سبورت رادار تعلن عن تسعير العرض العامّ الأوّلي

Other

نيويورك وسانت غالن، سويسرا-الخميس 16 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "سبورت رادار إيه جي" (المشار إليها في ما يلي بـ"سبورت رادار")، وهي المزود العالمي الرائد لمنتجات وخدمات المراهنات الرياضية والرياضات الترفيهية، والمزود الأول من حيث الإيرادات لحلول الأعمال المباشرة بين الشركات لقطاع المراهنات الرياضية العالمي، عن تسعير عرضها العام الأولي لما مجموعه  19,000,000سهماً من أسهمها العادية من الفئة "أ" بسعر عام يقدّر بـ 27.00 دولار للسهم الواحد. وبالإضافة إلى ذلك، منح كارستن كيرل، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "سبورت رادار"، المكتتبين خياراً لمدة 30 يوماً لشراء ما يصل إلى 2,850,000 سهماً عادياً إضافياً من الفئة "أ" بسعر العرض العام الأولي.

ومن المتوقع أن يتم تداول أسهم الشركة العاديّة ابتداءاً من يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021 في الأسواق العالمية المختارة في بورصة ناسداك تحت الرمز "SRAD". ويُتوقع إغلاق العرض في 16 سبتمبر 2021، رهناً بتلبية شروط الإغلاق الإعتيادية.

هذا وستتولى كلّ من "جيه بيه مورجان"، و"مورجان ستانلي"، و"سيتي جروب" و"يو بي إس إنفستمنت بنك" مهمة مديري الاكتتاب الأساسيين للعرض، في حين ستتولى كلّ من "بوف إيه سيكيوريتيز" و"دويتشيه بانك سكيوريتيز" و"جيفريز" و"كاناكورد جينويتي" مهمة مديري الاكتتاب الرئيسيين. وستضطلع كل من "نيدهام آند كومباني"، و"بينشمارك كومباني" و"كريج-هالوم"، و"سيبيرت ويليامز شانك" و"تيسلي أدفايزوري جروب" بدور المدير المشارك للعرض.

تجدر الإشارة إلى أن العرض لن يتم إلا من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب ذات الصلة بالعرض عند توافرها من خلال: "جيه بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة لعناية: شركة "برودريدج" للحلول المالية، 1155 لونغ آيلند أفينيو إيدج وود، إن واي 11717 هاتف: 8039204(866) البريد الإلكتروني:  prospectus-eq_fi@jpmchase.com  أو "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 180 فاريك ستريت، الطابق الثاني نيويورك، إن واي 10014، أو "سيتي جروب جلوبال ماركتس" لعناية: شركة "برودريدج" للحلول المالية، 1155 لونغ آيلند أفينيو إيدج وود، إن واي 11717 هاتف: 18008319146  أو "يو بي إس سيكيوريتيز" المحدودة لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 1285 "أفينيو أوف ذي أميريكاس"، نيويورك، إن واي 10019، هاتف: 8277275(888) ، البريد الإلكتروني:  ol-prospectus-request@ubs.com.

وأعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية أنّ بيان التسجيل المودع وفق النموذج "إف-1" والمتعلق بالأوراق المالية هذه بات ساري المفعول في 13 سبتمبر 2021. ولا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

لمحة عن "سبورت رادار"

تعتبر "سبورت رادار" مزوداً عالمياً رائداً لمنتجات وخدمات المراهنات الرياضية والرياضات الترفيهية. وتأسست الشركة في عام 2001، وتتمتّع بمكانة جيدة عند تقاطع الرياضة والإعلام والمراهنات، حيث تزوّد الاتحادات الرياضية ومنصات وسائل الإعلام الإخبارية والاستهلاكية ومشغلي المراهنات الرياضية بمجموعة من الحلول لمساعدتها على تنمية أعمالها. ويعمل لدى "سبورت رادار" أكثر من 2,300 موظف بدوام كامل في 19 دولة حول العالم. ونلتزم بتقديم خدمات ممتازة وجودة عالية وموثوقية تجعلنا الشريك الموثوق لأكثر من 1,600 عميل في أكثر من 120 دولة والشريك الرسمي للدوري الأمريكي لكرة السلة "إن بي إيه" ودوري الهوكي الوطني "إن إتش إل" ودوري كُرة القاعدة الرئيسي "إم إل بي" والاتحاد القومي لسباقات السيارات القياسية "ناسكار"، بالإضافة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". ونُغطي أكثر 750 ألف حدث سنوياً عبر 83 رياضة. وبفضل علاقاتها القوية ضمن هذا القطاع، تُعيد "سبورت رادر" رسم معالم تجربة المشجعين الرياضيين وتحمي الرياضات من خلال قسم خدمات النزاهة الخاص بها ومن خلال دعوتها إلى إرساء بيئة قائمة على النزاهة لجميع الجهات المعنية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210913005920/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الصحافة:

ساندرا لي

البريد الإلكتروني: sandra.lee@sportradar.com

comms@sportradar.com                       

أو

علاقات المستثمرين:

"سوليبوري تراوت" لصالح "سبورت رادار"

إد يوين

البريد الإلكتروني: eyuen@soleburytrout.com

أو

أنكيت هيرا

البريد الإلكتروني: ahira@soleburytrout.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سبورت-رادار-تعلن-عن-تسعير-العرض-العام-الأولي/ar