فيبوكوم وإيتينا تتعاونان لتقديم قدرات الإصدار 16 من شبكات الجيل الخامس إلى حاسوب الذكاء الاصطناعي الطرفي القائم على منصة إنفيديا جيتسون كزافييه إن إكس

Other

صُمّم حاسوب الذكاء الاصطناعي الطرفي "إيه إن 810 – إكس إن إكس" من "أيتينا"، المُدمج مع وحدة "إف إم 160 – إي إيه يو" من "فيبوكوم" التي تضمّ قدرات الإصدار السادس عشر من معيار مشروع شراكة الجيل الثالث، مع منصة "إنفيديا جيتسون كزافييه إن إكس"، ما يوفر بشكل مشترك اتصالات الجيل الخامس ("5 جي") وقدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة للروبوتات، والطائرات بدون طيار، والتفتيش الصناعي، وغيرها من القطاعات.

شينزن، الصين-الأربعاء 22 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير)—في إطار مشاركتها في معرض "إيمبيديد وورلد" التجاري لعام 2022، أعلنت شركة "فيبوكوم" (المدرجة في البورصة تحت الرمز: 300638)، وهي مزودة عالمية رائدة لحلول إنترنت الأشياء اللاسلكيّة ووحدات الاتصال اللاسلكية، أنّها أبرمت اتفاقية تعاون مع "أيتينا كوربوريشن"، الشركة المُزوّدة للحلول العالية الأداء للحوسبة ذات الأغراض العامة على وحدات معالجة الرسومات وحلول الحوسبة الطرفية للذكاء الاصطناعي. ويهدف هذا الجهد المشترك إلى جلب قدرات شبكات الجيل الخامس العالية السرعة والموثوقية وذات الكمون القصير، المُمكّنة بواسطة وحدة "إف إم 160 – إي إيه يو" المتوافقة مع قدرات الإصدار 16 من شبكات الجيل الخامس من "فيبوكوم"، إلى منصة الذكاء الاصطناعي للحوسبة الطرفية "إيه إن 810-إكس إن إكس" من "أيتينا"، الأمر الذي يُسهم في تمكين الروبوتات، والطائرات بدون طيار، وقطاع إنترنت الأشياء، والرعاية الصحية الذكية وغيرها.

هذا وأتاح الذكاء الاصطناعي للأشياء، وهو مُصطلحٌ يدمج بين الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، إمكانيات جديدة لعصرٍ يتميّز باتخاذ القرارات بشكل أسرع وأكثر ذكاءً. ويُعزى وقت رد الفعل السريع الذي يوفره الذكاء الاصطناعي للأشياء إلى قوة الحوسبة المُنتقلة إلى الحافة. وتُعدّ وحدة "إيه إن 810-إكس إن إكس" من "أيتينا"، القائمة على منصة "إنفيديا جيتسون كزافييه إن إكس"، المنصة الرائدة في العالم لحوسبة الذكاء الاصطناعي العالية الأداء والموفرة للطاقة. وتدعم منصة الحوسبة المتطورة هذه بشكل كامل جهاز "إم. 2" بفتحة تمديد، تُساعد المطورين على توسيع قدرة الاتصال بأنظمتهم، واتصال الإدخال / الإخراج بمرونة وسرعة.

وتسمح تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس للذكاء الاصطناعي للأشياء بالتغلب على الاختناقات في نقل البيانات، مع تحليل البيانات والتعلم منها بدقة عالية. وتُعدّ وحدة "إف إم 160 – إي إيه يو" من "فيبوكوم"، المتوافقة مع معايير الإصدار الـ 16 من مشروع شراكة الجيل الثالث، عبارة عن وحدة "إم.2" عالية الأداء من شبكات الجيل الخامس تدعم تجميع شركات الاتصالات "إن آر"، والتي تعمل على تحسين تجربة مستخدم شبكات الجيل الخامس بشكل سريع للغاية، والتغطية الموسعة، والإنتاجية المعززة وزيادة السعة. وتُقدّم هذه الوحدة، المُدمجة في منصة الذكاء الاصطناعي للحوسبة الطرفية "إيه إن 810-إكس إن إكس" من "أيتينا"، قدرات مُحسّنة للإصدار 16 من شبكات الجيل الخامس إلى الحافة، ما يسمح لكلّ من الشركات والقطاع بالاستفادة من اتخاذ القرارات بطريقة ذكية ومستقلة.

وفي المستقبل، ستعمل "فيبوكوم" و"أيتينا" على تعميق العلاقات وتحسين حلول الحوسبة الطرفية بالذكاء الاصطناعي القائمة على منصة "إنفيديا جيتسون كزافييه إن إكس" مع وحدة شبكات الجيل الخامس عالية الأداء تتميز بأحدث معايير مشروع شراكة الجيل الثالث. وبالتعاون مع شركاء القطاع، تلتزم شركتا "فيبوكوم" و"أيتينا" بتعزيز تطوير شبكات الجيل الخامس من الذكاء الاصطناعي للأشياء.

وقال أوستين لين، رئيس قسم منتجات سلسلة "جيتسون" في شركة أيتينا"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " تعمل ’أيتينا‘ على بناء شبكة واسعة وقوية لمنظومة قطاع الذكاء الاصطناعي الطرفي العالمي. ستعود هذه الشراكة المُبرمة مع ’فيبوكوم‘ بالفائدة على عملائنا الذين يُبدون طلباً متزايداً لتطوير منصات ذكاء اصطناعي موثوقة مع اتصال في الوقت الفعلي على الحافة".

من جانبه، قال سايمن تاو، المدير العام لقسم إدارة منتجات "إم بي بي" في شركة "فيبوكوم"، في هذا السّياق: "يعكس تعاوننا مع شركة ’أيتينا‘ التزامنا ببناء عالم الذكاء الاصطناعي للأشياء. من خلال جلب قدرات شبكات الجيل الخامس إلى الحافة، يمكن أن قطاع الذكاء الاصطناعي للأشياء بالوعد الذي قطعته حول إمكاناتها، والدخول في عصر جديد من الاتصالات الهائلة التي ستُحدث تغييراً جذرياً في طريقة التي نعيش ونعمل ونعب بها".

لمحة عن "أيتينا"

تُعدّ شركة "أيتينا كوربوريشن"، التي تأسست عام 2012 في تايبيه بتايوان، شركةً رائدةً في توفير الحلول العالية الأداء للحوسبة ذات الأغراض العامة على وحدات معالجة الرسومات وحلول "جيتسون" للحوسبة الطرفية بالذكاء الاصطناعي للتطبيقات المضمنة. ومع التركيز على السوق الصناعية، نقدّم المكونات الصناعية وخدمات تستمر طوال الحياة. نحن أيضاً شركة تكامل في سوق الذكاء الاصطناعي للأشياء، ونسعى لتخفيف مكامن المشاكل التي يعاني منها العملاء من خلال تقديم حلول ذكية ومبتكرة وموثوقة لوحدات معالجة الرسومات تلبي احتياجاتهم.

لمحة عن "فيبوكوم"

تعتبر شركة "فيبوكوم" مزودة عالمية رائدة لوحدات الاتصال اللاسلكيّة والحلول في قطاع إنترنت الأشياء، وهي أيضاً أوّل مزوّدة للوحدات اللاسلكية في الصين مدرجة في البورصة (تحت الرمز 300638). نحن نوفر حلولاً متكاملة في مجال الاتصالات اللاسلكية قائمة على إنترنت الأشياء للشركات المشغلة للاتصالات، والشركات المصنعة لمعدات إنترنت الأشياء، والشركات المتخصصة في تكامل أنظمة إنترنت الأشياء. بفضل عملنا الدؤوب على مدى أكثر من عقدين من الزمن في مجال الأعمال من آلة إلى آلة وتكنولوجيا اتصالات إنترنت الأشياء والخبرة الواسعة، نتمتع بالقدرة على التطوير المستقل لوحدات اتصالات لاسلكية عالية الأداء بما في ذلك شبكات الجيل الخامس ("5 جي")، وتقنية التطور طويل الأمد (إل تي إي) / تقنية التطور طويل الأمد المتقدمة ("إل تي إي-إيه")، وتقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة/ تقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات ("إل تي إي-إم")، والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، والسيارات، الوصول المتعدد بتقسيم رمز النطاق العريض ("دبليو سي دي إم إيه")/"إتش إس بي إيه+"، و"جي إس إم"/ "جي بيه آر إس"، والواي فاي، ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعيّة "جي إن إس إس". وإلى جانب حلول اتصالات إنترنت الأشياء الموثوقة والملائمة والآمنة والذكية لجميع القطاعات الرأسية تقريباً، نهدف أيضاً لتخصيص أفضل وحدات إنترنت الأشياء وحلوله التي تلبي متطلباتكم الخاصة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220622005419/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

إيلي كاي

البريد الالكتروني: pr@fibocom.com

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيبوكوم-وإيتينا-تتعاونان-لتقديم-قدرات-الإصدار-16-من-شبكات-الجيل-الخامس-إلى-حاسوب-الذكاء-الاصطناعي-الطرفي-القائم-على-منصة-إنفيديا-جيتسون-كزافييه-إن-إكس/ar