شركة سوميتومو كوربوريشن أوف أميريكاس تُجري استثماراً استراتيجياً في سينتافيا

Other

سيُسهم الاستثمار المستمر بتسريع خطط نموّ "سينتافيا" في أسواق الطيران والفضاء الجوي الرئيسية 

نيويورك-الأربعاء 5 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوميتومو كوربوريشن أوف أميريكاس" ("إس سي أو إيه")، وهي أكبر شركة تابعة لشركة "سوميتومو كوربوريشن" وواحدة من أكبر التجار في العالم في مجال البضائع والخدمات، أنّها أبرمت اتفاقية لزيادة استثماراتها في شركة "سينتافيا" المحدودة ("سينتافيا")، المصنّعة الرائدة للإضافات المعدنيّة من الفئة الأولى في قطاع الطيران والفضاء الجوي والتي تتّخذ من مدينة هوليوود في فلوريدا مقرّاً لها. وأعلن كلا الطرفين أنّ الاستثمار بأقل من خمسين في المائة الذي قاما به والذي يأتي عقب استثمار أولي قامت به "إس سي أو إيه" عام 2018، سوف يُستخدم لتمويل أعمال "سينتافيا" السريعة النمو في مجال توفير قطع مصّنعة بالإضافات المعدنيّة لأكبر شركات الطيران والفضاء الجوي في العالم. هذا ولم يتمّ الكشف عن شروط الصفقة.

وسيساعد هذا الاستثمار شركة "سينتافيا" على توسيع طاقتها الإنتاجية للمكونات الهامة المستخدمة في الطيران والتي يتم إنتاجها عن طريق تصنيع الإضافات المعدنيّة، مع الاستمرار في تطوير قدراتها التقنية الرائدة في القطاع. وبالإضافة إلى الاستثمار المالي، ستواصل كل من "إس سي أو إيه" و"سينتافيا" تحديد الفرص لاستخدام قدرات "سينتافيا" في تصنيع وتصميم الإضافات المعدنيّة  الأفضل في فئتها في الأنشطة الصناعية العالمية الخاصة بمجموعة "سوميتومو كوربوريشن".

وقال براين آر. نيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتافيا" والشريك الإداري لشركة "نيف كابيتال مانجمنت" المحدودة، المالكة لأغلبية أسهم شركة "سينتافيا": "نكن كل التقدير لـ ’إس سي أو إيه‘ بوصفها شريكاً طويل الأمد لـ ’سينتافيا‘، ونحن متحمسون لتوسيع نطاق العلاقة الحالية التي تجمعنا. ومن خلال هذا الاستثمار، فإننا نعزز اصطفافنا إلى جانب شركة عالمية من رواد الفكر في مجال تصنيع الإضافات المعدنيّة وملتزمة بدعم نمونا المستمر".

ومن جهته، قال كيفين هيوغا، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام مجموعة أنظمة البناء والنقل في "إس سي أو إيه"، في هذا السياق: "منذ الاستثمار الأول الذي أجريناه عام 2018، ذُهلنا بريادة ’سينتافيا‘ والنمو الذي حققته في مثل هذا الوقت القصير". وأضاف: "نرى  فرص تآزر مستمرة في المستقبل من خلال هذه الشراكة، ونتطلع إلى مواصلة مساعدة ’سينتافيا‘ في دعم قطاع الطيران والفضاء الجوي. علاوة على ذلك، تتواءم ’سينتافيا‘ جيداً مع أهداف الاستدامة المراد تحقيقها في شركتنا. وبفضل التقنية التي تستخدمها، تستطيع ’سينتافيا‘ الحد من النفايات في عملية إنتاج وتصنيع الإضافات المعدنيّة، ما يسمح للمنتجات في المرحلة النهائية بالتحليق بخفّة أكبر، وبالتالي خفض انبعاثات غازات الدفيئة والمساعدة على خلق مجتمع أكثر استدامة".

ومن المتوقع أن تُغلق الصفقة في النصف الثاني من عام 2020 بعد إجراء المراجعة التنظيمية الاعتيادية. هذا وعملت "آر بي سي كابيتال ماركتس" كمستشار حصري لشركة "سينتافيا" بشأن الصفقة.

لمحة عن شركة "سوميتومو أوف أميريكاس"

تأسّست شركة "سوميتومو أوف أميريكاس" ("إس سي أو إيه") في عام 1952 وهي تتّخذ من مدينة نيويورك مقراً لها. وتملك الشركة ثمانية مكاتب في مدن أمريكيّة رئيسيّة. تُعدّ "إس سي أو إيه" أكبر شركة تابعة لشركة "سوميتومو كوربوريشن"  التي تعد واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تجارة البضائع والخدمات. وانطلاقاً من كونها مؤسّسة متكاملة للأعمال، برزت الشركة كجهة تنظيمية كبرى لمشاريع متعددة الجنسيّات، ومسرعة للأفكار، ومستثمرة وممولة عالميّة هامة، وقوّة كبيرة لتوزيع المنتجات والاتصالات العالميّة من خلال شبكة من المكاتب المنتشرة حول العالم. وتضمّ وحدات أعمالها الرئيسيّة المنتجات الأنبوبيّة، والبيئة والبنية التحتيّة، والفولاذ والمعادن غير الحديديّة، وأنظمة النقل والبناء، والمواد الكيميائيّة والإلكترونيّات، والإعلام وتطبيقات إنترنت الأشياء، والعقارات، والثروات المعدنيّة والطاقة، والأغذية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sumitomocorp.com.

لمحة عن شركة "سينتافيا"

تعتبر "سينتافيا" شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الإضافات المعدنية لقطاعات الفضاء الجوي والفضاء. وتعد شركة "سينتافيا" قادرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، وتدقيق جودة الأجزاء لتطبيقات الفضاء الجوي، من خلال وجود طابعات عالية السرعة إلى جانب معدات ضمان دقة ما بعد المعالجة ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبرات كاملة للمعادن والمساحيق. وتلتزم شركة "سينتافيا"، وهي أحد الأعضاء المؤسسين لجمعية التجارة الخضراء لمُصنِّعي الإضافات المعدنية، بأعلى معايير الجودة في القطاع إضافة لحصولها على شهادة برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب"، وشهادات أخرى في قطاع الفضاء الجوي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200804005311/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ليندساي لويس

"سينتافيا"

هاتف: +19544747800

 

أو

جيويل يامادا

شركة "سوميتومو أوف أميريكاس"

هاتف: 12122070574+

 

أو

آمي بابكوك

شركة "سوميتومو أوف أميريكاس"

هاتف: +12122070567


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-سوميتومو-كوربوريشن-أوف-أميريكاس-تجري-استثمارا-استراتيجيا-في-سينتافيا/ar