فيرباكس فارماسوتيكالز تُعلن عن تسعير العرض العام للأسهم العادية بـ40 مليون دولار أميركي

Other

بيروين، بنسلفانيا -الأربعاء 15 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيرباكس فارماسوتيكالز" (المشار إليها فيما يلي بـ"فيرباكس" أو "الشركة") و(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:VRPX)، وهي شركة متخصِّصة في تطوير المنتجات الصيدلانية لتسكين الألم، عن تسعير عرض اكتتاب عام لـ6,670,000 سهم من أسهمها العادية بسعر عرض عام بلغ 6.00 دولار أميركي للسهم الواحد، لإجمالي عائدات بقيمة 40,020,000 مليون دولار أميركي، قبل اقتطاع خصومات الاكتتاب وتكاليف العرض. وبالإضافة إلى ذلك، منحت "فيرباكس" المكتتبين خياراً لمدة 45 يوماً لشراء ما يصل إلى 1,000,500 سهم إضافي من الأسهم العادية لتغطية فرط التخصيص بسعر العرض العام، مطروحاً منها خصم الاكتتاب.

 

وتعتزم الشركة استخدام صافي العائدات من العرض لتمويل البحث والتطوير لمؤشرات "إيبولاديرم" و"بروبودور" و"إنفيلتا" و"أنكلار" وغيرها من برامج التطوير ودفع الرسوم والمصروفات المرتبطة بالعرض، وسداد السندات الإذنية المستحقة الصادرة للرئيس التنفيذي للشركة، ودفع التعويضات المؤجلة المستحقة للرئيس التنفيذي للشركة، ولرأس المال العامل وأغراض عامة أخرى تتعلق بالشركة.

 

وتضطلع "ثينك إكويتي" بدور مدير الاكتتاب الوحيد لهذا العرض.

 

وأُودع بيان تسجيل يتعلق بالأسهم العادية المعروضة بموجب النموذج "إس-1" (ملف رقم 333259421) لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وأصبح ساري المفعول في 14 سبتمبر 2021. ويتم تقديم هذا العرض حصراً من خلال نشرة الإصدار. ويُمكن الحصول على نسخ من نشرة الإصدار النهائية، عند توفرها، من "ثينك إكويتي"، 17 ستيت ستريت، الطابق 22، نيويورك، نيويورك 10004، عبر الهاتف على الرقم: (877)4363673، وعبر البريد الإلكتروني على: prospectus@think-equity.com. وسيتم إيداع نشرة الإصدار النهائية لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وستكون متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على http://www.sec.gov.

 

ولا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

 

لمحة عن فيرباكس فارماسوتيكالز

تُعد فيرباكس شركة مستحضرات صيدلانية حيوية للمرحلة ما قبل السريرية تُركِّز على أن تصبح رائدة عالمياً في تسكين الألم من خلال تطوير وتقديم منتجات صيدلانية مبتكرة غير أفيونية وغير مسببة للإدمان باستخدام أنظمة وتقنيات جديدة لتوصيل الأدوية. وتعمل "فيرباكس" على تطوير مستحضرات صيدلانية محتملة ذات علامات تجارية لتسكين الألم باستخدام التكنولوجيا المتقدمة، وذلك في إطار سعيها لتحسين جودة حياة المرضى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.virpaxpharma.com.

 

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالتوقيت المتوقع لإكمال العرض والبيانات الأخرى ذات الطبيعة التنبؤية. وتستند البيانات التطلعية إلى التوقعات والافتراضات الحالية للشركة. ويوفر قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 ملاذاً آمناً للبيانات التطلعية. ويمكن تحديد هذه البيانات من خلال استخدام التعابير التطلعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، "يقدّر"، "يتوقع"، "يعتزم"، "يُخطط"، "يُصدق"، "يُقدّر"، "يحتمل"، "يتبأ"، "مشروع"، "ينبغي"، "يستطيع" والتعابير المماثلة وصيغ النفي لتلك المصطلحات. ويُحذر المستثمرون المحتملون من مغبّة الاعتماد بصورة غير مبررة على مثل هذه البيانات التطلعية، التي تُعدّ صحيحة فقط في تاريخ إصدارها. وتتنصّل الشركة من مسؤولية تحديث أي بيان تطلعي علناً، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. ويتم تحديد العوامل الهامة التي يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية في إيداعات الشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك بيان تسجيلها وفق النموذج "إس-1"، بصيغته المعدلة من وقت لآخر، تحت اسم "عوامل الخطر".

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210914005732/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

 

Contacts
كريستوفر إم. تشيبمان، محاسب عام معتمد

الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

البريد الإلكتروني: cchipman@virpaxpharma.com

لهاتف: 6107274597

أو

بيتسي برود

"أفينيتي جروث أدفايزرز"

البريد الإلكتروني: betsy.brod@affinitygrowth.com

لهاتف: 2126612231

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيرباكس-فارماسوتيكالز-تعلن-عن-تسعير-العرض-العام-للأسهم-العادية-ب40-مليون-دولار-أميركي/ar