شركة ماري كاي توسع الشراكة مع منظمة الحفاظ على الطبيعة لحماية الممرات المائية حول العالم

Other

دالاس -الجمعة 17 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –أعلنت شركة "ماري كاي"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال المسؤولية المؤسسية والاجتماعية، العامَ الماضي عن دخولها في شراكة مع منظمة الحفاظ على الطبيعة لحماية مصائد الأسماك في تكساس وخليج المكسيك. وتفخر "ماري كاي" اليوم بالإعلان عن قيامها بتوسيع هذه الشراكة مع منظمة الحفاظ على الطبيعة للتأثير على الممرات المائية- والأنواع الأصلية- في العالم أجمع.

وقالت ديبورا جيبينز، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في "ماري كاي" في هذا السياق: "بدأت جميع أشكال الحياة على الأرض في المحيطات، وتعتمد عليها". وتعد الماء أثمن الموارد على كوكبنا، ومن الضروري أن نقوم بدورنا من أجل حمايتها". وأضافت: "حين بدأنا بتوسيع شراكتنا مع منظمة الحفاظ على الطبيعة العام الماضي، ركزنا على الممرات المائية المحيطة بولايتنا تكساس. لكننا شركة عالمية، ونعلم جيداً أن الحاجة إلى الدعم تمتد أبعد بكثير من حدود خليج المكسيك. ونحن متحمسون للنهوض بالمنظومات البيئية والحفاظ على التنوع البيولوجي حول العالم".

وتعد منظمة الحفاظ على الطبيعة، التي تأسست في عام 1951، المنظمة الرائدة في مجال الحفاظ على البيئة، وتعمل حول العالم لحماية المياه والأراضي الهامة بيئياً للطبيعة والبشر. وتعتمد المنظمة ممارسات متجذرة في العلوم مدفوعةً بالحلول العملية لأكثر التهديدات ضغطاً على البيئة، والساعية للحفاظ عليها على أوسع نطاق.

وتتسع برامج الحفاظ على البيئة وتتنوع تنوّعَ الحياة في المحيطات التي صُمِّمت لحمايتها. وبالإضافة إلى برنامج مصائد الأسماك في تكساس، ستدعم "ماري كاي" أيضاً منظمة الحفاظ على الطبيعة من خلال البرامج التالية:

 

أستراليا: في أستراليا الشمالية، ستعمل "ماري كاي" بالشراكة مع المجتمعات الأصلية لزيادة دور المرأة في الحفاظ على البيئة، بما في ذلك تحسين التنمية المكانية الصحية القائمة على المجتمعات المحلية، حيث تعمل مع الشركاء الحكوميين وغير الحكوميين لتعزيز اعتماد أدوات الحفاظ على البيئة، وإنشاء مخيم للنساء في منقطة "فيش ريفر ستايشن"، وهي ملكية تقع في الإقليم الشمالي مساحتها 445 ألف فدّان.
نيوزيلندا: في نيوزيلندا، ستتعاون "ماري كاي" ومنظمة الحفاظ على الطبيعة مع السكان الأصليين في مجال الزراعة المائية المستدامة، بما في ذلك دعم تطبيق أنشطة إصلاحية في خليج هوراكي في أوكلاند لاستعادة تجمعات المحارات الطبيعية وإطلاق صندوق لمجابهة التحديات بهدف تشجيع زيادة الدعم الخيريّ لاستعادة الحياة البرية.
المكسيك: في المكسيك، ستعمل "ماري كاي" بالشراكة مع منظمة الحفاظ على الطبيعة على صندوق مونتيراي للمياه، الذي سيعزّز المستجمعات المائية ويدعم النساء في المنطقة. وتشمل هذه التحسينات أنظمة الري ودراسة الركائز وتنويع الإنتاج النباتي.
الصين: في الصين، ستعمل "ماري كاي" مع منظمة الحفاظ على البيئة على حماية منابع المياه في المناطق الريفية لتأمين مياه الشرب النظيفة لملايين السكان في البلاد. وبحلول عام 2021، سيعرض الفريق خمسة مشاريع لإنتاج منابع المياه في كل من شيجانغ، وفوجيان وجوانجدونج وإقليم آخر.
المحيطات العامة: ستعمل الشراكة أيضاً على التخفيف من التلوث البلاستيكي في مصائد التونا في منطقة المحيط الهادئ الهندي، حيث ستعملان مع باحثين رواد في مجال البلاستيك للتعرف على المصائد التي تشكّل المساهم الأكبر في تلوث المحيطات، بحيث يمكن تطبيق برامج نموذجية عالية الأثر للحد من التلوث وتنظيف بحارنا.
جزر سليمان: في جزر سليمان، ستعمل الشراكة على حماية السلاحف، وذلك من خلال سياحة بيئية تقودها النساء في جنوب المحيط الهادئ. وستساعد إسهامات "ماري كاي" في خلق مشروع للسياحة البيئية في جزر أرنافون قابل للاستمرار ومدار محلياً من شأنه تعزيز الحفاظ على السلاحف وتوفير عوائد مالية عادلة ومستدامة للمجتمعات التي تعدّ الأقدر على حماية الأنواع المهددة بالانقراض.
كولمبيا: من خلال صندوق بوجوتا للمياه، ستعمل الشراكة على تحسين الأمن المائي لملايين الأشخاص في كولمبيا.
كندا: في كندا، ستتعاون "ماري كاي" مع منظمة الحفاظ على الطبيعة لدعم الوكلاء من السكان الأصليين من خلال مساندة قادة المجتمع الحاليين والمستقبليين في الأقاليم التقليدية. ويشكل ذلك استثماراً في مستقبل سليم وصحي لهذه المجتمعات وأراضيها ومياهها للأجيال القادمة.
أوروبا: في المملكة المتحدة وألمانيا، ستعمل الشراكة من أجل حماية التنوع البيولوجي والموارد البحرية مع إدخال المحار الأوروبي الأصلي. وفي إسبانيا، ستسعى الشراكة من أجل إنشاء صندوق للمياه- حيث يواجه البلد حالياًّ مجموعةً من أسوأ التحديات من حيث ندرة المياه ونوعيتها.
 

وفي هذا السياق، قالت ليلي فردون، مديرة شؤون المياه العذبة وشؤون البحار في منظمة الحفاظ على البيئة: "نحن بحاجة إلى محيطات نظيفة ومتنوعة للصيد والعمل واللهو. إلا أن حماية المحيطات تعني أكثر من مجرد حماية كوكبنا، إذ تضيف المحيطات نحو 1.5 تريليون دولار أمريكي إلى الاقتصاد العالمي كل عام". وأضافت: "لقد عملت ’ماري كاي‘ طويلاً لصنع تغيير هدفه الحفاظ على الأرض لأجيال كثيرة قادمة، لهذا فهي شريك طبيعي –ومرحّب به- لمنظمة الحفاظ على الطبيعة. لقد سبق ورأينا مثل هذا التغيير المؤثر في تكساس، ونحن متحمّسون لرؤية الإنجازات التي ستاعدنا مساهمات ’ماري كاي‘ في تحقيقها في المجتمعات حول العالم".

هذا ورعت "ماري كاي" أيضاً مؤتمر أرض×محيط، وهي فعالية بثت عبر الإنترنت وجمعت معاً خبراء وباحثين ومنظمات معنية بالحفاظ على البيئة في بث حي لمناقشة مسائل من قبيل مبادرة أعالي البجار، وترميم الشعب المرجانية، وحلول التلوث البلاستيكي في المحيطات ومصائد الأسماك المستدامة.

لمحة عن "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمكملات الغذائية. ومن خلال مؤسسة "ماري كاي"، قدمت الشركة أكثر من 78 مليون دولار أمريكي لتمويل أبحاث السرطان ومراكز إيواء ضحايا العنف الأسري. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

لمحة عن منظمة الحفاظ على الطبيعة

منظمة الحفاظ على الطبيعة هي منظمة عالمية للحفاظ على البيئة تكرس جهودها للحفاظ على الأراضي والمياه التي تعتمد عليها الحياة بأسرها. نهتدي بالعلم لخلق حلول مبتكرة وواقعية للتعامل مع أصعب التحديات التي تواجه عالمنا بحيث يمكن للطبيعة والبشر الازدهار معاً، ونتصدّى لقضايا التغير المناخي والحفاظ على الأراضي والمياه والمحيطات على نطاقٍ غير مسبوق، حيث نؤمن الطعام والماء على نحوٍ مستدام ونساعد في جعل المدن أكثر استدامة. تعتمد المنظمة العاملة في 79 دولةً وإقليماً مقاربةً تعاونية تشرك المجتمعات المحلية والحكومات والقطاع الخاص وغيرهم من الشركاء. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.nature.org أو متابعتنا عبر حساب @nature_press على "تويتر".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200716005038/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
العلاقات المؤسسية في شركة "ماري كاي"

marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ماري-كاي-توسع-الشراكة-مع-منظمة-الحفاظ-على-الطبيعة-لحماية-الممرات-المائية-حول-العالم/ar