شركة Brakket Invest في ستوكهولم تستحوذ على شركة تُعنى بالتكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Other

سيعزز هذا الاستحواذ قدرات الشركتَين في مجال الاستشارات التكنولوجيّة وسيسمح لهما بالعمل كصلة وصل بين الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسويسرا.

ستوكهولم ودبي، الإمارات العربية المتحدة -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

وقّعت هذا الأسبوع شركة Brakket Invest ، وهي صندوق أسهم للنمو مقره في ستوكهولم ودبي، اتفاقية للاستحواذ على BEON-IT، وهي شريكة لشركة SAP تقع مكاتبها في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ستمنح هذه الخطوة شركة Brakket Invest موطئ قدم في قطاع التكنولوجيا العالمية حيث تستعد لإطلاق عملياتها في سويسرا.

يقول محمد حسين الحكيم، الشريك الإداري لمجموعة Brakket: "يؤكد هذا الاستحواذ التزامنا بدعم نمو الشركات الرائدة في التكنولوجيا، لا سيما في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة DACH (ألمانيا، والنمسا، وسويسرا) ، حيث يتزايد الطلب على حلول SAP بشكل مستمرٍ وملحوظٍ".

وتشتهر شركة SAP بكونها الشركة الرائدة عالميًا في برمجيات المؤسسات لإدارة العمليات التجارية.

BEON-IT: رقمنة الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة

في 6 أكتوبر 2020، أعلنت شركة Big Four استحواذها على مؤسسة Tyconz التجارية بهدف توسيع أعمالها في مجال التكنولوجيا والاستشارات الرقمية. واستُبعِدت أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بـ Tyconz من عملية الاستحواذ، وتم تغيير علامتها التجارية لاحقًا لتصبح Beon-IT.

قدّمت BEON-IT خدماتها لأكثر من 200 شركة رائدة في جميع أنحاء المنطقة، وفي قطاعات متنوعة كالهندسة والبناء والتصنيع وتجارة التجزئة والخدمات المهنية والسلع الاستهلاكية، مستفيدة في ذلك من مكاتبها الستة في جميع أنحاء المنطقة وفريقها المؤهل والمؤلّف من خمسين خبيرًا ناطقًا باللغة العربية.

وأعرب شادي عبد الخالق، الرئيس التنفيذي لشركة Beon-IT، عن سعادته بهذا الاستحواذ الذي سيسمح للشركة بتحقيق إمكاناتها الكاملة في السوق، ويقول: "يسعدنا انضمام الشركة إلى Brakket Invest ، ونحن على ثقة من أن هذه الخطوة ستساعدها على التوسع في أسواق جديدة وتقديم خدمات أكثر ابتكارًا لعملائها".

الاستفادة من إمكانات الازدهار

مع تلقي BEON-IT المشورة من شركة عوض كابيتال المحدودة، وهي شركة خاضعة لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية، ووجود شركة Brakket Invest الواسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، تزخر الشراكة الجديدة بإمكانيات النمو. وستستفيد BEON-IT الآن من خبرة Brakket الواسعة في استشارات SAP ، ومن شبكة متنوعة من الشركاء، وموارد استشارية موحدة.

ويقول الحكيم من شركة Brakket Invest: "نحن في وضع يؤهلنا لمساعدة BEON-IT على تحقيق إمكاناتها الكامنة وسيمكننا هذا الاستحواذ من تعزيز قدراتنا التقنية فيما نوحد قوانا في التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة."

Brakket Invest هو صندوق أسهم للنمو مقره دبي وستوكهولم يستثمر مشاريع عالية النمو وذات إمكانات عالية في منصات التكنولوجيا العميقة والإنترنت والمستهلكين، محولًا إياهم إلى رواد السوق الإقليميين في المستقبل.

Contacts
 

M. Hussein el Hakim

0097143132599

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-brakket-invest-في-ستوكهولم-تستحوذ-على-شركة-تعنى-بالتكنولوجيا-في-الشرق-الأوسط-وشمال-إفريقيا/ar