شركة ليكرا تُعلن عن ملكية أسهم جديدة

Other


ويلمنجتون، ديلاوير - الأربعاء, ٢٩. يونيو ٢٠٢٢ أيتوس واير

يواصل فريق الإدارة الحاليّ إدارة الأعمال بدعم كامل من المساهمين

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليكرا"، الرائدة عالمياً في استحداث حلول ابتكارية في مجال الألياف والتكنولوجيا لقطاعَي الملابس والعناية الشخصية، أنّ مجموعة من المؤسسات المالية تضمّ كلاً من "ليندمان إيجا" و"ليندمان بارتنرز آسيت مانجمنت" و"تور إنفستمنت مانجمنت" و"تشاينا إيفربرايت ليميتيد" ("المساهمون الجدد") قد اكتسبت السيطرة الكاملة على أسهم الشركة.

 

هذا ويأتي التغيير في السيطرة على الأسهم عقب انتهاء عملية الحراسة القضائية التي بدأت في فبراير بعد اتخاذ المساهمين الجدد إجراءات تنفيذية ضد مجموعة "روي تكستايل آند فاشن إنترناشونال" المحدودة، وهي الشركة الأم السابقة لشركة "ليكرا"، وذلك نتيجة تخلّفها عن سداد القروض المرتبطة بعملية شرائها لشركة "ليكرا" في يناير 2019.

 

وحقّقت شركة "ليكرا" نمواً لتصبح واحدة من أقوى الوكالات العالمية في قطاع النسيج من خلال علاماتها التجارية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك "ليكرا" و"كولماكس" و"ثيرمولايت"، وخدمات التسويق الفريدة وشبكة واسعة من الشركاء عبر سلسلة القيمة العالمية. علاوةً على ذلك، ساعدت القدرات الابتكارية المتنوعة والواسعة التي تتمتع بها شركة "ليكرا" والملكية الفكرية القويّة لأكثر من 800 براءة اختراع في بناء علاقات استراتيجية طويلة الأمد مع معظم المنتجين والعلامات التجارية وتجّار البيع بالتجزئة الرائدين في القطاع.

 

وستواصل شركة "ليكرا"، من خلال ملكيتها الجديدة وحوكمتها، التركيز على تسريع وتيرة تنفيذ رؤيتها التي تشمل الحلول المستدامة المعزِّزة للاستدارة والشراكات التقنية الاستراتيجية لتطوير وتوسيع نطاق مجموعة أوسع من المواد المبتكرة ومبادرات التحوّل الرقمي المستمرة. وكلّ ذلك يتمّ بدعم كامل من المساهمين الجدد الذين يمتلكون سجلاً حافلاً ومثبتاً من التمويل والاستثمار في الشركات الآسيوية والعالمية وهم يعملون مع مجالس الإدارات على وضع خطط تشغيلية وخطط أعمال لتعزيز خلق القيمة على المدى الطويل. ويلتزم المساهمون الجدد بمساعدة شركة "ليكرا" بشكل أكبر على تعزيز مركزها المالي وتمكين نموّها على المدى الطويل. 

 

وقال جوليان بورن، الرئيس التنفيذيّ لشركة "ليكرا" في هذا السياق: "يسعدني أن أحصل على الدعم الكامل من مساهمينا الجدد ومجلس الإدارة القادم بينما نبدأ المرحلة التالية من رحلة شركة ’ليكرا‘". وأضاف: "وسيوفّر هيكل الملكية الجديد هذا الدعم اللازم من محترفي الاستثمار ذوي الخبرة الذين يشاركوننا رؤيتنا طويلة المدى".

 

من جهته، قال متحدث باسم المساهمين الجدد: "نحن ندعم بشكل كامل فريق إدارة شركة ’ليكرا‘ ذي المستوى العالمي وإشرافه المستمر على الشركة. فهي تتمتع بمركز مالي قوي وتمتلك أساساً متيناً يمكنها من تحقيق النمو طويل الأجل، ونحن نتطلع قدماً إلى العمل مع الفريق لتقديم الدعم المستمر من أجل نموّها المستقبلي".

 

لمحة عن شركة "ليكرا"

 

تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً لقطاعَي الملابس والعناية الشخصية تعتمد على الألياف والتكنولوجيا. تتخذ شركة "ليكرا" من ويلمنجتون بولاية ديلاوير مقراً رئيسياً لها، وهي معروفة عالمياً بمنتجاتها المبتكرة وخبرتها التقنية وحلولها المستدامة ودعمها التسويقي الذي لا مثيل له. تمتلك شركة "ليكرا" علامات تجارية رائدة للمستهلكين والتجارة: "ليكرا"® و"ليكرا هايفيت" ® و"ليكرا تي 400"® و"كولماكس"® و"ثرمولايت"® و"إلاسبان"® و"سوبليكس"® و"تاكتيل"®. تعود شهرة شركة "ليكرا" إلى عام 1958 عند اختراع خيوط الإسبانديكس الأصلية "ليكرا ® فايبر". واليوم، تركز شركة "ليكرا" على إضافة قيمة إلى منتجات عملائها من خلال تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية احتياجات المستهلك للراحة والأداء الطويل الأمد. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.thelycracompany.com.

 

"ليكرا®" و"كولماكس®" و"ثرمولايت®" هي علامات تجارية لشركة "ليكرا".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220628005988/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.