فيلودين ليدار توقّع اتفاقية متعدّدة السنوات مع بوسطن دايناميكس

Other

سان خوسيه، كاليفورنيا- 29 يونيو 2022

 

 (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن توقيعها اتفاقية متعددة السنوات بشأن مستشعرات "ليدار" الخاصة بها مع شركة "بوسطن دايناميكس"، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال الروبوتات المتنقلة. واختارت "بوسطن دايناميكس" مستشعرات "فيلودين" لتوفير قدرات الإدراك والملاحة للروبوتات فائقة الحركة الخاصة بها والقادرة على مواجهة أعتى التحديات التي تواجهها.

 

هذا وتسمح حلول مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" للروبوتات المتنقلة بالعمل بشكل مستقل وآمن ومن دون الحاجة إلى أيّ تدخّل بشري. وهي توفّر بيانات تصوّر ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي من أجل التموضع ورسم الخرائط وتصنيف الأشياء وتتبعها. وتدعم مستشعرات "فيلودين" الموفّرة للطاقة الروبوتات المتنقلة المستقلة في ظلّ مجموعة واسعة من الظروف البيئية الداخلية والخارجية، بما في ذلك درجات الحرارة المتقلّبة والإضاءة وهطول الأمطار.

 

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال إيريك لاندري، مدير سلسلة التوريد في شركة "بوسطن دايناميكس": "قامت ’بوسطن دايناميكس‘ بتوقيع اتفاقية توريد مع شركة ’فيلودين ليدار‘، ونحن متحمسّون لمواصلة العمل معاً من أجل تعزيز وتوسيع قدرات الروبوتات المتنقلة".

 

من جانبها، قالت لورا ريسلي، نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات العالمية في شركة "فيلودين ليدار": "توفّر روبوتات ’بوسطن دايناميكس‘ ميزات التنقّل المتقدّم والمهارة والذكاء التي تسمح بأتمتة الإعدادات غير المألوفة وغير المتوقعة". وأضاف: "ويمكن لهذه الروبوتات المجهّزة بمستشعرات ’ليدار‘ الخاصة بـ’فيلودين‘ التنقل بشكل مستقل في البيئات المعقّدة، وتجنّب العقبات بشكل آمن والعثور على أسرع طريق لأداء المهام الحيوية في البيئات المتنوعة من منشآت التصنيع ومواقع البناء إلى مراكز التوزيع والمستودعات".

 

لمحة عن "فيلودين ليدار"

 

افتتحت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR, VLDRW) حقبة جديدة من التكنولوجيا المستقلة مع اختراع مستشعرات الرؤية المحيطية في الوقت الحقيقي. تشتهر "فيلودين"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات "ليدار"، بمحفظة واسعة من تقنيات الليدار المتطورة. توفر حلول البرمجيات والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الروبوتات، والبنية التحتية الصناعية والذكية، والمركبات الذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة ("إي دي إيه إس"). من خلال الابتكار المستمر، تسعى "فيلودين" جاهدة لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الأكثر أماناً للجميع.

 

البيانات التطلعية

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاص بالولايات المتحدة لعام 1995 بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات التي لا تحيل إلى حقائق تاريخية وهي، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـ"فيلودين"، وأسواقها المستهدفة ومنتجاتها الجديدة وجهودها للنمو والمنافسة. عند استخدامها في هذا البيان الصحفي، فإن كلمات "يقدّر"، و"يتوقّع"، و"يخطط"، و"يعتزم"، و"يعتقد، و"يسعى"، و"قد"، و"سوف، و"يمكن"، و"ينبغي"، و"المستقبل"، و"يوحي" والأشكال المختلفة التي قد تتخذها هذه الكلمات أو التعبيرات المماثلة لها (أو صيغ النفي الخاصة بها أو بمرادفاتها) من شأنها أن تشير إلى بيانات تطلعية. لا تُعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج في المستقبل وهي تتضمن عددًا من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل مهمة أخرى، وكثير منها خارج سيطرة "فيلودين"، والتي قد تسبب نتائج فعلية مختلفة مادياً عن تلك التي نوقشت في البيانات التطلعية. تشمل العوامل المهمة التي قد تؤثر على المخرجات أو النتائج الفعلية، من بين أمور أخرى، الشكوك المتعلقة بالتنظيم الحكومي واعتماد تقنيات "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لوباء "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وعملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو؛ وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها؛ والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات؛ ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"؛ ونجاح المنتجات والخدمات الأخرى المنافسة ذات الصلة بـتقنية "ليدار" وأجهزة الاستشعار المتوفرة أو التي قد تصبح كذلك؛ والشكوك المتعلقة بحالات التقاضي الحالي لـ"فيلودين" والتقاضي المحتمل الذي يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. لمزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في ملفات "فيلودين" المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي، وفق النموذج "10-كيه" والتقارير ربع السنوية وفق النموذج "10-كيو". تستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" وقت إصدار هذا البيان، ولا تلتزم فيلودين" بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك في ضوء معلومات جديدة أو أحداث لاحقة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220628005246/en/

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

* المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:

علاقات المستثمرين في "فيلودين"

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

 

لاتصالات وسائل الإعلام:

"كودوورد"

ليف آلن

البريد الإلكتروني: velodyne@codewordagency.com