شركة فيلودين ليدار وجراف إنداستريال تعلنان عن إغلاق دمج الأعمال

Other

سينطلق تداول الأسهم المشتركة عبر "ناسداك" يوم الأربعاء في 30 سبتمبر 2020

سان خوسيه، كاليفورنيا وهيوستن -الأربعاء 30 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" ("فيلودين") وشركة "جراف إنداستريال" ("جراف") بشكلٍ مشترك أنّهما أغلقتا دمج الأعمال المعلن عنه سابقاً، والذي أصبحت "فيلودين" بموجبه شركة تابعة تمتلكها بالكامل شركة "جراف"، وقامت "جراف" بتغيير اسمها إلى "فيلودين ليدار". وتمّت الموافقة على دمج الأعمال خلال اجتماع خاصّ لمساهمي "جراف" عُقد اليوم.

وبدءاً من الأربعاء، الموافق في 30 سبتمبر 2020، يُتوقّع أن يبدأ تداول الأسهم العادية والصكوك الخاصة بشركة "فيلودين ليدار"، وهي شركة ما بعد الدمج، في الأسواق العالمية المختارة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين "VLDR" و"VLDRW". وستتوقف الوحدات والأسهم المشتركة والصكوك من "جراف" عن التداول في بورصة نيويورك اليوم.

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تعتبر "فيلودين ليدار" شركة رائدة عالميّة في مجال تكنولوجيا ليدار، وهي تقدّم رؤية ثلاثية الأبعاد بالوقت الفعلي للأنظمة الذاتية فتساهم بتمكين الثورة الذاتيّة عبر السماح للآلات برؤية محيطها. وتشتهر حلول الرؤية الذكية القائمة على ليدار في قطاع السيارات، لكن يتمّ أيضاً استعمالها في الكثير من تطبيقات غير السيارات مثل التسليم في المرحلة الأخيرة، والروبوتات الجوالة الذاتية، والمركبات الجويّة غير المأهولة، وأنظمة الأمن المتقدمة، ومبادرات المدينة الذكية. ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "فيلودين" على الرابط التالي: www.velodyne.com.

لمحة عن شركة "جراف إنداستريال"

كانت "جراف إنداستريال" شركة استحواذ محددة الغرض تأسّست لإجراء عملية دمج، أو البورصات الرأسماليّة، أو الاستحواذ على الأصول، أو شراء الأسهم، أو إعادة التنظيم، أو الدمج المشابه للأعمال والذي يشمل "جراف إنداستريال" وواحدة أو أكثر من الشركات.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. ويُمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال استعمال كلمات مثل "نترقب" و"نتوقع" و"نقدّر" و"نعتزم" و"نرتقب" و"نخطط" وتعابير مماثلة أخرى تتوقّع أو تشير إلى أحداث أو صيحات مستقبليّة أو تعابير لا تشير إلى مسائل تاريخيّة. وقد يؤدي عدد من العوامل إلى اختلاف النتائج الفعليّة ماديّاً عن تلك المشار إليها في هذه البيانات التطلعيّة بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر (1) قدرة التعرّف على المنافع المتوقعة لدمج الأعمال والتي قد تتأثر بالمنافسة ضمن أمور أخرى، وقدرة الشركة المدمجة على النمو وإدارة هذا النمو بطريقة مربحة، والحفاظ على العلاقات مع المورّدين والعملاء، والحصول على الموارد المناسبة من المنتجات، والحفاظ على الموظفين الرئيسيّين؛ و(2) التغييرات في القوانين أو الأنظمة المعمول بها؛ و(3) إمكانيّة تأثّر "فيلودين" بشكلٍ سلبيّ بعوامل اقتصاديّة و/أو مؤسسيّة و/أو تنافسيّة أخرى؛ و(4) ومخاطر وشكوك أخرى يُشار إليها من وقتٍ لآخر في ملفات "فيلودين" المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

ويتمّ توجيه المستثمرون إلى أحدث التقارير المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من قبل "فيلودين" و"جراف". ونحث المستثمرين إلى عدم الإفراط في الاعتماد على أيّة بيانات تطلعيّة، التي تكون صالحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تتحمل "فيلودين" و"جراف" أية مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة البيانات التطلعيّة، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200929006064/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "فيلودين ليدار"

أندرو هامر

الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-فيلودين-ليدار-وجراف-إنداستريال-تعلنان-عن-إغلاق-دمج-الأعمال/ar