شركة برود تحصد المرتبة الأولى بين بائعي برمجيات إدارة أداء المبيعات في دراسة أجرتها دريسنر أدفايزري سيرفيسيز

Other

 يأتي هذا التكريم في سياق تحقيق الشركة لأعلى نتيجة على امتداد خمس قدرات رئيسية لإدارة أداء المبيعات 

كياسو، سويسرا؛ وبوسطن -الخميس 5 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أحرزت المنصة العالمية لصنع القرارات "بورد إنترناشيونال" المرتبة الأولى في دراسة "ويزدوم أوف كراودس" حول سوق إدارة أداء المبيعات لعام 2020 التي أجرتها شركة "دريسنر أدفايزري سيرفيسيز".

وفي هذا السياق، قال هاورد دريسنر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون الأبحاث لشركة "دريسنر أدفايزري سيرفيسيز": "نُقدّم تهانينا لشركة ’بورد‘ على إحرازها المرتبة الأولى بين البائعين الذين قمنا بتقييمهم في دراسة سوق إدارة أداء المبيعات لعام 2020. وتُظهر النسخة الثالثة من دراستنا هذه أن إدارة أداء المبيعات تُعتبر مكوناً مؤسسياً تنافسياً أساسياً بالنسبة للمؤسسات، وأن استخدام برمجيات إدارة أداء المبيعات يرتبط بشكل إيجابي بتحقيق النجاح على صعيد المبادرات الإجمالية لذكاء الأعمال".

ويُسلّط التقييم السنوي الضوء على حلول إدارة أداء المبيعات التي يُقدّمها البائعون ضمن خمس قدرات رئيسية تتضمن التخطيط للمبيعات وإجراء المبيعات والتكامل والتكنولوجيا والنشر. وتُستخدم حلول "برود"، التي تجمع منصتها المتكاملة لصنع القرارات بين قدرات ذكاء الأعمال والتخطيط والتحليلات التنبؤية، من قِبل أكثر من 3,000 مؤسسة حول العالم لدفع عجلة التحول الرقمي للعمليات الحرجة، حيث حققت أعلى نتيجةٍ في الدراسة.

وفي ظل تزايد تعقيد عمليات تخطيط أنشطة المبيعات ومراقبتها والتنبؤ بها، خاصة في سياق سعي المؤسسات إلى اتّباع مقاربة مخصصة لجميع احتمالاتها، تلجأ العديد من الشركات إلى حلول إدارة أداء المبيعات لتعزيز أداء المبيعات بأكبر قدرٍ مُمكن.

ومن جانبه، علّق جيم ريتش، المدير العام لشركة "بورد" في الأمريكيتين: "انضممت إلى ’بورد إنترناشيونال‘ نظراً لإعجابي بمدى اتّساع وعمق هذه التكنولوجيا. ومن شأن هذا التكريم من شركة ’دريسنر أدفايزري سيرفيسيز‘ لشركتنا باعتبارها المنصة الأولى لحلول إدارة أداء المبيعات أن يؤكّد أفكاري الأولية. وبالجمع بين محرك ذكاء الأعمال والتحليلات التنبؤية من ’بورد إنترناشيونال‘ وبين جميع مكونات إدارة أداء المبيعات (إدارة الأراضي والحصص، وإدارة تعويضات الحوافز، وتخطيط السعة)، يُمكن لعملائنا إجراء عمليات التخطيط وتحسين منصة تنظيم المبيعات لديهم".

وحقق العديد من العملاء الدوليين لشركة "بورد إنترناشيونال" من قبيل "ميتسوبيشي إليكتريك" التابعة لشركة "ميتسوبيشي كوربوريشن"، شفافية كاملة في أداء مبيعاتهم. وفي هذا السياق، قال إيان بليزي، المدير العام لشؤون عمليات تكنولوجيا المعلومات والخدمات بشركة "ميتسوبيشي إليكتريك يوروب": "بات بإمكاننا الآن صنع قرارات العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى بعد أن اخترنا منصة ’بورد‘ لإدارة أداء المبيعات لدينا. ونقدم حالياً المزيد من المنتجات للعملاء ونستخدم البيانات الحية حول عروض الأسعار والمبيعات والطلبات، وأدى ذلك إلى تحسين كفاءة عمليات المبيعات بشكل كبير. للمزيد من المعلومات حول قصة نجاح إدارة أداء المبيعات بشركة "ميتسوبيشي"، يُرجى الاطلاع على دراسة الحالة.

للمزيد من المعلومات حول منهجية تحديد المراتب والنتائج، يُرجى الاطلاع على دراسة "ويزدوم أوف كراودس" حول سوق إدارة أداء المبيعات لعام 2020 الكاملة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.board.com/en/learn/dresner-advisory-sales-performance-manage...

لمحة عن "بورد"

تُعدّ "بورد" منصة صنع القرارات الأولى للمؤسسات على اختلاف أحجامها. ومن خلال الجمع بين قدرات ذكاء الأعمال والتخطيط والتحليلات التنبؤية، تُمكّن منصة "بورد" الشركات من الحصول على نظرة موحّدة ودقيقة متكاملة لمعلومات الأعمال، واكتساب رؤى قابلة للتنفيذ، وتحقيق تحكم كامل بالأداء على امتداد المؤسسة بأكملها. www.board.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201102005735/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جوليا بيوندي، رئيس الاتصالات

البريد الإلكتروني: gbiondi@board.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-برود-تحصد-المرتبة-الأولى-بين-بائعي-برمجيات-إدارة-أداء-المبيعات-في-دراسة-أجرتها-دريسنر-أدفايزري-سيرفيسيز/ar