سوليديجم تطرح بيه 41 بلاس ، محرّك الأقراص ذات الحالة الصلبة المتوافق مع الجيل الرابع 4.0 من منافذ الملحقات الإضافية السريعة

Other

سان خوسيه - الأربعاء, ٠٣. أغسطس ٢٠٢٢ أيتوس واير

يجمع محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة، وهو الأول الذي يحمل علامة "سوليديجم" التجارية، بين الأجهزة والبرمجيات والسعر الاستثنائي بالإضافة إلى الأداء المثالي لعمليات الحوسبة اليومية

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "سوليديجم" عن إطلاق "بيه 41 بلاس" من "سوليديجم"،  وهو أوّل محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة يحمل العلامة التجارية الخاصة بالشركة منذ أن أصبحت شركة مستقلة في ديسمبر 2021. ويُعدّ مُحرّك "بيه 41 بلاس" منتجاً مبتكراً متوافقاً مع الجيل الرابع 4.0 من منفذات الملحقات الإضافية السريعة ("بيه سي آي إي")، يوفّر المزيج الأفضل في القطاع من الأداء والقيمةلصالح مستخدمي الحواسيب الشخصية لتلبية مهام الإنتاجية المكتبية اليومية والألعاب.

 

هذا ويُعدّ منتج "بيه 41" من "سوليديجم"، القادر على توفير سرعة قراءة متسلسلة تصل إلى 4125 ميجابايت / ثانية، إنجازاً مهمّاً من حيث كفاءة التكلفة، إذ يقدم أداءً رائعاً للجيل الرابع 4.0 من منافذ الملحقات الإضافية السريعة "بيه سي آي إي" بسعر مقبول لا يؤدي إلى إرهاق ميزانية مستخدمي أجهزة الحاسوب الشخصية بشكل يومي.

 

ويتميّز "بيه 41" من "سوليديجم" بتقنية "ناند" ثلاثية الأبعاد التي تضم 144 طبقة وهو مُتوفّر بمجموعة متنوعة من عوامل الشكل "إم. 2" 2280 بسعات 512 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت. كما يتوفر "بيه 41" من "سوليديجم" لمصنّعي المعدات الأصلية بأحجام 2230 و2242 ويُمكن الحصول عليه من شركاء قنوات التوزيع عبر الإنترنت وقنوات البيع بالتجزئة، ما يزيد مرونة هذا التصميم.

 

وفي خطوةٍ تُعزز التزام "سوليديجم" بأن تكون معياراً جديداً يُحتذى به في مجال التخزين الدائم، استثمرت الشركة بشكل كبير في برمجيات التخزين لإطلاق العنان لأفضل تجربةٍ ممكنة للمستخدم. فكانت النتيجة برمجية "سوليديجم سينرجي"، وهي مجموعةٌ اختياريةٌ موصى بها بشدة تتضمن كلاً من برنامج تشغيل التخزين وتطبيق "ويندوز" إلى جانب مجموعة أدوات قوية لمراقبة صحة محرك الأقراص. كما يدعم برنامج تشغيل التخزين من "سوليديجم" التخزين المؤقت الذي يديره المضيف من خلال مراقبة أنماط الاستخدام لتحديد البيانات ذات الأولوية الكبيرة، والاحتفاظ بالعناصر الأكثر أهمية في ذاكرة التخزين المؤقت، وتمكين عمليات القراءة الأسرع أثناء امتلاء محرك الأقراص. ويُمكن تنزيل برمجية "سوليديجم سينرجي" مجاناً عبر الموقع الالكتروني التالي: solidigm.com.

 

وقال سانجاي تالريجا، المدير العام لمجموعة الحلول ومنتجات العملاء، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " سواء كنت تلعب أحدث الألعاب على الحاسوب أو تدير شركةً ما أو تُعدّل الصور العائلية، يُقدّم منتج ’بيه 41‘ من ’سوليديجم‘ أقوى أداءٍ للمستخدمين النهائيين مع توفير قيمة مذهلة". وأضاف: "بفضل اعتماده على برمجيات مُبتكرة، يجمع هذا المنتج بشكل استثنائي بين السعر والأداء، ويُقدّم تجربةً محسّنة بالبرمجيات للمستخدم، الأمر الذي يجعل عرض القيمة الخاص بنا فريداً من نوعه".

 

يعدّ "بيه 41 بلاس" المنتج الأول الذي يحمل علامة "سوليديجم" التجارية، وهو يسلّط الضوء على التزام الشركة بتقديم مجموعةٍ رائدةٍ في مجال حلول التخزين تتضمن محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة عالية الأداء لكلّ من العملاء، والسحابة، وأسواق مراكز البيانات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: solidigm.com.

 

تعرّف على المزيد

 

ستشارك شركة "سوليديجم" في قمة الذاكرة الوميضة التي ستُعقد من الثاني إلى الرابع من أغسطس في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وسنقوم بعرض حلولنا المبتكرة في الجناح رقم 509. كما ستُعقد ندوات عبر شبكة الإنترنت حول منتج "بيه 41" على النحو التالي:

 

أمريكا الشمالية: الأربعاء الواقع فيه 24 أغسطس 2022 عند الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ. للتفاصيل

 

أوروبا: الأربعاء الواقع فيه 24 أغسطس 2022 عند الساعة 4 ظهراً بالتوقيت الصيفي البريطاني. للتفاصيل

 

لمحة عن " سوليديجم"

 

تُعدّ "سوليديجم" شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول الذاكرة الوميضة القائمة على تقنية "ناند". وتطلق تقنية "سالوديجم" العنان لإمكانات البيانات غير المحدودة للعملاء، وتُمكّنهم من تعزيز التقدم البشري. وتُعتبر "سوليديجم" وليدة الدمج الحاصل بين ابتكارات شركة "إنتل" الراسخة في منتجات الذاكرة وريادة "إس كي هينكس" ونطلق وصولها الدولي في قطاع أشباه الموصلات. في ديسمبر 2021، غدت "سوليديجم" شركة قائمة بذاتها في الولايات المتحدة وتابعة لشركة "إس كي هينكس". وتعمل "سوليديجم" انطلاقاً من مقرّها الرئيسي في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا بفضل قدرات الابتكار لنحو ألفَي موظف منتشرين في 20 موقعاً حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "سوليديجم"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: solidigm.com ومتابعتنا على "تويتر" على @Solidigm وعلى "لينكد إن". @Solidigm

 

وتستند جميع المنتجات وأنظمة الحواسيب والتواريخ والأرقام المحددة بالمقام الأول إلى التوقعات الحالية، وهي عرضة للتغيير دون إشعار.

 

ستؤثر الاختلافات في الأجهزة أو البرمجيات أو التكوينات على الأداء الفعلي.

 

قد لا تخضع المنتجات التي لا تحمل علامة "سوليديجم" التجارية للتحسينات عينها التي خضعت لها محوّلات "سوليديجم" أو منتجاتها الأخرى.

 

وقد تتطلب تقنيات "سوليديجم" تمكيناً للأجهزة أو البرمجيات أو تنشيطاً للخدمة. لا يجوز تفسير أي شيء في هذا البيان الصحفي على أنه ضمانة  صريحة أو ضمنية.

 

قد تحتوي المنتجات الموصوفة في هذا المستند على عيوب أو أخطاء في التصميم تُعرف باسم "أخطاء مطبعية"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف المنتج عن المواصفات المنشورة. إنّ تصويبات الأخطاء الحالية الموصوفة متوفرة عند الطلب.

 

قد تختلف التكاليف والنتائج الخاصة بكم.

 

© سوليديجم. "سوليديجم" هي علامة تجارية تابعة لشركة "إس كي هينكس" لحلول ومنتجات "ناند"، (مُسجّلة تحت الاسم التجاري "سوليديجم"). وقد تكون الأسماء والعلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220802005060/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/سوليديجم-تطرح-بيه-41-بلاس-،-محرّك-الأقراص-ذات-الحالة-الصلبة-المتوافق-مع-الجيل-الرابع-4.0-من-منافذ-الملحقات-الإضافية-السريعة
جهات الاتصال
كاثرين روبرتس

كيث جيفنز

البريد الالكتروني: press@solidigm.com