فيرتوستريم تعلن عن إطلاق منصة خدمات إكس ستريم كير للأمن والامتثال لتمكين العملاء من تخفيض المخاطر وتحقيق الوضعيات الأمنية الأكثر استباقية

Other

تتحول شركة بنجامين مور إلى منصة "تراست" وخدمات الأمن الجديدة من "فيرتوستريم" لإدارة المخاطر بشكل استباقي عبر مختلف أعباء الأعمال القائمة على السحابة بدقة وسرعة أكبر

ماكلين، فيرجينيا-الأحد 11 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيرتوستريم"، وهي شركة متخصصة في خدمات السحابة على مستوى الشركات تابعة لشركة "ديل تكنولوجيز"، عن إطلاق منصة خدمات "إكس ستريم كير" للأمن والامتثال، التي تجمع بين الإدارة الأمنية المتقدمة والمراقبة والخدمات الاستشارية المتخصصة ومنصتها "تراست" المبتكرة - منصة إدارة موحدة للأمن والامتثال.

توفر أحدث مجموعة من حلول الأمن المقدمة من "فيرتوستريم" رؤية في الوقت الفعلي القريب للتنبيهات الأمنية ومحاولات الاختراق والثغرات المفتوحة وتحليلات السجلات وإدارة السياسة والاستحقاقات عبر منصات السحابة المؤسسية وسحابة الرعاية الصحية التابعة لـ"فيرتوستريم"، مما يمكّن المؤسسات من تحقيق وضعية أمنية أكثر استباقية لحماية أصول تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات والبيانات الخاصة بأعمالها.

وفي هذا السياق، قال سيد حيدر، مدير أمن تكنولوجيا المعلومات، في "بنجامين مور": "يعدّ وضع معايير للتميز أمراً هاماً لفريقنا في ’بنجامين مور‘. لا يقتصر ذلك على منتجاتنا وعروضنا المتنوعة فحسب، بل أيضًا على أمن تكنولوجيا المعلومات". وأضاف: "إنّ الخبرة السحابية العميقة التي تتمتع بها ’فيرتوستريم‘ والتركيز على فهم احتياجات أعمالنا تجعل منها مناسبة جدًا بالنسبة لنا. ومن خلال الاستفادة من المنصة المبتكرة الجديدة التابعة لـ’فيرتوستريم‘ وخدمات الأمن الشاملة - مع رؤية واضحة في مكان واحد - يمكننا بسلاسة معالجة أي مشكلات أو مخاطر قد تطرأ".

بالنسبة لغالبية العملاء، يعدّ نشر خدمات الأمن عملية يدوية، تتمّ إدارتها عادةً من خلال منصات متعددة. قد تكون هذه العملية مستهلكة للوقت ومعقّدة ومكلفة. وفي ظل عدم استخدام وسيلة لتوحيد بيانات الأمن، تكافح الشركات لتحديد مخاطر الأمن والامتثال والأعمال بمجملها. في الواقع، وجدت دراسة حديثة أجريت من قبل معهد "بونيمون"1 أنّ 56 في المائة من الشركات تفيد إن خروقات البيانات تحدث بسبب نقص الرؤية في عمليات البرامج الأمنية الخاصة بها.

ومن جهته، يقول بريتيش باريخ، الرئيس التنفيذي لشؤون الموثوقية والأمن في "فيرتوستريم": "يعتمد نهجنا الشامل تجاه الأمن على خبرتنا في الخدمات السحابية الخاصة بالمهام الحرجة والتي تمتد  على أكثر من عقد من الزمن. بفضل عروض الأمن الجديدة التي نقدّمها، أصبح بإمكانكم التخلص من الحاجة إلى إدارة العدد المتزايد من التعقيدات والهجمات الإلكترونية والمتطلبات التنظيمية داخليًا". وأضاف: "تسمح خدمات ’إكس ستريم كير‘ للأمن والامتثال لعملائنا بتحقيق وضعية أمنية قوية وأكثر استباقية من خلال رؤية موّحدة في الوقت الفعلي القريب، مما يمكّنهم من تحديد الأولويات بسرعة واتخاذ قرارات أمنية دقيقة وأكثر اطلاعاً."

رؤية موحدة توّفر رؤى محسّنة وأوقات استجابة سريعة

تقوم منصة "تراست" من "فيرتوستريم" بتجميع وأتمتة بيانات الأمن ضمن لوحة معلومات موّحدة. وتساهم الرؤية المبسّطة والشاملة التي توفرها المنصة بإلغاء الحاجة إلى تجميع السجلات يدويًا ومعالجتها انطلاقاً من أدوات وخدمات متعددة، من خلال توفير رؤية واضحة وفي الوقت الفعلي القريب للوضعية الأمنية والامتثال والمخاطر الخاصة بالمؤسسة عبر أعباء أعمال متعددة.

وتعتبر منصة "تراست" من "فيرتوستريم" قائمة على الخبرة التي تمتد على عقد من الزمن والتي تتمتع بها الشركة في تأمين حماية البيانات والتطبيقات ذات المهام الحرجة في السحابة. وتضمّ المنصة ميزات متقدمة أخرى، تساهم بتمييز الحل الجديد عن غيره من العروض الأخرى المقدمة في القطاع، بنا في ذلك:

لوحة التنبيهات: تعرض التنبيهات الأمنية مع تحديد مستويات الحساسية الناشئة من الضوابط الأمنية التي تم نشرها من قبل "فيرتوستريم"، مع إمكانية الوصول إلى مختلف مستويات البيانات وتصفيتها وإعادة توجيهها.

لوحة المعلومات الخاصة بالثغرات الأمنية: تحث على الحماية الاستباقية من خلال الوعي بالثغرات المفتوحة بالإضافة إلى خطورتها ومدتها. يمكن للمستخدمين المعتمدين تحديد وإدارة سياسات التقادم والمعالجة.

تحليلات السجلات: تمكّن الاستفسارات المخصصة مقابل سجلات الأمن وسجلات النظام التشغيلي المجمّعة.

إدارة السياسات: تدعم السياسات المحددة من قبل العملاء لإدارة الثغرات الأمنية.

تقارير الامتثال: تسمح بتحميل التقارير المتاحة عند الطلب من قبيل شهادة اختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة "إس أو سي 2" من النوع 2 + "إتش آي ترست" مع مصفوفة ضوابط السحابة الخاصة بتحالف أمن الحوسبة السحابية وشهادة من النوع 2 ("إيه تي- سي 105" و"إيه تي- سي 205") الخاصة بقانون نقل التأمين الصحي والمحاسبة ("إتش آي بيه إيه إيه") وقانون تكنولوجيا المعلومات الصحية من أجل الصحة الاقتصادية والسريرية ("إتش آي تي إي سي إتش").

لوحة المعلومات الخاصة بإدارة الأصول: تقوم بفهرسة جميع الأصول في السحابة بالإضافة إلى حالة خدمات الأمن.

تتوافر منصة "تراست" اليوم على منصة السحابة للمؤسسات وسحابة الرعاية الصحية التابعة لـ"فيرتوستريم".

خدمات الأمن تلبّي احتياجات تكنولوجيا المعلومات لجميع الشركات

يساهم الجمع بين ميزات الأمن القوية والرؤية القابلة للتنفيذ بالمساعدة على منع الهجمات بشكل استباقي قبل أن تتمكن من اختراق بيئة آمنة. بالتالي، يمكن أن يساعد استخدام خدمات الأمن لتطبيقات المهام الحرجة القائمة على السحابة أيضًا في زيادة إنتاجية الفريق الداخلي المعني بعمليات الأمن. من خلال إدارة عملية إعادة توجيه البيانات، يمكن لفرق تكنولوجيا المعلومات الداخلية تقليل الأعباء اليومية لإدارة عمليات الأمن. يمكن للفرق الداخلية أيضًا الاستفادة من الوصول إلى خبراء الأمن الإلكتروني المعتمدين عند الطلب والخدمات الاستشارية لمعالجة مجموعة من الفجوات في المهارات الداخلية المحتملة.

وتتضمن حزمة أساسيات الأمن على برامج مكافحة الفيروسات/البرامج الخبيثة ونظام الكشف عن تسلل المضيف وجدار حماية المضيف ومراقبة سلامة ملف المضيف وإدارة السجلات وفحص الثغرات. تتضمن حزمة حماية بيانات الرعاية الصحية جميع الخدمات من حزمة الأساسيات بالإضافة إلى تشفير البيانات غير النشطة والكشف عن أي تسلل في الشبكات. وتشمل الحزمة المحسّنة جميع هذه الخدمات إلى جانب خاصّية إعادة توجيه السجلات ومدقق سياسات جدار حماية الشبكات وتشفير البيانات غير النشطة وتعزيز خاصية مسح النظام التشغيلي وخدمات فحص فيروسات "ساب".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول منصة السحابة المؤسسية من "فيرتوستريم" وسحابة الرعاية الصحية التابعة لـ"فيرتوستريم" ومركز "تراست" و خدمات "إكس ستريم كير" للأمن والامتثال.

لمحة عن "فيرتوستريم"

تُعتبر "فيرتوستريم" المحدودة، التابعة لشركة "ديل تكنولوجيز"، شركة خدمات السحابة على مستوى الشركات والموثوقة لدى الشركات العالمية لإعادة توجيه وتشغيل تطبيقات المهام الحرجة ضمن السحابة. وتساهم خبرة خدمات "إكس ستريم كير" من "فيرتوستريم"، إلى جانب منصة إدارة السحابة "إكس ستريم كير" من "فيرتوستريم" والبنية التحتية كخدمة بتلبية متطلبات الأمن والتوافق والأداء والكفاءة والفوترة على أساس الاستهلاك لصالح الشركات ومزودي الخدمات والوكالات الحكومية، وذلك لتطبيقات الإنتاج المعقدة على السحابة سواءً الخاصة أو العامة أو الهجينة.

تعدّ "فيرتوستريم" علامة تجارية تابعة لشركة "فيرتوستريم" المحدودة. قد تكون العلامات التجارية الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.

1) "وهم الأمن الإلكتروني: الإمبراطور لا يملك الملابس"، صادر عن معهد "بونيمون"، نُشر في يوليو 2019، ومقتبس هنا في 6 نوفمبر 2019.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201009005040/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاستفسارات الصحفية:

 

زوروا غرفة الأخبار التابعة لـ"فيرتوستريم"

 

فرانك إي. سميث

رئيس الاتصالات العالمية في "فيرتوستريم"

البريد الإلكتروني: Frank.E.Smith@Virtustream.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيرتوستريم-تعلن-عن-إطلاق-منصة-خدمات-إكس-ستريم-كير-للأمن-والامتثال-لتمكين-العملاء-من-تخفيض-المخاطر-وتحقيق-الوضعيات-الأمنية-الأكثر-استباقية/ar