فيلودين ليدار تعلن عن البدء بتداول أسهمها في الأسواق العالمية المختارة في بورصة ناسداك

Other

سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 1 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزين:  VLDR و VLDRW) عن البدء بتداول مجموعة من أسهمها العادية وضماناتها في الأسواق العالمية المختارة في بورصة ناسداك، وذلك تحت كلٍّ من الرمزين " VLDR" (الأسهم العادية) و" VLDRW" (الضمانات).

وتعد "فيلودين" المعروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة التي تضم المستشعرات الثورية وحلول البرمجيات، أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" طرحت أسهمها في البورصة. وتوفر هذه التقنيات المبتكرة الأداء والجودة والمرونة لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، مثل المركبات الذاتية القيادة والأسواق الجديدة المتنامية. وفي الوقت الحالي، تقدم "فيلودين" خدماتها لقطاع السيارات من خلال حافظة منتجاتها الواسعة، حيث توفر للمركبات حلول "ليدار" لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة العالية الجودة وكذلك القيادة الذاتية.

وبالإضافة إلى تقديم خدماتها إلى سوق السيارات، تقدم "فيلودين" حلول "ليدار" للأسواق الجديدة، بما في ذلك المدينة الذكية مع التقاطعات الذكية، والأمن، ورسم الخرائط الجوالة الثلاثية الأبعاد، وروبوتات المصانع والمعامل، والزراعة الذكية، والتسليم على الأرصفة، والطائرات المسيرة/ المركبات الجوية بدون طيار وغيرها. وتشهد هذه الأسواق الجديدة طلباً متزايداً مع قيامها بالتوسع وتكثيف أعمالها. وتُستخدَم حلول "ليدار" من "فيلودين" على نطاق عالمي من قبل قاعدة عملاء متنوعة للغاية. فيدعم برنامج "أوتوميتد ويذ فيلودين" ("إيه دبليو في") منظومة خبراء تكامل النظم لتسويق الجيل التالي من حلول القيادة الذاتية باستخدام تقنية "فيلودين ليدار". ومن خلال هذا البرنامج المتنامي، تساعد "فيلودين" أكثر من 65 شركة من خلال دعم الابتكار وتعزيز التطبيقات وإنشاء علاقات دائمة على مستوى الأعمال والعملاء.

وفي وقت سابق من هذا العام، عينت "فيلودين" الدكتور أناند جوبالان رئيساً تنفيذياً لها. ويعد جوبالان، الذي شغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "فيلودين"، مسؤولاً تنفيذياً متمرساً في مجال أشباه الموصلات يتمتع بخبرة في تأسيس وقيادة شركات تكنولوجيا عالمية.

وقال جوبالان في هذه المناسبة: "يمثل هذا اليوم محطة عظيمة أخرى بالنسبة لـ’فيلودين‘، والتي بدأت برؤية وإبداع مؤسسنا ديفيد هول. وقد نمت الشركة لتصبح قوة عالمية في حلول ’ليدار‘ بفضل المساهمات الكبيرة لموظفينا في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "وبعد أن أصبحت الشركة مطروحة للتداول في أسواق البورصة، ستتمكن ’فيلودين‘ من الاستثمار أكثر في تقديم تكنولوجيا تحويلية جديدة للقيادة الذاتية ومنتجات قوية من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة لجعل عالمنا مكاناً أفضل. ومن خلال حافظتنا الواسعة من مستشعرات ’ليدار‘ والبرمجيات الثورية، نسعى جاهدين لتغيير المجتمعات من خلال تعزيز التنقل الأكثر أماناً للجميع".

دفعة قوية لثورة القيادة الذاتية

ابتكر هول أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطية في الوقت الفعلي في عام 2005 لتوفير نظام رؤية دقيق للمركبات الذاتية القيادة المتنافسة في تحدي "داربا" الكبير، حيث التقى هول بعملاء "فيلودين" الأوائل، ومن بينهم "فورد موتورز" و"جي إم" و"كاتربيلار" و"جوجل". ومن خلال العمل عن كثب مع هؤلاء العملاء، استمر هول في الابتكار وتقوية وتحسين تصميم "ليدار" الأصلي لرسم الخرائط ثلاثية الأبعاد والقيادة الذاتية. واليوم، قامت جميع شركات صناعة السيارات الكبرى تقريباً العاملة على القيادة الذاتية الآمنة بتكييف تقنية هول لإنتاج برامج المركبات ذاتية القيادة خاصتها، ما جعل من "ثورة القيادة الذاتية" ممكنة. وظهرت شركات أخرى في مجال حلول "ليدار" بعد "فيلودين"، ولكنها تواجه تحدي التفوق على حلول "ليدار" الحاملة اسم "فيلودين" على مستوى جودة وبراعة الاختراع الأصلي الحاصل على براءة اختراع. ويمكن اليوم الإشارة إلى هول باعتباره محرّض ثورة القيادة الذاتية التي تملك القدرة على تغيير اتجاه النقل والحياة العصرية.

وقد منحت المؤسسة التعليمية لجمعية مالكي الملكية الفكرية هول جائزة أفضل مخترع للعام 2018 تقديراً لإنجازاته الابتكارية العديدة. وبالإضافة إلى ذلك، كرّم تحالف مصنعي السيارات ("أوتو آلايانس") هول ومنحه جائزة "أوتوز 2050".

وتعد "فيلودين" شركة رائدة في مجال الملكية الفكرية لتقنيات "ليدار"، وتملك حافظة واسعة من براءات الاختراع وطلبات براءات الاختراع. وقدمت الشركة خدماتها لأكثر من 300 عميل في قطاع السيارات والتكنولوجيا، ومن بينهم تقريباً جميع الشركات العالمية الرائدة في تصنيع المعدات الأصلية والتكنولوجيا للسيارات. وحازت "فيلودين" العديد من جوائز القطاع تقديراً لإنجازاتها، ومن بينها مؤخراً جائزة أفضل مورد للأجهزة للعام ضمن جوائز "تي-يو أوتوماتيف 2020" وجائزة "بايس" المرموقة لأخبار السيارات لعام 2019.

تعزيز التنقل الآمن

أعلنت "فيلودين" التزامها الطويل الأمد بتعزيز فهم مزايا السلامة والتنقل التي تتمتع بها حلول القيادة الذاتية، للمستهلكين والشركات والحكومات وجماهير السلامة العامة والمجتمع عموماً. وتجلت ذروة هذه الجهود في قمة "فيلودين" السنوية للسلامة العالمية لتقنيات القيادة الذاتية. وأطلق الحدث عملاً تعاونياً لتطوير الحلول لنشر القيادة الذاتية ونظم مساعدة السائق المتقدمة من أجل تنقل أكثر أماناً. وتتعاون "فيلودين" أيضاً بالشراكة مع جمعية "أمهات ضد القيادة تحت تأثير الكحول" و"شركاء من أجل التثقيف حول المركبات الذاتية القيادة" على تثقيف عامة الجمهور حول تحسين السلامة على الطرق.

وقال هول في معرض تعليقه: "تمتلك ’فيلودين‘ التكنولوجيا الرئيسية التي تتيح تنقلاً ذاتياً أكثر أماناً". وأضاف: "تتمثل مهمة ’فيلودين‘ في المساعدة على إنقاذ الأرواح ونقل الأشخاص والبضائع بكفاءة أكبر. ونحن أيضاً متحمسون لظهور أسواق جديدة حيث يكتشف المبتكرون طرقاً جديدة لاستخدام حلول ’ليدار‘. إن الإنجاز الذي حققته الشركة اليوم بالتحول إلى شركة مدرجة في البورصة هو شهادة لفريقنا الرائع وعملائنا المخلصين وموظفينا المجتهدين وشركاء الاستثمار الذين لا يقدّرون بثمن الذين واكبونا ونحن نشرع الأبواب أمام رؤية وعالم جديديْن بفضل هذه التكنولوجيا".

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطية في الوقت الحقيقي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"هدف" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أية مسؤولية لتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200930005166/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
علاقات المستثمرين

أندرو هامر

الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

 

لاتصال وسائل الإعلام

شركة "لانديس" للاتصالات

شون دودال

هاتف:  4152867121

البريد الإلكتروني:  velodyne@landispr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تعلن-عن-البدء-بتداول-أسهمها-في-الأسواق-العالمية-المختارة-في-بورصة-ناسداك/ar