شركة دنتاليس للصحة الحيوانية تطور منتجات جديدة لتحسين صحة الفم لدى الحيوانات الأليفة

Other

مونتريال - السبت, ٠٨. أكتوبر ٢٠٢٢ 

(بزنيس واير) – اجتمع أخصائيو صحة الحيوان وخبراء طب الأسنان البشري لاطلاق شركة ناشئة مخصّصة لتطوير منتجات فائقة الجودة للعناية بصحة فم الحيوانات الأليفة. تعمل الشركة الجديدة حالياً على تطوير منتجات غير باضعة لتنظيف الأسنان وإزالة الجير، باستخدام تقنية حصرية مثبتة حائزة على براءة اختراع.

أطلق على الشركة الجديدة اسم "دنتاليس أنيمال هيلث" ("دنتاليس" للصحة الحيوانية) وتتخذ من مونتريال مقراً رئيساً لها، حيث تمارس أنشطتها بقيادة كلّ من:

 

  • ديفيد هوبتمان، الرئيس التنفيذي
  • كيفن ماكدونيل، الرئيس ومدير قسم تطوير المنتجات، رائد أعمال متسلسل والمؤسس المشارك لشركات: "تيتراجنكس أنيمال هيلث"، و"بروفيتيكا إيه إتش" و"فيتيو إيه إتش"
  • هانسرويدي سيجريست، الرئيس التنفيذي للشؤون العلمية، الرئيس العالمي السابق لشؤون التطوير التقني في وحدة أعمال صحة الحيوان في شركة "نوفارتيس" والمستشار الإداري في شركة "إيلانكو إيه إتش".
  • جنيفر (رايس) ثاير، مديرة الشؤون التنظيمية، مؤسس شركة "نوتي تايد كونسالتينج"       

 

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال كيفن ماكدونيل، رئيس الشركة الجديدة: "يتمتع فريق شركة ’دنتاليس إيه إتش‘ بسجل حافل بالإنجازات، وسيضطلع بمهمة استخدام التكنولوجيا المبتكرة لتطوير منتجات فائقة الجودة للعناية بصحة فم الحيوانات الأليفة."

وذكرت شركة "دنتاليس" أن هناك ثلاثة منتجات جديدة قيد التطوير.

كذلك، توقع ماكدونيل أن تحقق شركة "دنتاليس" نمواً سريعاً.

وأضاف في هذا السياق: "بحلول منتصف عام 2024، وفي حال تحقيق نتائج إيجابية في مجال تطوير المنتجات، تتوقع ’دنتاليس‘ نيل الموافقات اللازمة لإطلاق أول منتجاتها، كما تتنبأ بتحقيق إيرادات محتملة تصل إلى 25 مليون دولار في عامها التجاري الأول."

 

لمحة عن "دنتاليس"

نحن نعمل بشكل دؤوب لاسكتشاف الطرق الجديدة التي تسمح بتحسين حياة الحيوانات الأليفة وإطالتها من خلال الابتكار القائم على العلم في مجال صحة الفم.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220930005472/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/0810202227631

 

جهات الاتصال

ديفيد هوبتمان

هاتف: 15145780345

البريد الالكتروني: David@dentalis.ca