شركة هيتاشي للمعادن المحدودة: إشعار بخصوص تغيير اسم العلامة التجارية

Other

طوكيو - الاثنين, ٢٦. سبتمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير

(بزنيس واير): تعلن شركة "هيتاشي" للمعادن المحدودة (والمشار إليها فيما يلي بـ "الشركة") أنه تقرّر خلال اجتماع مجلس الادارة الذي عقد اليوم تغيير اسم العلامة التجارية للشركة على النحو التالي:

 

سيجري تغيير اسم العلامة التجارية المذكور أعلاه شريطة أن يتم بنجاح تنفيذ عرض الاستحواذ من قبل "كي. كي. بي سي جاي-52" الذي صدر بموجبه اليوم إصدار عام، وإتمام مجموعة لاحقة من الإجراءات اللازمة لتغيير إسم العلامة التجارية، بما في ذلك المراجعة الجزئية لمواد التأسيس.

 

إسم العلامة التجارية الجديد
"بروتيريال" المحدودة

 

اليوم المقرر لتغيير إسم العلامة التجارية
4 يناير 2023

 

أسباب تغيير إسم العلامة التجارية
 

يرجع أصل الشركة إلى شركة "هيتاشي" المحدودة، التي تاسست عام 1910، وانفصلت لتصبح شركة مستقلة في عام 1956. وشهدت الشركة منذ تأسيسها الأولي، نمواً من خلال تزويد المجتمع بالكثير من المنتجات الفريدة من نوعها التي تم تطويرها بواسطة قدراتها التكنولوجية العالية. وبعد التنفيذ الناجح لعرض الاستحواذ، ستسارع الشركة جهودها نحو المزيد من الإصلاح والنمو في إطار التعاون مع الشريك الجديد في رأس المال، بهدف أن تصبح شركة "تقود الاستدامة من خلال الأداء الرفيع". ستقوم الشركة بتغيير اسمها إلى إسم يناسب الانطلاقة الجديدة للنمو، بحيث تغتنم الفرصة التي تمنحها إعادة تنظيم رأس المال المخطط لها، وهي خطوة نحو استقلالها الثاني.

 

الفكرة وراء إسم شركتنا
يعكس اسم "بروتيريال" جوهر فلسفة شركتنا، والتي تتألف من ثلاثة عناصر: المهمة: "جعل أفضل جودة متاحة للجميع"؛ الرؤية: "قيادة الاستدامة من خلال الأداء الرفيع" والقيم: "النزاهة الثابتة" و "متحدون بالاحترام". وهو يجمع بين كلمة "برو" (بمعنى مزايا) و"ماتيريال" (بمعنى المواد).

 

تمثل كلمة "برو" "المزايا الثلاثة" لدينا:

 

"بروفيشونال" أي المهنية- عمل يفوق التوقعات

"بروجريسيف" أي التقدمية- روح يواصل التحدي

"بروآكتيف" أي الاستباقية- سلوك مغامر

 

أما "المواد"، فتعكس المواد عالية الأداء التي تنتجها تقنياتنا الأصلية والتي تدعم المزايا الثلاثة. من خلال تركيزنا على إيجاد الحلول لمشاكل العملاء وتحقيق مستويات جديدة من القيمة، فإننا نعد بالمساهمة بتحقيق مجتمع مستدام من خلال المنتجات والخدمات التي تجسد فلسفتنا.

 

تغيير اسم العلامة التجارية لمجموعة الشركات
سيتم تغيير اسم العلامة التجارية لمجموعة الشركات التابعة للشركة والتي يشمل اسمها الحالي كلمة "هيتاشي" في 4 يناير 2023 من الناحية المبدئية. ومع ذلك، سيتم تغيير بعضها بحلول 3 يناير 2023 عند الاقتضاء، أو بعد تاريخ 5 يناير 2023.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220926005322/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2609202227307
جهات الاتصال
أكيو مينامي

قسم الاتصالات المؤسسية

شركة "هيتاشي" للمعادن المحدودة

البريد الإلكتروني: akio.minami.cq@hitachi-metals.com