ريكوفر تلتزم بتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالتعاون مع الجهات العالمية المعنية في مقر الأمم المتحدة

Other

فالنسيا، إسبانيا-الجمعة 3 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أكدت شركة "ريكوفر" الرائدة في مجال علوم المواد والمنتجة لألياف القطن المُعاد تدويرها، التزامها بأهداف التنمية المستدامة يوم أمس خلال مشاركتها النشطة في الاجتماع السنوي للشبكة المعنية بالأزياء ونمط الحياة الواعية التابعة للأمم المتحدة الذي انعقد في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

ونظراً للتأثير الكبير لقطاع الأزياء على المجتمعات والبيئة، ضمّ الاجتماع الجهات المعنية الرئيسية في القطاع ووسائل الإعلام والحكومات وهيئات منظومة الأمم المتحدة لعرض ودعم أوجه التعاون بهدف تسريع تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في القطاع.

وخلال محادثة حصرية دافئة، سلّط ألفريدو فيري، الرئيس التنفيذي لشركة "ريكوفر"، الضوء على أهمية القطن المُعاد تدويره في تحقيق هذه الأهداف وتوسيع نطاق الإنتاج لتسريع الانتقال إلى قطاع أزياء أكثر استدامة. وبصفتها منتجاً عالمياً للألياف القطنية المُعاد تدويرها ومزيج ألياف القطن، تؤدي "ريكوفر" دوراً رئيسياً في قيادة التغيير في سلسلة التوريد، وتهدف إلى أن تكون سبّاقةً في مجالها لتوسيع نطاق تقنيتها عالية القيمة عالمياً.

وبرهنت الشركة على التزامها باتخاذ إجراءات تعود بالفائدة على المجتمع الأوسع وتُتيح توسيع نطاق سلاسل التوريد الدائرية المرنة التي يمكن تتبعها والمطلوبة لتحقيق الأهداف المناخية. ومؤخراً، انضمتّ الشركة رسمياً إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، وهو أكبر مبادرة عالمية في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث تتوافق استراتيجيتها بدرجة كبيرة مع خطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة الـ17. وسجلت الشركة التزاماتها بإحداث تغيير في القطاع على الشبكة المعنية بالأزياء ونمط الحياة الواعية التابعة للأمم المتحدة.

وصرّح ألفريدو فيري: "في شركة ’ريكوفر‘، لطالما كانت أهداف التنمية المستدامة الـ17 متأصلةً في صميم عملينا واستراتيجيتنا طوال تاريخنا الممتد لـ75 عاماً، ونفخر بدعم الاجتماع السنوي للشبكة المعنية بالأزياء ونمط الحياة الواعية التابعة للأمم المتحدة للمساعدة في إشراك قطاع الأزياء بتسريع وتيرة العمل لتحقيق هذه الأهداف. ومن خلال التعاون مع الجهات المعنية العالمية، فإننا نأمل بتوسيع نطاق تأثيرنا ومساعدة العلامات التجارية وتجار التجزئة على تحقيق أهدافهم في الاستدامة".

ومن جانبها، قالت كيري بانيجان، المؤسس المشارك للشبكة المعنية بالأزياء ونمط الحياة الواعية التابعة للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لصندوق "فاشن إمباكت فاند": "نشكر ’ريكوفر‘ على دعمنا والانضمام إلى اجتماعنا لعرض حلول التغيير على مستوى القطاع ومناصرة عمل شبكتنا في حشد الخبرات والابتكار والتكنولوجيا والموارد لتحقيق تعافٍ مسؤول وشامل من جائحة ’كوفيد-19‘ مسترشدين بأهداف التنمية المستدامة بصفتها إطار عمل لنا".

وتُعدّ الشبكة المعنية بالأزياء ونمط الحياة الواعية التابعة للأمم المتحدة مبادرةً مشتركةً بين كلّ من مكتب الأمم المتحدة للشراكات، شعبة أهداف التنمية المستدامة في إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، وصندوق "فاشن إمباكت فاند". وتدعم المنصة الإلكترونية حلول الابتكار المستدام، ويُعدّ هذا الاجتماع أحد الأحداث الدورية الرئيسية للمنصة التي تهدف إلى دفع عجلة الابتكار وربط قادة القطاع وتسهيل إبرام شراكات جديدة وإحداث تغيير اجتماعي.

لمحة عن "ريكوفر"

تُعدّ "ريكوفر" شركة رائدة في علوم المواد ومنتجاً عالمياً للألياف القطنية المُعاد تدويرها ومزيج ألياف القطن المُعاد تدويره والتي تتمتع بأثر بيئي منخفض وجودة عالية. وتُطوّر الشركة منتجاتها المتميزة والصديقة للبيئة والمنافسة من حيث التكلفة بالتعاون مع تجار التجزئة والعلامات التجارية العالمية، ما يوفر حلاً مستداماً لتحقيق أهداف قطاع الأزياء الدائري للجميع. وتُعدّ "ريكوفر" شركة عائلية من الجيل الرابع لها تاريخ يمتد إلى 70 عاماً في قطاع المنسوجات. وتهدف الشركة إلى توسيع نطاق التقنيات المملوكة من قِبلها لإحداث تأثير إيجابي طويل الأمد على البيئة، إضافةً إلى التعاون مع العلامات التجارية و/ أو تجّار التجزئة وغيرهم من صناع التغيير لتحقيق أهداف الاستدامة في القطاع.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.recoverfiber.com، ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على: @recoverfiber.

لمحة عن الشبكة المعنية بالأزياء ونمط الحياة الواعية التابعة للأمم المتحدة

تُعدّ الشبكة المعنية بالأزياء ونمط الحياة الواعية منصةً تستضيفها الأمم المتحدة عبر شبكة الإنترنت ومُخصّصة لأصحاب المصلحة، ووسائل الإعلام، والحكومات، والكيانات التابعة لمنظومة الأمم المتحدة العاملة في هذا القطاع. وتستعرض الشبكة وتسهّل إجراء عمليات تعاونٍ من شأنها أن تسرّع تطبيق أهداف التنمية المستدامة. كما تُعدّ الشبكة المعنية بالأزياء ونمط الحياة الواعية التابعة للأمم المتحدة مبادرةً مشتركةً بين كلّ من مكتب الأمم المتحدة للشراكات، شعبة أهداف التنمية المستدامة في إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، وصندوق "فاشن إمباكت فاند". وتعقد الكيانات الرائدة في الشبكة أحداثاً دوريةً تتماشى مع الاجتماعات الرئيسية في برنامج الأمم المتحدة وتنشر تقارير عن الإنجازات التي تحقّقها الشبكة.

https://sdgs.un.org/partnerships/action-networks/conscious-fashion-and-l...

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220602005659/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
هانا ويسلبي

مدير التسويق

البريد الإلكتروني: Hannah.wesselby@recoverfiber.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ريكوفر-تلتزم-بتحقيق-أهداف-التنمية-المستدامة-بالتعاون-مع-الجهات-العالمية-المعنية-في-مقر-الأمم-المتحدة/ar