فلوانس تُودِع بيان التسجيل للعرض العامّ الأوّلي المقترح لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية

Other

أرلينغتون، فانكوفر-الجمعة 1 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فلوانس"، المزود الرائد لمنتجات وخدمات تخزين الطاقة والتطبيقات الرقمية لمصادر الطاقة المتجددة والتخزين، أنّها أودعت بيان تسجيل وفق النموذج "إس-1" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية فيما يتعلق بعرض عامّ أوّلي مقترح للأسهم العادية من الفئة "إيه". وتقدمت شركة "فلوانس إنرجي" لإدراج أسهمها العادية من الفئة "إيه" في بورصة ناسداك العالمية للأسواق المُختارة تحت الرمز "FLNC". ولم يُحدد عدد الأسهم التي ستُعرض وسعر العرض المقترح بعد.

 

وستتولّى "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز" و"مورجان ستانلي آند كو" و"باركليز كابيتال" و"بوفا سيكيوريتيز" مهمة مديري الاكتتاب الأساسيين للعرض المقترح. وستؤدي كل من "سيتي جروب جلوبال ماركتس" و"كريديت سويس سيكيوريتيز" (الولايات المتحدة الأمريكية) و"يو بي إس سيكيوريتيز" ومجموعة "إيفيركور جروب" و"إتش إس بي سي سيكيوريتيز" و"آر بي سي كابيتال ماركتس" دور مديري الاكتتاب المشتركين للعرض المقترح. وسيؤدي دور المديرين المشتركين للعرض المقترح كل من "نومورا سيكيوريتيز إنترناشيونال" و"روبرت دبليو بيرد آند كو إنكوربوريتد"، و"ريموند جيمس آند أسوسيتس" و"سيبورت جلوبال سيكيوريتيز" و"بينسيرا سيكيوريتيز" و"سيبيرت ويليامز شانك آند كو".

 

وسيتمّ العرض حصرياً من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة اكتتاب عام المتعلقة بالعرض المقترح فور توافرها من: شركة "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز"،  لعناية: "برودريدج فاينانشال سولوشنز"، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، عبر الهاتف على الرقم 8668039204 أو عبر البريد الإلكتروني على prospectus-eq_fi@jpmorganchase.com، أو من شركة "مورجان ستانلي آند كو"، لعناية قسم نشرات الاكتتاب العام، 180 شارع فاريك، الطابق الثاني، نيويورك، نيويورك 10014؛ أو من شركة "باركليز كابيتال"، لعناية "برودريدج فاينانشال سولوشنز"، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، أو عبر البريد الإلكتروني barclaysprospectus@broadridge.com أو عبر الاتصال على الرقم (888)6035847؛ أو من "بوفا سيكيوريتيز"، (NC1-004-03-43, 200)، 200 شارع نورث كوليدج، الطابق الثالث، شارلوت (NC 28255-0001)، قسم نشرات الاكتتاب العام، أو عبر البريد الإلكتروني dg.prospectus_requests@bofa.com.

 

وأُودِعَ بيان التسجيل لهذه الأوراق المالية لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، غير أنّه لم يُصبح بعدُ ساري المفعول. ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية ولا يجوز قبول عروض الشراء قبل وقت سريان بيان التسجيل. ولا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

 

لمحة عن "فلوانس"

تُعدّ "فلوانس" إحدى شركات "سيمنز" و "إيه إي إس"، وهي شركة عالمية رائدة في سوق منتجات وخدمات تخزين الطاقة والتطبيقات الرقمية لمصادر الطاقة المتجددة والتخزين. وتمتلك الشركة أكثر من 3.4 جيجاواط من الطاقة المخزنة التي تم نشرها أو التعاقد عليها في 29 سوقاً على عالمياً، وأكثر من 4.5 جيجاواط من طاقة الرياح والطاقة الشمسية وأصول التخزين التي تم تحسينها أو التعاقد عليها في أستراليا وكاليفورنيا. ونسعى من خلال منتجاتنا وخدماتنا ومنصة "فلوانس آي كيو" المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إلى مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم على نشر شبكات كهربائية أكثر مرونة وتوجيههم نحو مستقبل أكثر استدامة.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "إيديلمان" لصالح "فلوانس"

جوليا فيشر

البريد الإلكتروني: FluenceMedia@edelman.com

 

لاتصالات المستثمرين

سامويل تشونغ

البريد الإلكتروني: samuel.chong@fluenceenergy.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلوانس-تودع-بيان-التسجيل-للعرض-العام-الأولي-المقترح-لدى-هيئة-الأوراق-المالية-والبورصات-الأمريكية/ar