شلمبرجير تعلن عن استرداد السندات الممتازة

Other

هيوستن - الأربعاء, ٢١. سبتمبر ٢٠٢٢ 

 

استرداد 100 في المائة من السندات الممتازة بفائدة 2.65 في المائة المستحقّة عام 2022، والسندات الممتازة بفائدة 3.625 في المائة المستحقة عام 2022
 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "شلمبرجير المحدودة" ("شلمبرجير") أنّ الشركات التابعة لها ستسترّد نحو 895 مليون دولار أمريكي من قيمة السندات الممتازة المستحقّة عام 2022.


وفي هذا الإطار، ستسترد شركة "شلمبرجير فايننس كندا" المحدودة، وهي شركة تابعة غير مباشرة ومملوكة بالكامل من "شلمبرجير" ("إس إف سي إل")، جميع المبالغ الرئيسيّة المستحقة للسندات الممتازة بفائدة 2.65 في المائة المستحقّة عام 2022 ("سندات إس إف سي إل")، أمّا شركة "شلمبرجير القابضة"، وهي شركة تابعة غير مباشرة ومملوكة بالكامل من "شلمبرجير" ("إس إتش سي")، فستستردّ جميع المبالغ الرئيسيّة المستحقة للسندات الممتازة بفائدة 3.625 في المائة المستحقّة عام 2022 (يُشار إلى "سندات إس إتش سي" وسندات "إس إف سي إل" معاً بـ"السندات"). ويبلغ مجموع المبالغ الرئيسيّة لسندات "إس إف سي إل" مبلغ 600,000,000 دولار أمريكي، وإجمالي المبالغ الرئيسيّة لسندات "إس إتش سي" مبلغ 295,328,000 دولار أمريكي.


وتمّ تحديد تاريخ الاسترداد لسندات "إس إف سي إل" في 20 أكتوبر 2022، وتاريخ الاسترداد لسندات "إس إتش سي" في 21 أكتوبر 2022 (ويُشار لكل منهما بـ"تاريخ الاسترداد"). وسيتمّ استرداد السندات في تاريخ الاسترداد المعمول به بسعر الاسترداد الخاصّ بكلّ مجموعة للسندات التي تعادل (أ) 100 في المائة من مجموع المبالغ الرئيسيّة التي يتمّ استردادها، و(ب) المستحقة وغير المدفوعة لهذه السندات من آخر تاريخ لدفع للفوائد وصولاً، ودون استثناء، إلى تاريخ الاسترداد المعمول به، بما يتماشى مع شروط المجموعات المعمول بها من السندات وقواعد الاستخدام التعاقدي المعمول بها والتي تنظّم مجموعات السندات. وفي تاريخ الاسترداد وبعده، ستتوقف الفائدة عن التراكم على السندات، وستتوقف السندات عن كونها مستحقة.

 

ويتمّ إرسال إشعارات الاسترداد من قبل أمناء السندات إلى جميع حاملي الأسهم المسجلين حاليّاً لمجموعات السندات هذه.

 

لمحة عن "شلمبرجير"

تعتبر "شلمبرجير" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز SLB: NYSE) شركة تقنية تتعاون مع العملاء للحصول على الطاقة. ويقدم موظفونا، الذين يمثلون أكثر من 160 جنسية، حلولاً رقمية رائدة وينشرون تقنيات مبتكرة لتحسين الأداء وتمكين الاستدامة في قطاع الطاقة حول العالم. وبفضل خبرتنا في أكثر من 120 دولة، تتعاون "شلمبرجير" لابتكار تكنولوجيا تتيح الوصول إلى الطاقة بما يعود بالفائدة على الجميع.

 

 للمزيد من المعلومات: www.slb.com

 

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل "نتوقع"، و"ربما"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نقدر"، و"ننوي"، و"نرتقب"، و"ينبغي"، و"قد"، و"سوف"، و"نرى"، و"على الأرجح"، وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل البيانات المتعلقة ببنود وتوقيت استرداد كافة مجموعة من السندات. لا يمكن لـ"شلمبرجير" و"إس إتش سي" و"إس إف سي إل" تقديم أية ضمانات بأن هذه البيانات ستثبت صحتها. وتخضع هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، للمخاطر والشكوك المفصلة في أحدث نماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بـ"شلمبرجير" والمودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية الصادرة عن "شلمبرجير". وتعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب ولا تتحمل كل من "شلمبرجير" و"إس إتش سي" و"إس إف سي إل" أية نية أو مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220916005376/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2109202227198

 

جهات الاتصال


إندوبوزي مادوميزيا- نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين، "شلمبرجير" المحدودة

جوي في دومينجو- رئيس شؤون علاقات المستثمرين، "شلمبرجير" المحدودة

 

هاتف المكتب: +1(713)3753535

البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com