زينجا تُعيّن نويل واتسون عضواً في مجلس إدارتها

Other

سان فرانسيسكو-الخميس 16 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، عن انضمام نويل واتسون، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "ترو كار"، إلى مجلس إدارتها كعضوٍ مستقل. وبذلك يغدو نويل واتسون، وهو تنفيذي عالي المؤهلات يتمتع بطيف واسعٍ من الخبرة في استحداث الخدمات الرقمية وقيادة الفرق، العضو التاسع في مجلس إدارة "زينجا".

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لـ"زينجا" في هذا السياق: "يحمل نويل في جعبته أكثر من 20 عاماً من الخبرة في القيادة المالية والتشغيلية الناجحة. وستُشكّل خبرته الواسعة في الخدمات الرقمية عالية النمو وسجله الحافل في عمليات الاندماج والاستحواذ إضافات قوية لشركتنا. ويسعدنا الترحيب بنويل في مجلس إدارة ’زينجا‘ ولجنة التدقيق التابعة لها".

وفي عام 2019، انضم السيد واتسون إلى شركة "تروكار"، وهي سوق رقمية رائدة في قطاع السيارات تركّز على خلق تجربة أكثر ابتكاراً وفعالية لمشتري السيارات، بصفته الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للشركة، حيث تولى قيادة العمليات المالية، بما في ذلك، المحاسبة وشؤون المستثمرين. وقبل انضمامه إلى "تروكار"، شغل السيد واتسون منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المحاسبة في "تريب أدفايزر"، وهي أكبر منصة للسفر في العالم تتمتّع بأكثر من 400 مليون زائر مميز شهرياً. وبدأ واتسون حياته المهنية كمحاسب عام معتمد في شركة "آرثر أندرسن" المحدودة وتولى لاحقاً مناصب إدارية في شركتي "آراي" و"واي سيستمز" للتكنولوجيا في بوسطن قبل انضمامه إلى "ترايب أدفايزر" عام 2006. ويحمل السيد واتسون شهادة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة براينت.

وتعليقاً على تعيينه، قال نويل واتسون: "أنا متحمس للانضمام إلى مجلس إدارة ’زينجا‘ خلال هذه الفترة الديناميكية من النمو الذي تحرزه الشركة في مهمتها المتمثلة في ربط العالم من خلال الألعاب. وبالتزامن مع تزايد انتشار واستخدام الهواتف الجوالة، ومشاركة ما يزيد عن 2.5 مليار شخص في ممارسة الألعاب حول العالم بحلول نهاية عام 2020، تتمتّع ’زينجا‘ بمكانة فريدة للغاية تٌتيح لها أنّ تصبح قوة فاعلة في مجال الترفيه الرقمي استناداً إلى العلامات التجارية والتجارب الشهيرة التي يحبها الناس".

ومن جهتها، قالت إلين سيمينوف، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الترشيحات والحوكمة في "زينجا": "بعد شهور من المحادثات، أُعرب عن سادتي البالغة بانضمام نويل واتسون إلى مجلس إدارة ’زينجا‘. وفي ظل تزايد مساعي ’زينجا‘ لتحقيق المزيد من النمو في المستقبل، ستكون تجربة نويل ووجهات نظره مفيدة لاستمرارية نجاحنا. ويتمتّع نويل بقدرة مثبتة على القيادة والتنفيذ، كما أنّ وجهات نظره لا تقدر بثمن بالنسبة لشركتنا".

ويشمل أعضاء مجلس إدارة "زينجا" المتميزين كل من فرانك جيبو، وريجينا دوجان، وويليام "بينج" جوردون، ولويس لافين جونيور، وكارول ميلز، ومارك بينكوس، وجانيس روبرتس، وإلين سيمينوف. وسيعمل السيد واتسون ضمن مجلس إدارة "زينجا" في لجنة التدقيق إلى جانب كل من الأعضاء لويس لافين جونيور، وكارول ميلز وإلين سيمينوف.

ملاحظة للمحرر:

إن الفنون الرئيسية ومواد البث متوفرة للاستخدام وذلك من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://bit.ly/ZyngaBODAnnouncement

لمحة عن شركة "زينجا"

تعدّ "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في ألعاب امتياز "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة بتوقعاتنا بشأن النمو في أعمال "زينجا" وقطاع ألعاب الجوّال. وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "التالي"، و"تعتزم"، و"سوف"، و"تعتزم"، و"تتوقّع"، و"تعتقد"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي الاعتماد غير المبرر والمفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجبات تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي: http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52248602/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

علاقات المستثمرين في "زينجا":

ريبيكا لاو

البريد الإلكتروني: Investors@zynga.com

 

 للاتصالات الصحفية- "زينجا"

سارة روس

البريد الإلكتروني: Sarah@zynga.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زينجا-تعين-نويل-واتسون-عضوا-في-مجلس-إدارتها/ar