زينجا تعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من العام 2020

Other

سان فرانسيسكو-الخميس 6 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

النتائج تشير إلى: تحقيق أعلى نسبة من الإيرادات والحجوزات الفصلية في تاريخ "زينجا"

 

توليد أفضل تدفق نقدي تشغيلي ربعي في أكثر من ثماني سنوات

 

رفع توجيهات الإيرادات والحجوزات لكامل عام 2020

 

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA) النتائج المالية للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2020 من خلال نشر رسالة الأرباح الفصلية للربع الثاني 2020 الموجهة من الإدارة على موقعها الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين. يرجى الاطلاع على رسالة الأرباح الفصلية المرفقة أو زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://investor.zynga.com/financial-information/quarterly-results للوصول إلى الرسالة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200805005297/en/

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لشركة "زينجا" في هذا السياق: "قدمنا نتائج مذهلة خلال الربع الثاني، بحيث حقّقنا أفضل العائدات والحجوزات الفصليّة بالنسبة لنا وتمكّنا من توليد أفضل تدفق نقدي تشغيلي ربعي لشركة ’زينجا‘ في أكثر من ثماني سنوات. كما أتممنا عملية الاستحواذ التحويلية على ’بيك‘ وندخل الآن الربع الثالث مع ثمانية امتيازات لمدى الحياة، ما يضيف نطاقاً واسعاً إلى قاعدة الخدمات المباشرة. بالإضافة إلى ذلك، دخلنا في اتفاقية للاستحواذ على ’روليك‘ التي تتخذ من إسطنبول مقراً لها، وهي المطور والناشر لحافظة من الألعاب الـ كاجوال‘ التي تتميز بسهولة فائقة في التحميل واللعب، في واحدة من فئات ألعاب الأجهزة الجوالة الأكبر والأسرع نمواً".

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة "زينجا" ستعقد أيضاً مؤتمراً هاتفياً اليوم في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادئ (الخامسة مساءً بالتوقيت الشرقي) لمناقشة نتائج الشركة. ويمكن طرح الأسئلة خلال المؤتمر الهاتفي وستحاول "زينجا" الرد على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

هذا ويمكن الوصول إلى المؤتمر الهاتفي عبر الرابط الالكتروني التالي: http://investor.zynga.com  - حيث ستتوفر إعادة بث المؤتمر الهاتفي من خلال الموقع الالكتروني بعد انتهاء الاتصال - أو عبر الاتصال بالأرقام التالية للمؤتمر:

    رقم الاتصال الهاتفي المجاني: 8005370745
    رقم الاتصال الهاتفي الدولي: 2532371142
    رمز المؤتمر: 5769759

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، التوقعات للتوجيهات ذات الصلة بإيرادات وحجوزات كامل العام 2020 والاستحواذ على "روليك". غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "احتمال"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي الاعتماد غير المبرر والمفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي:   http://investor.zynga.comأو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov  .

ملاحظة للمحرر:

لتحميل لقطات مصورة خاصة بـ"زينجا" والفنون الرئيسية الخاصة بألعابها، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

 https://bit.ly/ZyngaQ22020

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200805005297/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

علاقات المستثمرين:

ريبيكا لاو

البريد الالكتروني: Investors@zynga.com
  

أو

لاتصالات الصحافة:

ساره روس

البريد الالكتروني: Sarah@zynga.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زينجا-تعلن-عن-النتائج-المالية-للربع-الثاني-من-العام-2020/ar