سولارويندز تستعرض حلولها الخاصة بإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

Other

 تدعم حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات الحائزة على جوائز والمقدمة من "سولارويندز" التحول الذي تحتاج إليه الاقتصادات الرقمية اليوم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سولارويندز" SolarWinds (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SWI)، والرائدة في تقديم البرمجيات القوية والبسيطة المخصّصة لإدارة بيئات تكنولوجيا المعلومات، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية في الفترة من 17-21 أكتوبر في دبي بالإمارات العربية المتحدة. ستعرض "سولارويندز" حلولها في الجناح إتش 8-إيه 30، إلى جانب شركائها الرئيسيين المعزّزين للقيمة في المنطقة، وهما "سباير سوليوشنز" و"كليفر سوليوشنز"، مقدمة أحدث الإضافات إلى حافظة إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركة "سولارويندز".

 

يتزامن أسبوع جيتكس للتقنية 2021 مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، في وقت تعمل فيه الاقتصادات المبتكرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وأفريقيا على مشاركة رؤيتها حول التحول الرقمي الخاص ببلدانها. وفي أسبوع جيتكس للتقنية، ستقوم "سولارويندز" بعرض حافظتها الواسعة من حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات المصممة لمراقبة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتوفير رؤية واضحة وتحكم كامل عبر البنى متعددة السحابات ومتعدة المواقع.

 

وفي هذه المناسبة قال لودوفيك نيفو، نائب رئيس المجموعة لشؤون المبيعات في "سولارويندز" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تعدّ القدرة على إدارة البيانات بفعالية ذات أهمية بالغة أكثر من أي وقت مضى، لذلك نحن متحمسون للغاية لعرض منتجاتنا وحلولنا في أسبوع جيتكس للتقنية." وأضاف: "يركز المعرض هذا العام بشكل خاص على تحول الاقتصادات الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا ويسلط الضوء على قضايا الأمن الإلكتروني الأكثر إلحاحًا التي تواجه الحكومات والمؤسسات. تتمتع ’سولارويندز‘ بالقدرة على مساعدة المؤسسات في مواجهة تحديات التحوّل الرقمي مباشرة، من خلال مجموعة من الأدوات القوية بشكل استثنائي والمصممة لتقديم جميع الميزات المطلوبة لتبني الرقمنة في موقع واحد".

 

إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من "سولارويندز"

 

تشمل المزايا الرئيسية لحلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من "سولارويندز" القدرة على مراقبة التطبيقات والبنية التحتية وإدارتها وحمايتها بشكل مركزي عبر البنى الحديثة في سحابة ومواقع متعددة.

 

وستتاح الفرصة للمتخصصين التقنيين المشاركين في أسبوع جيتكس للقاء ساشا جيزي، رئيس المبتكرين وخبير البنية التحتية الذي سيعرض ويُبرهن عمق واتساع نطاق الدعم الذي توفره حافظة إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من "سولارويندز"، بما في ذلك أداة "دي بي إيه إكسبريس" الخاصة بمسؤولي قواعد البيانات المجانية من "سولارويندز" التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والمستخدمة في منهجية "داتا أوبس" للبيانات الموجّهة نحو العمليات ومنتج "داتابايز إنسايتس" من "سولارويندز" الصادر حديثاً والمقدم لبرنامج "إس كيو إل سيرفر". من خلال توحيد ميزات ووظائف محلل أداء قواعد البيانات من "سولارويندز" الحائز على جوائز وحل "إس كيو إل سنتري" من "سولارويندز" ضمن منتج واحد مرخّص، أصبح منتج "داتابايز إنسايتس" المخصّص لبرنامج "إس كيو إل سيرفر" موثوقاً أكثر من أي وقت مضى، حيث يوفر الأداء العميق والبيانات البيئية التي تحتاجها الفرق لتحسين أداء برنامج "مايكروسوفت إس كيو إل سيرفر" ومنصات قواعد البيانات الأخرى الرائدة المشغلة محلياً أو في السحابة أو في البيئات الهجينة.

 

العمل مع "سباير سوليوشنز" و"كليفر سوليوشنز"

 

سيعرض شركاء التوزيع المعزّزين للقيمة، "سباير سوليوشنز" و"كليفر سوليوشنز"، حلولهما إلى جانب "سولارويندز" في نسخة هذا العام من المعرض. مع تنامي التركيز على التنقل المستقبلي والأمن الإلكتروني واقتصاد البيانات والاتصالات والمدن الرقمية، باتت القدرة على الوصول إلى رؤى متعمقة حول البنية التحتية الأمنية أكثر أهمية من أي وقت مضى للعملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا. وصُممت حلول أمن المؤسسات المقدمة من "سباير سوليوشنز" للتغلب على الثغرات الأمنية وتجنب الاضطرابات الحرجة للبنية التحتية، وتسرّب البيانات وسرقتها.

 

بفضل عملها مع المؤسسات التي تشمل المؤسسات الصغيرة ومتوسطة وكبيرة الحجم والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية والمؤسسات الرائدة في قطاع الضيافة والصحة والمستهلكين، تعدّ شركة "كليفر سوليوشنز" أيضًا في موقع مثالي يسمح لها بمساعدة عملائها على التطور عندما يتعلق الأمر بالتحول في الاقتصادات الرقمية. توفر "كليفر سوليوشنز" دعم إدارة تكنولوجيا المعلومات وخدمات الاستشارات والتدريب التي من شأنها مساعدة العملاء على مواجهة أكبر التحديات التي يفرضها التحول الرقمي، بما فيها الهجمات الإلكترونية والعمل الهجين والعمل عن بُعد والأتمتة.

 

وتابع نيفو حديثه قائلاً: "في حين يتحول المزيد من المؤسسات نحو الاقتصادات الرقمية، باتت التعقيدات تشكّل تحديًا هائلاً على نحو متزايد. وفي حين تواصل منظومة التكنولوجيا توسعها، وتسعى المؤسسات إلى اعتماد نموذج أكثر لامركزية، تصبح مراقبة البنى التحتية الخاصة بالشركة وإدارتها وحمايتها أكثر صعوبة. لهذا السبب، تعدّ الشراكات مع شركات إسوة بـ’سباير سوليوشنز‘ و’كليفر سوليوشنز‘ مهمة للغاية بالنسبة لنا، وتمكّننا من مساعدة العملاء للحصول على قيمة أكبر من حلولنا لتحقيق أهداف أعمالهم".

 

مصادر أخرى

 

    حافظة إدارة عمليات تقنية المعلومات الخاصة بـ"سولارويندز"
    حافظة إدارة قاعدة البيانات الخاصة بـ"سولارويندز"
    أفضل جوائز "ترست رادياس": جوائز أفضل البرمجيات المتعلقة بالبنى التحتية وأفضل تطبيق لبرمجيات الإدارة
    جوائز "تاهاوولتيك دوت كوم" Tahawultech.com للمشاريع المستقبلية: أفضل بائع للتقنيات الثورية لهذا العام

 

التواصل مع "سولارويندز"

 

    "ثواك"
    "تويتر"
    "فيسبوك"
    "لينكدإن"

 

#SWIevents

 

لمحة عن "سولارويندز"

تعدّ "سولارويندز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SWI) مزوداً رائداً لبرمجيات إدارة تكنولوجيا المعلومات البسيطة والقوية والآمنة. تساهم منتجاتنا بتزويد الشركات في جميع أنحاء العالم بالقدرة على تسريع وتيرة التحوّل في الأعمال في بيئات تكنولوجيا المعلومات الهجينة اليوم بغض النظر عن النوع أو الحجم أو التعقيدات. ونحن نتواصل باستمرار مع كافة المتخصصين  التقنيين (خبراء خدمات وعمليات تكنولوجيا المعلومات وخبراء تطوير البرامج والعمليات الأمنية ومسؤولي قواعد البيانات، لفهم التحديات التي يواجهونها في الحفاظ على كلّ من البنية التحتية والتطبيقات والبيئات عالية الأداء ودائمة التوافر لتكنولوجيا المعلومات. وتتيح لنا الرؤى التي نكتسبها في أماكن مثل مجتمع "ثواك" THWACK تلبية احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية. وقد سمح التركيز على مستخدم النظام والالتزام بالتميز في إدارة أداء تكنولوجيا المعلومات الهجينة الشاملة بجعل "سولارويندز" الشركة الرائدة عالمياً في حلول المراقبة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وأداء التطبيقات وإدارة قواعد البيانات. تعرفوا على المزيد اليوم عبر الموقع الالكتروني التالي: www.solarwinds.com .

 

تعدّ العلامات التجارية "سولارويندز" و"سولارويندز آند ديزاين" و"أوريون" و"ثواك" ملكية حصرية لشركة "سولارويندز وورلد وايد" المحدودة أو الشركات التابعة لها، وهي مسجلة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، وقد تكون مسجلة أو في انتظار تسجيلها في بلدان أخرى. قد تكون جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات الأخرى الخاصة بشركة "سولارويندز" علامات قانونية عامة أو تم تسجيلها أو هي في انتظار التسجيل. تُستخدم جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا لأغراض تحديد الهوية فقط، وهي علامات تجارية (وربما تكون علامات تجارية مسجلة) لشركاتها المعنية.

 

جميع الحقوق محفوظة لشركة "سولارويندز وورلد وايد" المحدودة 2021

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211018005002/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

لاتصالات الإعلام:

لُجين محسن

فكرة للاتصالات

هاتف: +1971527706706

البريد الإلكتروني: lojayne.mohsen@fekracomms.com

أو

كاثرين أوكيفي

"سولارويندز"

البريد الإلكتروني: pr@solarwinds.com

 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سولارويندز-تستعرض-حلولها-الخاصة-بإدارة-عمليات-تكنولوجيا-المعلومات-في-أسبوع-جيتكس-للتقنية-2021/ar