سايسميك تعلن عن إطلاق مجموعتها الجديدة من الملابس المعزّزة بالطاقة والمخصّصة لسلامة العمّال

Other

 

مينلو بارك، كاليفورنيا -الاثنين 6 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير) – أعلنت "سايسميك"، وهي شركة لتصنيع الألبسة تتولى تصميم الملابس المعزّزة بالطاقة، عن إطلاق مجموعتها الجديدة من الألبسة المعزّزة بالطاقة.

بذلات "سايسميك" لسلامة العمّال.

تعدّ مجموعة الملابس المعزّزة بالطاقة الأولى من نوعها التي تصنّعها شركة "سايسميك" والمصمّمة خصيصاً لسوق السلامة المهنية لحماية العمّال. وهي بمثابة "سترة يتمّ ارتداؤها فوق الملابس" مستوحاة من ملابس العمل التقليدية، تتضمّن "جعبة" للمعدّات على شكل حزام عند الخصر. تم تصميم بذلة "سايسميك" بما يتماشى مع معايير إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA). كما تمّ تطوير البذلة بالتعاون مع مجموعة من العملاء المعلّمين بهدف حماية جذع العمال، وأعلى وأسفل ظهرهم، في الوضعيات المتكررة والصعبة والخطرة. وتدعم هذه البذلة المعزّزة بالطاثة مجموعة من الوضعيات، بما في ذلك الوقوف، والانحناء إلى الأمام أو الوراء، وجلوس القرفصاء، والركوع.

تتمتع البذلة بالقدرة على استشعار حركات العمال تلقائياً والاستجابة لها، وتوفر قوة كهربائية عند الحاجة بفضل 7 محركات شريطية ملتوية. كما تتميز البذلة ببطارية تعمل ما يصل إلى 10 ساعات، ما يسمح للعامل بإكمال نوبته دون انقطاع.

علاوة على ذبك، توفر بذلة "سايسميك" دعماً معززاً بالطاقة ومستداماً بالكامل، ما يسمح للعامل بالوقوف دون أي استخدام للعضلات.

تعدّ بذلة "سايسميك" بذلة مريحة، خفيفة الوزن وتسمح بمرور الهواء، يشبه الجزء العلوي منها السترة، ويستخدم أحدث المواد المعدّة للتبريد وتعزيز الراحة، إلى جانب حزام قابل للنزع يتضمّن البطارية ومكونات الحركة، يمكن تبديلها بسهولة. تحتوي البذلة على عضلات كهربائية قائمة على تقنية "فليكس درايف" (Flex-Drive) المضمنة داخل الملابس وتعمل بالاشتراك مع العضلات الطبيعية للشخص الذي يرتديها، كما تتميز بأشرطة لاصقة من الفيلكرو التي تتيح إمكانية نزعها بسرعة عند الحاجة. علاوة على ذلك، تتميز البذلة بآلية حركية متكاملة خاصة بأسفل الظهر، وأزرار تحكم خارجية، فضلاً عن أنظمة لمسية وشاشات "إل إي دي" لعرض المعلومات. تم تصميم البذلة بشكل خاص للارتداء في مواقع العمل في قطاعات التصنيع والخدمات اللوجستية، لكنها لا تتعارض مع معدات الوقاية الشخصية الحالية، كما يمكن ارتداؤها ونزعها في غضون أقل من 60 ثانية. هذا ويمكن غسل البذلة لأكثر من 50 مرة وصيانتها بسرعة لتقليل الوقت وتكلفة العمالة المرتبطة بها. تجدر الإشارة إلى أن مجموعة التفاصيل الخاصة في تصميم البذلة، فضلاً عن المكونات التقنية خفيفة الوزن وعامل الشكل الصغير والنحيف، هي عوامل تمنع تعرّض البذبة للتلف لدى ملامستها لأي مواد خارجية، وتوسّع نطاق الحركة، ومرونة تحرك العمال أثناء تأدية مهامهم المختلفة.

من المتوقع أن يبدأ شحن مجموعة بذلات "سايسميك" المخصّصة لسلامة العمّال في الربع الأول من عام 2023.

لمحة عن "سايسميك"

تعدّ مجموعة الألبسة المعزّزة بالطاقة من "سايسميك" مزيجاً من الملابس والتقنيات الروبوتية، وهي مصمّمة لمنع وتقليل إجهاد الجسم والتعب والتعرّض للإصابة من خلال تزويد جذع الجسم بقوة إضافية وتعزيز الاستقرار. تتميّز هذه الألبسة المعزّزة بالطاقة بأنها مريحة وخفيفة الوزن وتسمح بمرور الهواء، وقد تمّ تصميمها باستخدام تقنية العضلات الكهربائية "فليكس درايف" (Flex-Drive) الحاصلة على براءة اختراع، والتي تعمل بالتوافق مع العضلات الطبيعية في الجسم لتوفير قوة ذكية قابلة للإرتداء.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220606005336/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

روب بالفريمان

البريد الالكتروني: rob@myseismic.com

أو

المبيعات:

"ألفا كوانتيكس"

البريد الالكتروني: info@alphaquantix.com

(877) كوانتيكس"


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سايسميك-تعلن-عن-إطلاق-مجموعتها-الجديدة-من-الملابس-المعززة-بالطاقة-والمخصصة-لسلامة-العمال/ar