"فيلم" تشارك عمالقة القطاع العالميين منبر "جي تي إن إف" وتحدد اتجاه الابتكار التكنولوجي في المستقبل

Other

واشنطن - الخميس, ١٣. أكتوبر ٢٠٢٢

(بزنيس واير) - حضرت "فيلم"، منصة تكنولوجيا التذرية الرائدة التابعة لشركة "سمور"، أكبر شركة لتصنيع السجائر الإلكترونية في العالم، المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين ("جي تي إن إف")  هذا العام في واشنطن العاصمة، ودافعت عن أهمية استمرار الصناعة بقيادة التحسينات والكفاءات، بدلاً من الوقوف دون حراك.

يجري الابتكار في صناعة النيكوتين بوتيرة سريعة للمساعدة في جعل العالم أكثر استدامة من خلال البحث العلمي وتطوير المنتجات الجديدة. وخلال مشاركته في طاولة مستديرة بعنوان "المنتجات: الابتكار للغد"، ناقش كبير العلماء في معهد "سمور أمريكان ريسرتش إنستيتوت"، الدكتور شي، الاتجاه المبتكر الذي تتخذه شركته مع منتجات التدخين الإلكتروني الجديدة أمام جمهور يقدر بالمئات.

والجدير بالذكر هنا أن "سمور" أنشأت 14 معهدًا للبحوث الأساسية حول العالم، كما تقدمت بطلبات للحصول على أكثر من 4300 براءة اختراع، ووظفت أكثر من 1200 خبير في البحث والتطوير لتعزيز الابتكار المستمر. فيما يتعلق بالسلامة، قامت "سمور" ببناء نظام اختبار شامل لتوجيهات منتجات التبغ التابعة للاتحاد الأوروبي ومختبرًا لتطبيق منتجات التبغ في الولايات المتحدة ("بي إم تي إيه"). نتيجة لذلك، لم تصبح "فيلم" المورد التكنولوجي الذي يساعد معظم العلامات التجارية للعملاء على اجتياز اختبارات "بي إم تي إيه" في العالم فحسب، بل حققت أيضًا اختراقات كبيرة في سلامة المنتجات وكفاءة توصيل النيكوتين.

وقد تحدث الدكتور شي بإسهاب عن الإنجازات وتطويرات المنتجات هذه، لا سيما في سياق الحد من أضرار التبغ، قائلاً: "المزيد والمزيد من الوكالات الحكومية ومنظمات المصلحة العامة تشعر بالقلق إزاء مخاطر إدمان النيكوتين على الصحة العامة؛ وهذا أحد اتجاهات ابتكارنا التكنولوجي. وأضاف: "من خلال أبحاثنا، نأمل في استكشاف كيفية الحصول على أعلى نسبة من الرضا بأقل نسبة من النيكوتين في السجائر الإلكترونية."

بالإضافة إلى ذلك، كان جزء كبير من النقاش في "جي تي إن إف" حول القضايا البيئية والدفع نحو صناعة مستدامة. في مايو، كشفت "فيلم" عن هدف الصفر الصافي الخاص بها، وقوامه تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050. كمورد مُصنِّع للـسجائر الإلكترونية، أطلقت "فيلم" حل "فيلم ماكس" هذا العام، وهو أول كبسولة لتسخين لفائف السيراميك يمكن التخلص منها في العالم تتيح للمستهلكين الاستمتاع بمزيد من النفخات مع نكهة أفضل وطعم أنعم واتساق محسن.

علاوة على ذلك، تتم ترقية مصنع "فيلم" الأوتوماتيكي بالكامل وستتم إعادة بنائه كمصنع أخضر في المستقبل، مما سيقلل بشكل كبير من انبعاثات الكربون في عملية الإنتاج ويساعد عملاءنا على تقليل جزء من البصمة الكربونية لمنتجاتهم قبل إطلاقها في السوق.

في "جي تي إن إف"، فازت "فيلم" بجائزة الورقة الذهبية عن فئة "المنتج الجديد الواعد". وفي حديثه في حفل توزيع الجوائز، قال الدكتور شي: "شكراً جزيلاً لشركائنا في القطاع، على دعمهم وثقتهم منذ تقديم 'فيلم" لأول مرة ودعمهم المستمر على مر السنين. سنسعى جاهدين للعمل معهم لتقديم أفضل التقنيات والمنتجات للمستهلكين المناسبين في الرحلة التي تنتظرنا".

لمحة عن "جي تي إن إف"

المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين ("جي تي إن إف") هو المنتدى السنوي الرائد في العالم الذي يناقش مستقبل صناعات التبغ والنيكوتين. لقد تأسس بناء على القناعة بأن الحوار الديناميكي ووجهات النظر الموسعة التي يتيحها، من شأنها أن تمكننا فعلاً من تشكيل المستقبل معًا. منذ إطلاقه في ريو دي جانيرو في عام 2008 وحتى يومنا هذا، أصبح "جي تي إن إف" مركز التبادل العالمي لوجهات النظر والأفكار بين خبراء الصحة العامة وممثلي الحكومات والصناعة والمستثمرين. على مدار الأيام الثلاثة الماضية، شاركت شركات التبغ العالمية العملاقة مثل شركة "بريتيش أمريكان توباكو" ("بي إيه تي") و"فيليب موريس إنترناشونال" ("بي إم آي") و"ألتريا" في هذا الحدث وقدمت وجهات نظرها.

لمحة عن "فيلم"

"فيلم" علامة تجارية تكنولوجية رائدة تابعة لـ"سمور" وهي المزود الرائد لحلول أنظمة التدخين الإلكتروني المغلقة في العالم. استنادًا إلى تقنية تسخين لفائف السيراميك الرائدة عالمياً، تجمع "فيلم" بين تكنولوجيا إعادة إنتاج النكهة الأصلية والإلكترونيات المبتكرة، مما يوفر ذروة الإحساس وتجربة تدخين إلكتروني ممتازة.

لمحة عن "سمور"

"سمور" هي شركة عالمية رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، بما في ذلك تصنيع أجهزة التدخين الإلكتروني ومكوناته لمنتجات "التسخين لا الحرق" على أساس "التصنيع وفق التصميم الأصلي" ("أو دي إم")، مع تكنولوجيا متقدمة من حيث البحث والتطوير، وقدرة التصنيع القوية، ومجموعة منتجات واسعة النطاق وقاعدة عملاء متنوعة.

ووفقًا لـ"ـفروست آند سوليفان"، فإن "سمور" هي أكبر شركة مصنعة لأجهزة التدخين الإلكتروني في العالم من حيث الإيرادات، إذ تمثل 22.8 في المائة من إجمالي السوق العالمية، في عام 2021. كما أن حصتها في السوق العالمية أكبر من مجموع تلك المدرجة من رقم 2 إلى رقم 5.

 

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير"  (Businesswire.com)من خلال الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20221012006147/en/

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/13102022277322

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات أو لاستفسارات الصحافة، الرجاء الاتصال بتومي غيلكريست

على الرقم:  0044 7388 110 679

أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان:    feelm@smooretech.com