لتزويد شركة "ستانلي روبوتيكس" بمستشعرات "ليدار" لتوفير حلّ آلي لركن السيارات. ولتحقيق هذه الخدمة المبتكرة، ستستعين الشركة بروبوتات ذاتية لمساعدة مواقف السيارات على تحسين تجربة العملاء وزيادة عدد المركبات التي يمكن استيعابها.

 

وتستخدم شركة "ستانلي روبوتيكس" مستشعري "بوك" و"فيلاراي إم 1600" من "فيلودين" العاملين بتقنية "ليدار" لتوفير قدرات التصوّر والملاحة التي تمكن روبوت "ستان" الكهربائي بالكامل من العمل بشكل مستقل وآمن. وتوفّر المستشعرات بيانات تصوّر ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي من أجل التموضع ورسم الخرائط وتصنيف الأشياء وتتبعها. وتدعم مستشعرات "فيلودين" الموفّرة للطاقة روبوتات "ستان" في مجموعة واسعة من الظروف البيئية مثل درجات الحرارة المتنوّعة والإضاءة وهطول الأمطار.

 

ويُستخدم "حل ستانلي روبوتيكس" الآلي لركن السيارات المجهز بمستشعرات "فيلودين" في المطارات والخدمات اللوجستية للمركبات الجاهزة في أوروبا واليابان، ويتوقع نشره في عام 2023 في مناطق أخرى من ضمنها أمريكا الشمالية.

 

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال ماثيو ليبس، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ستانلي روبوتيكس": "تضطلع المستشعرات فائقة الأداء بدور رئيسي في تمكين روبوتاتنا المتنقلة المستقلة من التنقل والمناورة بشكل موثوق في ممرات وقوف السيارات الضيقة. وتوفر مستشعرات ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ الأداء المطلوب لحلول ’ستانلي روبوتيكس‘ المبتكرة وتعكس هذه الاتفاقية قدرة ’فيلودين‘ على خدمة الطبيعة المميّزة لحالات الاستخدام الخاصة بنا وتلبية المتطلبات فائقة المستوى. وتُفسح هذه الشراكة مع ’فيلودين‘ المجال أمام حصول ’ستانلي روبوتيكس‘ على أفضل التقنيات ضمن فئتها في مجال مستشعرات ’ليدار‘".

 

من جهتها، قالت لورا ريسلي، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية بشركة "فيلودين ليدار": "تُحدث ’ستانلي روبوتيكس‘ تحولاً نوعياً في الخدمات اللوجستية للمركبات باستخدام تقنية الروبوتات المتنقلة المستقلة. فمثلاً، توفر روبوتات ’ستان‘ المجهزة بمستشعرات ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ الدقة اللازمة لتحريك السيارات وركنها وتسليمها بأمان أينما ومتى يحتاجها العملاء. ويتوافق هذا النظام المتطوّر مع أهداف الكفاءة والاستدامة لمشغلي مواقف السيارات، وركن السيارات في وحدات كثيفة، وتقليل الحاجة إلى إضافة مساحات جديدة مكلفة لمواقف السيارات".

 

وأبرمت "ستانلي روبوتيكس" شراكة مع شركة "ميتسوبيشي هيفي إندستريز" (المشار إليها فيما يلي بـ"إم إتش آي") لتوفير فرص عمل في اليابان وآسيا والمحيط الهادئ والتعاون في مشاريع صناعية مستقبلية. وتجمع هذه المبادرة بين الخبرة المتقدمة لشركة "ستانلي روبوتيكس" في مجال روبوتات ركن السيارات المتنقلة المستقلة والقوة الصناعية لشركة "إم إتش آي". بالإضافة إلى ذلك، استثمرت "إم إتش آي" في تقنية "ستانلي روبوتيكس" لتسريع وتيرة توفير القيمة للعملاء.

 

تحوّل حذري في مواقف السيارات باستخدام تقنية متطوّرة

 

من خلال استعانتهم بخدمة ركن السيارات من "ستانلي روبوتيكس" المجهّزة بتقنية التحكّم الذاتي المتطوّرة المدعومة بتقنية "ليدار" من "فيلودين"، يترك السائقون مركباتهم في منطقة مخصصة لإنزال الركّاب أو أخذهم منها، حيث ينقلها الروبوت إلى منطقة ركن آمنة مغلقة أمام الجمهور العام. وعند عودة العملاء، تكون المركبات بانتظارهم في المنطقة المخصصة، ما يعزز راحة السائقين بشكل كبير. وتتيح خدمة ركن السيارات الآلية من "ستانلي روبوتيكس" المدعومة بتقنية "ليدار" من "فيلودين" الاستخدام الفعال لمساحة ركن السيارات المحدودة في المطارات ومراكز التسوق وسواها، ما يجعلها ملائمة لعدد أكبر من المركبات في خط واحد على بعد سنتيمترات فقط. وبعد ذلك، يمكن لمواقف السيارات زيادة عدد المركبات في منطقة معينة بنسبة تصل إلى 50 في المائة.

 

لمحة عن "فيلودين ليدار"

افتتحت "فيلوداين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR, VLDRW) حقبة جديدة من التكنولوجيا المستقلة مع اختراع مستشعرات الرؤية المحيطية في الوقت الحقيقي. تشتهر "فيلوداين"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات "ليدار"، بمحفظة واسعة من تقنيات الليدار المتطورة. توفر حلول البرمجيات والمستشعرات الثورية من "فيلوداين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الروبوتات، والبنية التحتية الصناعية الذكية، والمركبات الذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة ("إي دي إيه إس"). من خلال الابتكار المستمر، تسعى "فيلوداين" جاهدة لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الأكثر أماناً للجميع.

 

لمحة عن "ستانلي روبوتيكس"

تُعدّ "ستانلي روبوتيكس" شركة تكنولوجيا عميقة تجمع بين الأجهزة والبرمجيات لتوفير حلول للخدمات اللوجستية في الأماكن المفتوحة. وتكمن التكنولوجيا في روبوت يرفع السيارات ويحركها بشكل مستقل باستخدام برمجية ذكية لإدارة التخزين. وأحدثت "روبوتيكس" تحولاً نوعياً في الخدمات اللوجستية في الأماكن المغلقة (مثل المستودعات)، ما أدى إلى زيادة هائلة في الإنتاجية. وتطمح الشركة لتحقيق هذا التحول في الخدمات اللوجستية في الأماكن المفتوحة باستخدام التقنيات الخاصة بها. وتأسست الشركة عام 2015 بصفتها إحدى الشركات صغيرة ومتوسّطة الحجم، وتتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقراً لها. وهي الشرطة المسؤولة عن ظهور أول خدمة لركن السيارات في الأماكن المفتوحة باستخدام الروبوتات في العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://stanley-robotics.com/.

 

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاص بالولايات المتحدة لعام 1995 بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات التي لا تحيل إلى حقائق تاريخية وهي، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـ"فيلودين"، وأسواقها المستهدفة ومنتجاتها الجديدة وجهودها للنمو والمنافسة. عند استخدامها في هذا البيان الصحفي، فإن كلمات "يقدّر"، و"يتوقّع"، و"يخطط"، و"يعتزم"، و"يعتقد، و"يسعى"، و"قد"، و"سوف، و"يمكن"، و"ينبغي"، و"المستقبل"، و"يوحي" والأشكال المختلفة التي قد تتخذها هذه الكلمات أو التعبيرات المماثلة لها (أو صيغ النفي الخاصة بها أو بمرادفاتها) من شأنها أن تشير إلى بيانات تطلعية. لا تُعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج في المستقبل وهي تتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل مهمة أخرى، وكثير منها خارج سيطرة "فيلودين"، والتي قد تسبب نتائج فعلية مختلفة مادياً عن تلك التي نوقشت في البيانات التطلعية. تشمل العوامل المهمة التي قد تؤثر على المخرجات أو النتائج الفعلية، من بين أمور أخرى، الشكوك المتعلقة بالتنظيم الحكومي واعتماد تقنيات "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لجائحة "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وعملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو؛ وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها؛ والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات؛ ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"؛ ونجاح المنتجات والخدمات الأخرى المنافسة ذات الصلة بـتقنية "ليدار" وأجهزة الاستشعار المتوفرة أو التي قد تصبح كذلك؛ والشكوك المتعلقة بحالات التقاضي الحالي لـ"فيلودين" والتقاضي المحتمل الذي يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. لمزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في ملفات "فيلودين" المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي، وفق النموذج "10-كي" والتقارير ربع السنوية وفق النموذج "10-كيو". تستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" وقت إصدار هذا البيان، ولا تلتزم فيلودين" بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك في ضوء معلومات جديدة أو أحداث لاحقة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220927005439/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2809202227367
جهات الاتصال
علاقات المستثمرين:

جيم فانوتشي

شركة "دارو أسوشييتس"

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام:

جاين ماينارد

"فيلودين ليدار"

البريد الإلكتروني: PR@velodyne.com