فاردي بارتنرز تجمع أكثر من 2.6 مليار دولار أمريكي لاستهداف فرص التفكك

Other

مينيابولس ونيويورك ولندن وسنغافورة -الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فاردي بارتنرز"، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة، عن الإغلاق النهائي لصندوق "فاردي للتفكك" ("الصندوق") عبر التزامات تجاوزت 1.6 مليار دولار أمريكي. وبذلك، تجاوز الصندوق عتبة الـ1 مليار دولار أمريكي المستهدفة خلال خمسة أشهر من جمع التبرعات.

وسيبحث الصندوق في الاستثمار بالفرص التي توفرها التفككات التاريخية في السوق والاضطرابات الاقتصادية الناجمة عن جائحة "كوفيد-19". ويتمتّع الصندوق بتفويض عالمي مرن للسعي خلف عالم واسع من الائتمان المُسعّر بشكل خاطئ والمشدد والمعسّر.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت "فاردي" أيضاً صندوقاً للتفكك بقيمة مليار دولار أمريكي تم جمعه من خلال منصة مصرفية خاصة. وبذلك، يرتفع إجمالي رأس المال الذي جمعته "فاردي" خصيصاً لاستراتيجيات التفكك إلى أكثر من 2.6 مليار دولار أمريكي ويأتي في أعقاب إغلاق صندوق "فاردي" الرائد الثالث عشر في ديسمبر 2019.

وفي هذا السياق، قال جورج هيكس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك: "نحن على يقين أن التأثير العميق لجائحة ’كوفيد-19‘ يمثل بداية دورة رئيسية متصلة". وبفضل الخبرة المعمّقة التي اكتسبنا في مجال الائتمان على مدى الأعوام الـ27 الماضية، سنستفيد من تجربتنا في الاستثمار من خلال العديد من الدورات الائتمانية لتوجيهنا مع تطور الأزمة".

ومن جانبه، قال إلفرين كارستيرز، الرئيس التنفيذي المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار: "تسببت السرعة غير المسبوقة والاضطراب الذي أصاب المجتمع والأسواق بأضرار جوهرية للاقتصاد العالمي. ولا يزال نطاق النتائج المحتملة واسعاً بشكل ملموس، ونتوقع درجات متفاوتة من التأثير في جميع أنحاء العالم. وتتمتّع منصتنا بمكانة جيدة تُتيح لها اغتنام الفرصة المتاحة أمامنا، مع القدرة على ترسيخ حضورنا في الأسواق والمناطق الجغرافية حيث نرى أفضل قيمة نسبية".

ومن جانبه قال جون فوكس، رئيس الشركة: "يؤكّد الطلب القوي على هذه الاستراتيجية من قاعدة مستثمرين عالمية متنوعة على التوقعات بدورة ائتمانية عميقة. ونُعرب عن سعادتنا بأن نشهد قدوم 55 في المائة من الالتزامات لهذا الصندوق من مستثمرين جدد، على الرغم من أن المبلغ بأكمله جُمع دون عقد أي اجتماعات شخصية. لقد اتخذنا خطوات مبتكرة لإشراك المستثمرين من خلال منصات افتراضية وتمكّنا من تخطّي هدفنا في خمسة أشهر فقط".

لمحة عن "فاردي بارتنرز"

تعدّ "فاردي بارتنرز" شركة عالميّة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة مع جذور في أسواق الائتمان والديون الثقيلة. تأسّست الشركة في عام 1993، واستثمرت منذ انطلاقها 75 مليار دولار أمريكي، وتدير حاليّاً أكثر من 14 مليار دولار أمريكي لصالح قاعدة عالميّة من المستثمرين. وتغطي استثمارات الشركة الائتمانات المؤسسيّة والمتداولة، والعقارات والقروض العقاريّة، والأسهم الخاصّة، والإقراض المباشر. وتوظف "فاردي" أكثر من 300 متخصّص في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب في كل من مينيابوليس ونيويورك ولندن وسنغافورة ومدن أخرى في آسيا وأوروبا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.varde.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20201110005531/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أندريا رافاييل، الرئيسة العالمية للاتصالات والعلاقات العامة

هاتف: 2123213784

البريد الإلكتروني: communications@varde.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فاردي-بارتنرز-تجمع-أكثر-من-26-مليار-دولار-أمريكي-لاستهداف-فرص-التفكك/ar